الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › "خطيبة" قتيل السويس بالتحقيقات: شاب ملتحٍ تعدى بـ"كتر" على "أحمد".. وطلبت المساعدة من رجل شاهد الواقعة فرفض.. ومدير الأمن يعرض 50 صورة لأشخاص ملتحين مشتبه فيهم.. والفتاة تؤكد: ليس من بينهم

صورة الخبر: قتيل السويس
قتيل السويس

أدلت "أ. س" خطيبة طالب الهندسة الذى لقى مصرعه منذ ثلاثة أيام متأثرا بجراحه، بعد أن تم التعدى عليه من قبل ملتحين، والتى تبلغ من العمر ما يقرب من 18 عاما، بأقوالها فى تحقيقات استمرت أكثر من 4 ساعات.

قامت القيادات الأمنية بتهدئة الشاهدة التى كانت فى حالة انهيار وبكاء متأثرة بالحادث، وذلك فى حضور عدد كبير من قيادات الشرطة، آملين فى الحصول على معلومة تدل على الجناة فى القضية التى شغلت الرأى العام المصرى بالكامل، إلا أنه حسب ما قاله أحد القيادات الأمنية فإن أقوال الشاهدة زادت القضية غموضا وصعوبة فى ضبط الجناة.

وأكدت خطيبة الشاب، أنها كانت تجلس ما بين الساعة السابعة والنصف والثامنة والنصف مساء يوم الاثنين 25 يونيه الماضى بالحديقة المقابلة لمسرح إسماعيل يسن "سينما رينيسانس" بمنطقة بور توفيق، فنزل 3 شباب من بينهم 2 يرتدون جلابيب بيضاء فقال أحدهم ويرتدى جلبابا أبيض، وكما قالت فى وجهه ذقن خفيفة "دجلس": "أنت يا بنت أنت إيه اللى مخليكى فى المكان المظلم ده امشى يابت.." وتعدى عليها بقول خارج: فنهره خطيبها وقام بدفعه مطالبا منه ألا يتحدث معها بهذا الشكل، وأنها خطيبته فأخرج أحدهم "كتر" وطعنه وفر هاربا على الدراجة البخارية التى كانوا يستقلونها.

وأضافت: كان هناك رجل فى العقد الخامس من عمره يشاهد الواقعة فطالبته بالمساعدة فرفض وترك المكان، فظلت تصرخ مطالبة بالمساعدة فقام بعض الأشخاص الذين أتوا على صراخ الشاهدة بالاتصال بالإسعاف، وتم نقله لمستشفى التأمين الصحى بحوض الدرس، وعقب ذلك تم نقله إلى مستشفى الجامعة بالإسماعيلية للعلاج لسوء الحالة.

ومن جانبه، قال اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس لـ"اليوم السابع": تصريحات الشاهدة الوحيدة زادت من موقف الحادث غموضا، خاصة بعد أن تم عرض عليها 50 صورة لأشخاص ملتحين مشتبه فيهم أن يكونوا وراء تلك الواقعة، فلم تتعرف على أحد منهم.

وأضاف رفعت، أن الأمل الآن فى الشخص الذى رفض مساعدة البنت وهو الشاهد الآخر للواقعة، قائلا: سنطبع منشورا يوزع بالإعلام كنداء له بالتوجه لمديرية الأمن والإدلاء بشهادته، أملا فى وصف أو توضيح شىء لما تقوله الشاهدة الوحيدة، بعد أن انشغلت بخطيبها والمشاجرة التى لم تتعد الدقيقتين، وهو كان يشاهد الواقعة عن كثب حسب ما قالته الشاهدة فى التحقيقات.

وأكد مدير الأمن أن الشاهدة أكدت أنهم لم يتحدثوا بالدين أو تناولوا أحاديث نبوية خلال الحادث تنهيهم عن سيرهم مع بعض ولكن الشىء المميز الوحيد فيهم أن أجسادهم متوسطة الحجم وملتحون ويرتدون جلابيب بيضاء.

المصدر: اليوم السابع | محمد كمال

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "خطيبة" قتيل السويس بالتحقيقات: شاب ملتحٍ تعدى بـ"كتر" على "أحمد".. وطلبت المساعدة من رجل شاهد الواقعة فرفض.. ومدير الأمن يعرض 50 صورة لأشخاص ملتحين مشتبه فيهم.. والفتاة تؤكد: ليس من بينهم (2)

ابراهيم | 8/7/2012

ترك اولى الامر الناس خطباء الجمعه اقزام الخطباء وثقافة دينية متدنية وتركوا العامة جهلاء بدون وعى دينى حسبى الله ونعم الوكيل فى اولى الامر الا ضيعونا بالشكل دة

مصطفى إسماعيل محمد | 4/7/2012

في قضية طالب هندسة السويس قبل ان نقطع الشك باليقين وضح جدا اساسين في الموضوع والأول ان يكون حقد من قبل من يعرف البنت او الولد ولكن ظروف اللحية ممكن مصادفة ونحن انتبهنا علشان فقط مايربط الأمر بالإخوان لكن ممكن الموضوع يكون بعيد كل البعد عن الأخوان وب

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
59135

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية
-
-
-