الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › حسان: مصر الآن تحارب نفسها ورئيس مصر القادم سيأتي بقدر الله

صورة الخبر: محمد حسان
محمد حسان

قال الشيخ محمد حسان إن مصر الآن تظهر بصورة دولة تحارب نفسها، وأن المصريين جميعا في صراع مع أنفسهم، مضيفا بقوله في الندوة التي ألقاها بكلية الصيدلة للبنات بجامعة الأزهر بأنه لا يوجد تيار سياسي معين يستطيع أن يتحمل مسؤلية مصر بمفردة، «لا الإخوان ولا السلفيين ولا التيارات الليبرالية».

وطالب حسان بضرورة التكاتف من أجل الخروج بمصر من هذا المأزق، مشيرا إلى أن الدولة المصرية لن تستطيع أن تنهض بدون عدل.. وبقوله «إذا أقمنا أمر الدنيا علي العدل استقامت لان الله يقيم الدولة العادلة وإن كانت كافرة فهكذا قال ابن تيمية فالدنيا تدوم مع العدل والكفر ولا تدوم مع الظلم والإسلام.

وناشد الشيخ حسان المؤسسات الرسمية والمسئولين بالعمل وبذل الجهود لتطمين الناس حتي يشعر المواطنين بالسكينة خاصة وأن شعب مصر شعب متحضر وصاحب حضارة تجعله علي قدر المسئولية بحيث يبتعد عن الهمجية والعشوائية.

وشبه حسان الشعب المصري بنهر النيل بهدوئه وفي ثورته، وطالب المواطنين بتحكيم العدل والا يستجيبوا إلى محاولات الاستثارة حتى لا يتهم بعدم النضج السياسي، مضيفا بأنه على الجميع أن يعلم أنه لا يحدث شئ في مصر الا بقدر الله، وأن عقيدة الإسلام أمرتنا بالإيمان بالقضاء والقدر، لذلك يجب أن نعرف أن رئيس مصر القادم سيأتي بقدر مقدر ومحتوم ومكتوب لا يجوز أن ننكره.

المصدر: الشيماء عبد اللطيف - التحرير

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حسان: مصر الآن تحارب نفسها ورئيس مصر القادم سيأتي بقدر الله (3)

احمد يوسف | 13/8/2016

لأن الاسلام دين عدل وحق ولا ينبغي ان يوجد معه ظلمفبالتالي يحدث التناقض اما الكفر هو قائم علي الظلم بدأا من الخالق وانتهاءا بظلم العبد لنفسه ولأخيه الانسان

عربي مسلم شريف | 3/6/2012

اذا اردت استمرار الفساد والفقر والبطالة انتخب شفيق اذا اردت ان يكون رئيس مصر مضروب بالحذاء (الجزمة) انتخب شفيق اذا اردت حرب اهلية وخراب مصر انتخب شفيق اذا اردت ان يكون رئيس مصر احد فلول النظام السابق الساقط انتخب شفيق اذا اردت ان تحاسب امام يدي الله يوم القيامة انتخب شفيق اذا اردت تهميش الطبقة المطحونة والعشوائيات وطحنها اكثر انتخب شفيق اذا اردت ان يكون الشعب المصري اضحوكة القرن 21 انتخب شفيق اذا اردت ان يكون الشعب فاشل و الثورة فاشلة ورئيس فاشل انتخب شفيق اذا اردت ان تبيع شرفك وكرامتك انتخب شفيق

حسن | 23/5/2012

ما اجمل من هذه الكلمات الربانيه «إذا أقمنا أمر الدنيا علي العدل استقامت لان الله يقيم الدولة العادلة وإن كانت كافرة فهكذا قال ابن تيمية فالدنيا تدوم مع العدل والكفر ولا تدوم مع الظلم والإسلام. كفي بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد(ص)نبيا ورسولا.

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89179

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية