الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › مصدر طبى: سليمان جلس مع مبارك وسوزان نصف الساعة.. وشفيق دائم الاطمئنان على «المخلوع»

صورة الخبر: مصدر طبى: سليمان جلس مع مبارك وسوزان نصف الساعة.. وشفيق دائم الاطمئنان على «المخلوع»
مصدر طبى: سليمان جلس مع مبارك وسوزان نصف الساعة.. وشفيق دائم الاطمئنان على «المخلوع»

ربما هو الحنين إلى «ولى النعم»، أو ربما للاستئذان فى الترشح على الكرسى نفسه، الذى كان يجلس عليه رئيسهما «المخلوع» حسنى مبارك.

بهذا السبب أو ذاك يمكن تفسير الزيارة التى قام بها إلى «المركز الطبى العالمى»، حيث يرقد مبارك، كل من نائب الرئيس السابق اللواء عمر سليمان، وآخر رئيس للحكومة فى عهد مبارك الفريق أحمد شفيق، قبل أن يعلن كل منهما رسميًّا عن دخوله السباق الرئاسى، آملا فى خلافة رئيسه السابق.

مصدر طبى مسؤول فى «المركز الطبى العالمى»، الذى يعالج فيه مبارك، كشف لـ«التحرير» أن نائب الرئيس ومدير المخابرات العامة السابق عمر سليمان، «زار مبارك، منذ أربعة أيام، وهو دائم الاتصال للاطمئنان على صحته». المصدر، الذى طلب عدم ذكر اسمه، قال إنه لا يعلم شيئا عن الحوار الذى دار فى اللقاء بين سليمان ومبارك، والذى استغرق نصف الساعة، فى حضور زوجة الرئيس السابق سوزان ثابت. وأوضح المصدر أنهم طلبوا «خروج الممرضة من داخل جناح الرئيس المخلوع»، مضيفا أنه «من المرجح أن تكون المقابلة خاصة بانتخابات الرئاسة، وأن يكون سليمان استشار مبارك فى أمر دخوله الانتخابات، خصوصا أن الرئيس السابق كانت حالته الصحية مستقرة فى ذلك اليوم، ويبدو أنه سمع من نائبه السابق أخبارا سارة».

فى سياق متصل، كشف المصدر نفسه أن المرشح الرئاسى الآخر الفريق أحمد شفيق، «حرص أيضا على زيارة مبارك، قبل سليمان بيومين»، موضحا أن شفيق «دائم الاتصال بمبارك، للاطمئنان على صحته، وزياراته إلى المركز الطبى العالمى متكررة». المصدر أوضح أن الرئيس المخلوع «حالته متقلبة، نظرا للظروف التى يمر بها، وهو يشاهد التليفزيون دائما، ويحرص على متابعة الأخبار يوميا، من خلال النشرات والبرامج الإخبارية».

«لم يأت أى قرار، حتى الآن، يفيد بنقل مبارك إلى مستشفى السجن»، يقول المصدر الطبى، قبل أن يضيف قائلا «من الواضح أن مبارك، هيفضل هنا لحد آخر يوم فى عمره».

المصدر: رباب فارس -التحرير

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مصدر طبى: سليمان جلس مع مبارك وسوزان نصف الساعة.. وشفيق دائم الاطمئنان على «المخلوع»

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
15994

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية