الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › فصل المعلمة صاحبة “فضيحة تقبيل الأرجل” في البحرين‎

صورة الخبر: فصل المعلمة صاحبة “فضيحة تقبيل الأرجل” في البحرين‎
فصل المعلمة صاحبة “فضيحة تقبيل الأرجل” في البحرين‎

قررت وزارة التربية والتعليم البحرينية فصل المعلمة التى قامت بتصرف لا تربوى تجاه الطفل المصري عمر، أو فيما يعرف بـ”فضيحة تقبيل الأرجل”، وذلك لثبوت مخالفات تربوية اضرت بسمعة المدرسة التى تخدم 4500 طالب وطالبة من 45 جنسية مختلفة.

وكانت الصدفة وحدها قادت إلى اكتشاف أن المعلمة تجعل التلاميذ يقبلون قدميها، عندما ذهب الطفل عمر إلى والدته وقال لها أحبك وقبل قدميها واستفسرت منه لماذا تفعل ذلك فقال: “هذا ما أفعله مع معلمتى وهى مثلك”
وجاء قرا الفصل بناءً على اللقاء الذي جمع وكيل وزارة التربية والتعليم لشئون التعليم والمناهج البحرينى بالمسئولين عن مدرسة النور العالمية الخاصة. حيث استدعى وزير التربية والتعليم رئيس مجلس إدارة مدرسة النور العالمية الخاصة ومالك المدرسة علي حسن، ومدير المدرسة حسن المحري، والمدير الإداري والمالي محمد مشهود، ومدير القسم العربي راشد مندي بتاريخ 25 مارس الجاري.

و انتهى بتوجيه إنذار نهائي للمدرسة نتيجة لما تأكد لدى الجهات القانونية بالوزارة، مع مطالبة المسئولين بالمدرسة إجراء تحقيق حقيقي وجاد وبشكل قانوني نتيجةً للإفادة السابقة من المدرسة والتي حملت تضارباً في المعلومات، و أفادت إدارة المدرسة المذكورة الوزارة اليوم أنها قد أجرت تحقيقاً مهنياً من خلال تشكيل لجنة برئاسة مكتب محاماة معتمد، كما أفادت بأن اللجنة المذكورة والمشكلة من مدرسة النور العالمية (الخاصة).

يذكر ان المدرسة قد وافت الوزارة بقرارها وبمحضر التحقيق وما انتهى إليه من قرار، كما توجهت المدرسة بالشكر إلى الوزارة على ما تقدمه من خدمات تربوية للمدرسة، معتذرة للوزارة عما تسبب فيه هذا الموضوع من إزعاج غير مقصود.

المصدر: حازم الملاح- البديل

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فصل المعلمة صاحبة “فضيحة تقبيل الأرجل” في البحرين‎ (4)

رولنز | 2/10/2013

رب يعبد

انسان | 18/10/2012

كل الطلاب ملزمين باحترام و اجلال معلماتهم لكن احترام المعلمة لا يكون بتقبيل أقدامها لأن ذلك ليس احترام بل استعباد يبدو أن المعلمة عملت ببيت الشعر القائل من علمني حرفا كنت له عبدا فظنت أن الطلاب عبيد لها و أن عليهم أن يفعلو ذلك تعبيرا عن خضوعهم لها

البحار | 25/9/2012

ليتها تكون عظة حتى يكون أول مؤهل لممارسة التدريس هو الأخلاق الفاضلة

AMURA | 11/8/2012

معلمه تجبر طالب على تقبيل اقدامها اين تعيش هذه الانسانه كلنا تربينا على ايدى معلمات منهن الطيبات ومنه الشريرات قليلا مثلا كانت تضربنى المعلمه وتجعل وجهىللحائط واحدى المعلمات وصفتنى بالحمار واخرى صفعتنى ولكن احداهن لم تطلب منى ماقراته الان

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60182

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية