الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › حسين يعقوب :رأيت ما لاعين رأت ولا أذن سمعت‎

صورة الخبر: حسين يعقوب
حسين يعقوب

أكد الشيخ " محمد حسين يعقوب " الداعية الإسلامى، أنه حين دخوله جامعة المنصورة وفى طريقه لإلقاء ندوة شاهد الكثير من المناظر التى وصفها " بالتى تغضب الله " نتيجة الملابس الخليعة التى ترتديها الفتيات " قائلا: " رأيت ما لاعين رأت ولا أذن سمعت.

وجاء ذلك خلال الندوة التى نظمتها اسرة " زهرة الفردوس " بمدرج الدكتور سيد خير الله، بكلية التربية بجامعة المنصورة بحضور والدكتور مجاهد أبو المجد أستاذ كلية طب بجامعة المنصورة، والدكتور محمد إبراهيم عطوه وكيل الكلية لشئون الطلبة، والدكتور احمد النقيب بقسم اللغة العربية والدراسات الإسلامية.

واضاف " يعقوب " أن من ضمن أسباب حدوث هذه المظاهر هو الإعلام ، الذي يتحمل جزءاً كبيرا، حيث يرى الفتيات الموضة فى المسلسلات والأفلام ويقلدون الممثلات،

ولكن عليهن ان يعلمن بانهن سيمتن وسيقابلن ربهم للحساب داعيا للشباب ان ينجيهم الله من الفتن، وقال أشفق على الشباب من هذه الفتن التي تثير الغرائز والشهوات.

ووجة " يعقوب " حديثه للطالبات، ماذا ستقولن لله، هل تقولين أتزين للشباب؟ وقال للطلاب من يحب فتاة غير زوجته فقلبه يعتبر قد زنى وخان زوجته، وكل منكما يضحك على الآخر لأن من قال أو قالت أحبك كل منهما خائن ، لأنهما قالوا للعشرات من قبلهم.

واعلم انه يوجد فى قلبك مكان اسود يجب أن تتخلص منه ويجب أن تطهر قلبك لأنه عندما يحبك ربك ستكون موفق فى كل حياتك ومجالات الحياة واسعة ومفتوحة أمامك، أما إذا غضب منك، فيا ويلك فحياتك ستنقلب لجحيم.

و بالنسبة للفتيات أقول لها كيف تخونين والديك ،وهما يأتمنانك على نفسك وأنت خارج البيت فتفعلين ما تشائين، وهما لم يرياك لكن الله يراك، فإن لم تخشى والديك فاخشى الله.
واختتم حديثه بقوله " إن القضية الرئيسية اليوم هي أنه يجب أن تعلق قلبك بالله ويجب أن تعرفوا أن الله ناظر إليك والله مطلع عليك والله شاهد عليك.

المصدر: بوابة الفجر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حسين يعقوب :رأيت ما لاعين رأت ولا أذن سمعت‎

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
11815

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية