الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › صراخ شقيق سيد بلال بعد سماعه طرق تعذيب الشهود على قتل شقيقه: “أومال عملوا إيه في اخويا”

صورة الخبر: جنايات الإسكندرية تؤجل القضية إلى 14إبريل.. رئيس المحكمة يرد على صراخ شقيق بلال اقدر ظروفك
جنايات الإسكندرية تؤجل القضية إلى 14إبريل.. رئيس المحكمة يرد على صراخ شقيق بلال اقدر ظروفك

قررت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار مصطفي تيرانه تأجيل نظر قضية محاكمة ضباط أمن الدولة المتهمين بقتل وتعذيب السيد بلال وعدد آخر من المعتقلين المحتجزين في مقر أمن الدولة بالمحافظة، على خلفية تفجيرات كنيسة القديسين إلى جلسة 14إبريل لسماع مرافعات المحامين

و استمعت هيئة المحكمة اليوم إلي 5من شهود الذين طلبهم دفاع المتهم علاء زيدان ومن بينهم رئيس جهاز امن الدولة سابقا اللواء مجدي عبد الغفار وكلا من عصام بديوي ومحمود شعراوي وسمير صبري وحسين بلال وجميعهم من جهاز امن الدولة بالقاهرة والإسكندرية.
كما استمعت هيئة المحكمة إلى 6 من شهود الإثبات وهم السيد حسن إبراهيم واحمد مشالي واشرف فهمي عبد الحميد وعلاء محمد خليفة ومحمود محمد عبد الحميد وأمير محمد وأمرت المحكمة بحظر نشر أيا من هذه الشهادات.

وفاجأ إبراهيم بلال – شقيق السيد بلال- الحضور بقاعة المحكمة بالصراخ بعد استماعه لروايات وطرق وتفاصيل لتعذيب الذي كان يقوم به ضباط أمن الدولة للمتهمين: لما عملوا كده في اللي عاشوا.. أومال عملوا إيه في أخويا اللي مات.. وبعد حدوث همهمة في القاعة قام رئيس المحكمة بتهدئة شقيق سيد بلال قائلا له: أنا أقدر ظروفك.. تفضل بالجلوس

وشهدت الجلسة مشادات ومشاحنات كادت أن تتحول إلى اشتباكات عقب رفع القاضي للجلسة بين كلا من عدد من شهود الإثبات.. وأقارب سيد بلال كطرف أول وبين محامين المتهمين ووالد علاء زيدان الذي اتهمه الشهود بمحاولة رشوتهم بالمال من اجل أن يغيروا أقوالهم من جانب أخر شهدت المحكمة والشوارع المحيطة بها وجود امني مكثف من قبل قوات الشرطة العسكرية والجيش والأمن المركزي الذين قاموا بعمل الكردونات الأمنية حول مبني المحكمة ومنعوا كل من لا يحمل تصريح مسبق من دخول قاعة المحكمة.

كما شهدت المنطقة المحيطة بالمحكمة مظاهرات حاشده نظمها العشرات أمام مبني مجمع المحاكم أثناء سير المحاكمة للتضامن مع أسرة سيد بلال وردد المتظاهرون هتافات منها “يا طنطاوي هات قناصة لسه الصدر فيه مكان لرصاصة “و سيد بلال يا بطل.. موتك بيحرر وطن”.
وشهدت المظاهرات مشاركه عدد كبير من أعضاء التيار السلفي الذين رفضوا محاولات بعض شيوخ التيار أقناعهم بالرحيل وترك المظاهرات وصمموا على البقاء.

المصدر: محمد عبد الغني - البديل الجديد

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صراخ شقيق سيد بلال بعد سماعه طرق تعذيب الشهود على قتل شقيقه: “أومال عملوا إيه في اخويا”

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
47252

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية