الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › مدير الأمن الوطني: عرفنا اللهو الخفى

صورة الخبر: اللواء مجدي عبدالغفار مدير قطاع الأمن الوطني
اللواء مجدي عبدالغفار مدير قطاع الأمن الوطني

كشف اللواء مجدي عبدالغفار مدير قطاع الأمن الوطني عن الوصول إلي معلومات بشأن الطرف الثالث وأوضح أنهم ليسوا شخصاً واحداً ولكن عدة أطراف جمعها هدف واحد وهو إطالة فترة الفوضي، مشيراً

إلي أن هناك شواهد حول أشخاص يقومون بدفع أموال لإحداث تخريب وفوضي وأكد قائلاً: «سنصل قريباً لحقائق واضحة جداً بالأدلة المادية لتورط رموز معينة سنقدمها للنيابة».

جاء ذلك خلال الزيارة التي قامت بها لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشعب برئاسة اللواء عباس مخيمر لمقر جهاز الأمن الوطني بمدينة نصر وتعهد اللواء مجدي عبدالغفار، مدير قطاع الأمن الوطني، أمام أعضاء لجنة الدفاع بعدم عودة الأمن الوطني لأي ممارسات كانت محل انتقاد الشعب قبل ثورة 25 يناير التي كان يمارسها جهاز أمن الدولة السابق وأوضح أن قطاع الأمن الوطني مازال يتعرض للانتقاد والهجوم واتهامات بأنه امتداد للجهاز السابق وهو ما يمثل عائقاً أمام القطاع للانطلاق في عمله.

وأكد أن الجهاز لا يتدخل في أمور كثيرة مثل الاستجواب أو متابعة الأنشطة الدينية واحتجاز أشخاص، وأوضح اللواء عبدالغفار أن القطاع استغني عن 488 ضابطاً من أصل 1418 من ضباط جهاز أمن الدولة السابق.

ومن جانبه طالب الدكتور محمد البلتاجي، قطاع الأمن الوطني، بالقيام بدوره المعلوماتي والكشف عن الايدي الخفية التي تعبث بأمن الوطن والتي تقف وراء جميع الأحداث التي وقعت خلال العام الماضي عقب الثورة، وتساءل عن مدي صحة تدخل القطاع في مسألة التعيينات في أجهزة الدولة والتنصت علي الاتصالات.

ونفي اللواء عبدالغفار، وجود أي تدخل في تعيين الأشخاص في الوظائف، ولفت إلي أنه تمت تصفية عدد كبير من كشوف الممنوعين من السفر والتي كان عددها قبل الثورة ضخماً جداً وأوضح أنه لم يعد هنا خلط بين النشاط الديني والإرهاب.

وحول اختطاف عدد من الضباط في سيناء قال عبدالغفار إنه تم عقد لقاء بين عدد من الأجهزة الأمنية لوضع خطة جديدة لإعادة البحث عنهم.

المصدر: بوابة الوفد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مدير الأمن الوطني: عرفنا اللهو الخفى (2)

vhvchvchj‏21 ‏أغسطس, ‏2012

هذاالرجل عمل طوال حياته كضابط محترم من أسرة محترمه ومحافظه وكان له موقف أستياء مما وصلت اليه أحوال البلاد عندما تولي جمال مبارك ووالدته حكم مصر بعد الرئيس مبارك وفضل الأبتعادعن الجهاز منذتردي أحوال البلادمنذ سنوات وهو الآن يقوم بأنشاءالجهاز الجديدعل

النائب محمد فريد زكريا‏08 ‏أغسطس, ‏2012

حـزب أحـرار(الثورة)((المصالح الأمريكية والاسرائيليه وحماس اتفقت؟))الشعب مصدر السلطات

أسرار قتل الشهداء أغضبوا..هل نسيتم دم 69 ضابط بطل قتلتهم أمريكا في طائرة البطوطي!!!.. لقد حذر اللواء / عمر سليمان من وقوع عمليات إرهابية في المنطقة الموازية لحدودنا مع فلسطين لقتل رجال الأمن وإرهاب البدو !! لتنظيفها من السكان (من اجل توطين 750 ألف فلسطيني في سيناء !!)... لذلك اغتالوه !! فأبلغني.. فاتهمت في المحضر 2137 بلاغات النائب العام ... الرئيس اوباما ... ورئيس المخابرات الأمريكية ... والسفيرة الأمريكية بالقاهرة..بقتل الشهيد / عمر سليمان لأنه خطر ويعلم الكثير .... ولأنه يقاوم المخطط الأمريكي الإسرائيلي لحل قضية فلسطين على حساب ارض سيناء !!.. (ولم ينكروا جريمتهم) !!.. وقد حذر الشهيد من استمرارالعمليات الإرهابية في سيناء وأنها سوف(تهدأ) (ثم تعود!!).. (لأن حماس أخوان) لهذا سوف يتسترون على الفاعل.. مراعاتاً للأخوة !!!.. لأن الارتباط بين الأخوان.. أقوى من الالتزام الوطني وهكذا المشكلة ستستمر (لوجود (3000 نفق للسرقة!!..واستيطان 270 ألف فلسطيني مسلح فى سيناء الأن!!).

لقد قتلوا الشهيد / عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية ( الذي لم يقال من الرئيس المخلوع ولم يقال من المجلس العسكري ولم يقدم استقالته)..لذا أستمر دستورياً نائباً لرئيس جمهورية مصر العربية !! .... وذلك لأنه يحمل أخطر أسرار المخططات التي تربط بين المصالح الأمريكية الإسرائيلية... لحل القضية الفلسطينية بالاستيلاء علي ربع سيناء ... لتوطين 750 ألف فلسطيني علي عدة دفعات .... بتمويل من صندوق صهيوني قيمته 20 مليار دولار لشراء أراضي سيناء ووضع اليدعليها باسم زوجاتهن المصريات.. وقد وافق عليه ـ كما قال لى ـ بعض المسئولين المصريين !!! .. والذي يبدأ (بعمليات الأرض المحروقة) بالقيام بعمليات إرهابية لأحداث فوضي وقتل لرجال الأمن وإرهاب قبائل البدو .. لتنظيف ربع سيناء من سكانها لتوطين الفلسطينيين فيها !! .. لذا نحذر أنهم سوف يقتلون المزيد من المصريين!وقد سمح لى الشهيد بكشف هذا المخطط الخطير وأكد أن الخطر يكمن في وجود 3000 نفق و270 ألف فلسطيني في سيناء!!.
يا شعب مصر العظيم لقد أثبت بالعديد من الأدلة أن الـ C . I . A قتلت الشهيد / عمر سليمان (بعد موافقة الرئيس اوباما ومساعدة السفيرة الأمريكية بالقاهرة) (ولم يكذبوا !!) .. وقتلوه بموجات أشعه متقدمه ـ لا تترك أثر ـ وتتفاعل مع بروتينات الجسم !!؟؟ ( وهى أشعة أكثر تقدماً من التي وجهت لخالد مشعل والتي قتلت ياسر عرفات !! ) .. وذلك لأنه يعلم الكثير من الحقائق ويحمل أخطر الإسرار !!! ...... كما ذكر لي وكشف أخطر الأسرار وأن محاولة اغتياله الأولى كانت مصريه أمريكية.
قتلوا الشهيد البطل / عمر سليمان نائب رئيس جمهورية مصر العربية .. لأنهم قاموا بإعادة ترتيب المنطقة سياسياً .. فدعموا ثورات الربيع العربي وأنفقوا عليها الكثير .. لإسقاط بعض الأنظمة البعيدة جغرافياً عن حلفائهم في الخليج وباستثناء أننا نتفق أو نختلف معه فأنهم قتلوا شهيد
ـ 2 ـ
مصري بعد أن قرروا إعادة ترتيب المنطقة أمنياً .. بتصفية وإبعاد كل رؤساء المخابرات المهمين الذين يعلمون أكثر مما يجب!!.. لحماية الأنظمة الجديدة التي سوف يهيمنون عليها بآليات جديدة!!.
قتلوا الرجل المحترم القومي في نفس المستشفي..الشهيد الأمير/ نايف بن عبد العزيز
ولي عهد خادم الحرمين الشريفين ـ الرجل الثاني أيضا في المملكة ـ لأنه له مواقف متشدد مع الأمريكان ويخشون أن يسبب لهم مشاكل في المنطقة عند توليه الحكم .. ولأنه يعلم الكثير والأخطر لأنه يحمل ملف أمن ونفط الخليج وكان وزيراً للداخلية .
لقد قتلت أمريكا الشهيدين بعد أن أذلت أمريكا العرب وتدخلت في شئون مصر العظيمة..وأذلت كرامتهاوأهانت قضائها عندما هربت جواسيسها في قضية تمويل منظمات المجتمع المدني!!!...ثم أذلت كرامة مصر عندما تدخلت بتبجح وعلنية في مسارالانتخابات الرئاسية!وعندما أوقفوا قطع بحرية عند السويس لتهديد المجلس الأعلى للقوات المسلحة وإجباره علي ما يريدون!والآن يقومون بتنفيذ مخطط قتل المصريين للاستيلاءعلى سيناء
لقد عرضت حياتي للخطر !!! .... واعلم أنهم لن يتركوني لتنفيذ كامل وصية الشهيد / عمر سليمان نائب رئيس جمهورية مصر العربية.. واعلم أنى في مواجهة أخطر جهاز اغتيالات في العالم !! ... وسوف أحارب من أصدقاء أمريكا في مصر ومن الذين لا يريدون فتح وكشف هذه الكارثة.. مثل أبطال المخابرات العامة لعدم دفعهم لمواجه لا قبل لهم بها مع C . I . A وكذلك مع المجلس العسكري الذي لا يريد مشكلة مع الأمريكان بسبب قطع غيار الأسلحة الأمريكية!!! .. لهذا فأنني أتجه إلي طريق الجحيم من أجل كرامة مصر وحقوق الشهيد الذي روحه في أعناقنا .. في أعناقنا جميعاً !!! .
لقد قتلوا الشهيد البطل / عمر سليمان الرجل الثاني في مصر كما قتلوا 69 شهيد بطل من أفضل خيرة شباب أبطال القوات المسلحة !! .. لأنهم استوعبوا أرفع علوم التكنولوجيا العسكرية ونجحوا بامتياز !! ... فقتلوهم في طائرة البطوطي وضاعت دمائهم هدراً لأن الرئيس المخلوع جبن عن المطالبة بحقوق هؤلاء الشهداء الأبطال !!! .. لهذا يجب أن يعلم العالم أن الدم المصري (خط احمر) ولن ينسي !!! .
يا شعب مصر العظيم .. أننا نضع قضاء مصر العادل فخار شعب مصر العظيم .. في اختبار تاريخي وفي مواجه تاريخية مع اعتي الدول وأكثرها قمعاً واغتيالاً !! فأتحدوا خلف سلطتكم القضائية لتلقين القتلة درساً تاريخياً لم يتجاسر أحد علي تلقينه !!.
يا شعب مصر العظيم .. لقد توافرت أركان ارتكاب أبشع جرائم القتل للمشكو في حقهم .... الرئيس باراك اوباما .... رئيس المخابرات المركزية الأمريكية .... سفيرة الولايات المتحدة في القاهرة .... لهذا ـ وما سلف ذكره ـ توفرت في حق المشكو في حقهم الظروف المشددة ..... التي تستوجب عقابهم بأقصي العقوبة ..... المقررة في قانون العقوبات المعدل في هذا الشأن ...... مما يستوجب سرعة اتخاذ الإجراءات ضدهم بمعرفة قضاء مصرالشجاع العادل..تبعاً لصحيح القانون وإحالتهم إلي محكمة الجنايات لمحاكمتهم غيابياً !! ... لنسجل أن مصر العظيمة (صاحبة حضارة 7 ألاف عام) ... لا تخشي إلا الله .. ولن تنسي دماء أبنائها الطاهرة ... ولن تركع ... ولن تهمش ... ولن تأكل بكرامتها !!! . رئيس حزب أحرار الثورة ـ النائب / محمد فريد زكريا ـ الأمين العام لتجمع ائتلاف الثوار الأحرار

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74120

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية