الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخبارالاخبار العربية والعالمية › نتانياهو يعد شعبه بتوسيع العمليات على حدود مصر

صورة الخبر: نتانياهو
نتانياهو

وعد رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو، المواطنين الإسرائيليين وأهالى القتلى ومصابى هجمات إيلات بالانتقام لهم عن طريق توسيع نطاق العمليات الأمنية التى ينفذها الجيش الإسرائيلى على الحدود مع المصرية لمواجهة الإرهاب، وبالتحديد فى منطقة رفح الواقعة بين الحدود المصرية مع إسرائيل، على حد زعمه.

وذكرت صحف يديعوت أحرونوت وجيروزاليم بوست ومعاريف والإذاعة الإسرائيلية، أن رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو أكد أيضاً خلال زيارته لجنود الجيش الإسرئيلى الذين أصيبوا فى هجمات إيلات التى أسفرت عن مقتل 8 إسرائيليين، وما يقرب من 30 جريحاً، أن القوات الإسرائيلية ستنفذ سلسلة عمليات أمنية على حركات المقاومة فى قطاع غزة.

وهدد نتانياهو أى جهة أو جماعة تفكر فى استهداف المدنيين أو العسكريين الإسرائيليين، بإلحاق خسائر هائلة بها أو القضاء عليها تماماً، موضحاً أن مقتل قادة لجان المقاومة الشعبية فى قطاع غزة على يد الجيش الإسرائيلى كان أول العمليات التى نفذتها إسرائيل على الذين يريدون زعزعة أمنها القومى عبر قطاع غزة.

وكرر نتانياهو مزاعمه بأن انتشار الجيش الإسرائيلى على الحدود المصرية جاء على خلفية التحقيقات الأمنية التى أكدت أن الإرهابيين الذين شنوا سلسلة هجمات على المدنيين والعسكريين الإسرائيليين فى مدينة إيلات، استخدموا أراضى سيناء للتسلل إلى داخل الحدود الإسرائيلية، ونفذوا اعتداءاتهم وهرب معظمهم إلى قطاع غزة.

المصدر: اليوم السابع / حاتم عطيه

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نتانياهو يعد شعبه بتوسيع العمليات على حدود مصر (1)

صليحة | 7/8/2012

اللهم اجعل كيدهم في نحرهم السفاح يعد ويطمأن!!!وهم السبب في الغدر باخوتنا المصريين والله العظيم ماهي الا مامرة تحاك من قبل الصهاينة لزرع الفرق بين الشعبين.فارجو ان يكون اخوتنا المصريين اكبر من ان يقعو في لعبة دنيئة تحاك ضد العالم العربي برمته.

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
39813

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية