الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار
  • فى تقرير لرئيس مجلس الوزراء مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادى حقق أهدافه الرئيسية تنفيذ 9 اتفاقيات فى الطاقة والنقل بـ 31 مليار دولارفى تقرير لرئيس مجلس الوزراء مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادى حقق أهدافه الرئيسية تنفيذ 9 اتفاقيات فى الطاقة والنقل بـ 31 مليار دولار

    فى تقرير لرئيس مجلس الوزراء مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادى حقق أهدافه الرئيسية تنفيذ 9 اتفاقيات فى الطاقة والنقل بـ 31 مليار دولار

    السبت, ‏19 ‏مارس, ‏2016

    تلقى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، تقريراً من أشرف سالمان وزير الاستثمار، لبيان معدلات تنفيذ الاتفاقيات التى تم توقيعها خلال مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصرى والتى بلغت قيمتها نحو 58.4 مليار دولار فى قطاعات الكهرباء والبترول والنقل فى إطار الحرص على متابعة المشروعات التى تم الاتفاق عليها خلال هذا المؤتمر الدولى الذى عقد بشرم الشيخ مارس 2015.

  • وزير الدفاع يُنيب قادة الجيوش لوضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري للشهداءوزير الدفاع يُنيب قادة الجيوش لوضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء

    وزير الدفاع يُنيب قادة الجيوش لوضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء

    السبت, ‏19 ‏مارس, ‏2016

    أناب الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية؛ لوضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بالذكرى السابعة والعشرين لتحرير طابا.

  • "الأرصاد" تحذر من ارتفاع درجات الحرارة وعواصف ترابية اليوم"الأرصاد" تحذر من ارتفاع درجات الحرارة وعواصف ترابية اليوم

    "الأرصاد" تحذر من ارتفاع درجات الحرارة وعواصف ترابية اليوم

    السبت, ‏19 ‏مارس, ‏2016

    قال الدكتورأحمد عبدالعال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن طقس اليوم "السبت"، سيشهد ارتفاعا ملحوظا ومؤقتا فى درجات الحرارة، مصحوبا بنشاط للرياح الجنوبية الغربية المثيرة للرمال والأتربة على معظم الأنحاء، قد تصل إلى حد العاصفة على بعض المناطق.

  • مصدر حكومى: مشاورات التعديل الوزاري بدأت منذ أسابيع وقائمة الترشيحات تبدلت أكثر من مرةمصدر حكومى: مشاورات التعديل الوزاري بدأت منذ أسابيع وقائمة الترشيحات تبدلت أكثر من مرة

    مصدر حكومى: مشاورات التعديل الوزاري بدأت منذ أسابيع وقائمة الترشيحات تبدلت أكثر من مرة

    السبت, ‏19 ‏مارس, ‏2016

    قال مصدر حكومي إن مشاورات التعديل الوزاري بدأت منذ أسابيع وأن القائمة تبدلت أكثر من مرة على مدى الأيام الماضية، من حيث الوزارات التي سيشملها التغيير أو المرشحين لشغل المناصب الوزارية.

  • الإسكان: الانتهاء من تنفيذ 103 آلاف وحدة لمحدودي الدخل تمهيدا لتسليمهاالإسكان: الانتهاء من تنفيذ 103 آلاف وحدة لمحدودي الدخل تمهيدا لتسليمها

    الإسكان: الانتهاء من تنفيذ 103 آلاف وحدة لمحدودي الدخل تمهيدا لتسليمها

    السبت, ‏19 ‏مارس, ‏2016

    قال الدكتور هانى يونس المتحدث باسم وزارة الإسكان، إن الوزارة تتبنى مشروع “الإسكان الاجتماعي”، الذي يستهدف تنفيذ مليون وحده سكنية لمحدودي الدخل في مدينة 6 أكتوبر، والعاشر من رمضان، والشروق ، مؤكدا أن حجم مشروعات الإسكان الاجتماعي التي تنفذ حاليا لم تحدث في تاريخ الوزارة.

  • 28 صورة ترصد تحركات السيسي في 7 أيام رئاسية28 صورة ترصد تحركات السيسي في 7 أيام رئاسية

    28 صورة ترصد تحركات السيسي في 7 أيام رئاسية

    الجمعة, ‏18 ‏مارس, ‏2016

    تعدد نشاط الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الأسبوع الماضي، حيث عقد اجتماعين بحضور رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل لمتابعة تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية، والاستماع إلى اللمسات النهائية لبرنامج الحكومة، كما استقبل رئيس مقدونيا جورجي إيفانوف وأجرى حوارا شاملا مع صحيفة لاريبوبليكا الإيطالية، وشهد فعاليات المناورة البحرية بالذخيرة الحية "ذات الصواري".

  • الأرصاد تحذر من طقس السبت.. عاصفة الأسبوع الماضي قد تعودالأرصاد تحذر من طقس السبت.. عاصفة الأسبوع الماضي قد تعود

    الأرصاد تحذر من طقس السبت.. عاصفة الأسبوع الماضي قد تعود

    الجمعة, ‏18 ‏مارس, ‏2016

    قال الدكتور وحيد سعودي، المتحدث الرسمى باسم هيئة الأرصاد الجوية، إن طقس غداً السبت، سيشهد إرتفاع ملحوظ ومؤقت في درجات الحرارة مصحوبا بنشاط للرياح المثيرة للرمال و الأتربة تصل أحيانا لحد العاصفة مما يؤدى إلى إنخفاض الرؤية على الطرق وإضطراب الملاحة البحرية.

  • صحف القاهرة: السيسي يؤكد لا زيادة في الأسعار.. وتحديد موعد امتحان الثانوية العامةصحف القاهرة: السيسي يؤكد لا زيادة في الأسعار.. وتحديد موعد امتحان الثانوية العامة

    صحف القاهرة: السيسي يؤكد لا زيادة في الأسعار.. وتحديد موعد امتحان الثانوية العامة

    الجمعة, ‏18 ‏مارس, ‏2016

    اهتمت الصحف الصادرة صباح اليوم بعدد من الموضوعات على رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي يشهد أضخم مناورة بحرية، وتصريحات وزير الخارجية سامح شكري عن فكرة القوة العربية المشتركة، والإقبال على الشهادات الدولارية، ومقتل 3 إرهابيين قبل تنفيذ هجمات فى رفح، وانسحاب القوات الروسية من سوريا، وتحقيقات سقوط الطائرة الروسية في سيناء، السيسي:

  • مصر دولة قوية وقادرة على حماية أمنها القومىمصر دولة قوية وقادرة على حماية أمنها القومى

    مصر دولة قوية وقادرة على حماية أمنها القومى

    الجمعة, ‏18 ‏مارس, ‏2016

    أكد الرئيس عبدالفتاح السيسى أن مصر دولة قوية وقادرة على الدفاع عن مصالحها، وأن جيشها على أتم الاستعداد والجاهزية لتنفيذ جميع المهام، منوها إلى أن القدرة العسكرية هى إحدى الركائز الأساسية لحماية الدولة المصرية، وأن تعزيز علاقات التعاون مع الدول الشقيقة والصديقة لمواجهة تحديات الأمن القومى المصرى والعربى، وللحفاظ على الأمن والاستقرار فى الشرق الأوسط.

  • سامح شكرى لـ«الأهرام»: القرار الروسى بشأن سوريا تطور ايجابى..وندعم التسوية السياسيةسامح شكرى لـ«الأهرام»: القرار الروسى بشأن سوريا تطور ايجابى..وندعم التسوية السياسية

    سامح شكرى لـ«الأهرام»: القرار الروسى بشأن سوريا تطور ايجابى..وندعم التسوية السياسية

    الجمعة, ‏18 ‏مارس, ‏2016

    في اول زيارة رسمية يقوم بها لموسكو، أجري سامح شكري وزير الخارجية المصرية سلسلة من اللقاءات التي تركزت بالدرجة الأولي حول قضايا العلاقات الثنائية وعدد من القضايا الإقليمية والدولية.

  • اليوم انعقاد الجمعية العمومية للصحفيين للمرة الثانيةاليوم انعقاد الجمعية العمومية للصحفيين للمرة الثانية

    اليوم انعقاد الجمعية العمومية للصحفيين للمرة الثانية

    الجمعة, ‏18 ‏مارس, ‏2016

    تعقد اليوم نقابة الصحفيين جمعيتها العمومية لمناقشة قضايا الأجور وعلاقات العمل والحريات، واعتماد الميزانية العمومية ومناقشة التعديلات على لائحة القيد. وأكد جمال عبدالرحيم سكرتير عام النقابة، أن عدد أعضاء الجمعية العمومية المشتغلين يبلغ (8418) عضوا، مشيرا إلى أن تسجيل الحضور يبدأ فى تمام العاشرة صباحا ويستمر حتى الثانية عشرة ظهراً.

  • الشيحى يتفقد تطوير المستشفى الجامعى بالإسكندريةالشيحى يتفقد تطوير المستشفى الجامعى بالإسكندرية

    الشيحى يتفقد تطوير المستشفى الجامعى بالإسكندرية

    الجمعة, ‏18 ‏مارس, ‏2016

    قام الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى والبحث العلمى أمس بجولة داخل المستشفى الجامعى الرئيسى بالاسكندرية يرافقه الدكتور الدكتور رشدى زهران رئيس جامعة الاسكندرية و تفقد الوزير أعمال التطوير بأقسام الطوارئ وعمليات الطوارئ،

  • عرض صور الهاربين من السجون على شاشات محطات السكة الحديدعرض صور الهاربين من السجون على شاشات محطات السكة الحديد

    عرض صور الهاربين من السجون على شاشات محطات السكة الحديد

    الجمعة, ‏18 ‏مارس, ‏2016

    صرح أحمد ابراهيم المتحدث الرسمى لوزارة النقل بأن الدكتور سعد الجيوشى وزير النقل وافق على طلب وزارة الداخلية بعرض صور وأسماء الهاربين من السجون بشاشات العرض بمحطتى رمسيس بالقاهرة وسيدى جابر بالإسكندرية والصادر ضدهم أحكام نهائية.

  • محلب: طريق «الزعفرانة ـ الضبعة» من أكبر الطرق في العالممحلب: طريق «الزعفرانة ـ الضبعة» من أكبر الطرق في العالم

    محلب: طريق «الزعفرانة ـ الضبعة» من أكبر الطرق في العالم

    الخميس, ‏17 ‏مارس, ‏2016

    قال مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية المهندس إبراهيم محلب إن إنشاء الطريق الواصل بين منطقتي الزعفرانة والضبعة، في إطار الشبكة القومية للطرق، من أكبر الطرق في العالم، حيث يبلغ طوله أكثر 5400 كم.

  • السيسي يشهد المرحلة الختامية لمناورة ذات الصواري بمشاركة الفرقاطة تحيا مصرالسيسي يشهد المرحلة الختامية لمناورة ذات الصواري بمشاركة الفرقاطة تحيا مصر

    السيسي يشهد المرحلة الختامية لمناورة ذات الصواري بمشاركة الفرقاطة تحيا مصر

    الخميس, ‏17 ‏مارس, ‏2016

    وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس إلى الإسكندرية لحضور فعاليات المناورة الختامية للقوات البحرية ذات الصواري، حيث شهدت هذه المناورة انضمام عدة وحدات جديدة إلى القوات البحرية.

  • خبر غير صحيح.. 17 مارس 2016: الحكومة تعيد تشغيل أول شركة لصناعة السيارات في مصرخبر غير صحيح.. 17 مارس 2016: الحكومة تعيد تشغيل أول شركة لصناعة السيارات في مصر

    خبر غير صحيح.. 17 مارس 2016: الحكومة تعيد تشغيل أول شركة لصناعة السيارات في مصر

    الخميس, ‏17 ‏مارس, ‏2016

    الحكومة تعيد تشغيل أول شركة لصناعة السيارات في مصر بمنطقة وادي حوف ، وتبرم عقودًا دولية لإنتاج سيارات جديدة في السوق.

  • استشهاد مجند في انفجار عبوة ناسفة بـ«الشيخ زويد»استشهاد مجند في انفجار عبوة ناسفة بـ«الشيخ زويد»

    استشهاد مجند في انفجار عبوة ناسفة بـ«الشيخ زويد»

    الخميس, ‏17 ‏مارس, ‏2016

    استشهد مجند بقوات الأمن في شمال سيناء، في انفجار عبوة ناسفة بالشيخ زويد. تم نقل الجثة إلى المستشفى، وإخطار الجهات المعنية.

  • محلب: طريق «الزعفرانة ـ الضبعة» من أكبر الطرق في العالممحلب: طريق «الزعفرانة ـ الضبعة» من أكبر الطرق في العالم

    محلب: طريق «الزعفرانة ـ الضبعة» من أكبر الطرق في العالم

    الخميس, ‏17 ‏مارس, ‏2016

    قال المهندس إبراهيم محلب ، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية، إن إنشاء الطريق الواصل بين منطقتي الزعفرانة والضبعة، في إطار الشبكة القومية للطرق، من أكبر الطرق في العالم، حيث يبلغ طوله أكثر 5400 كم.

  • السيسي يشهد فعاليات مناورة «ذات الصواري» (بث مباشر)السيسي يشهد فعاليات مناورة «ذات الصواري» (بث مباشر)

    السيسي يشهد فعاليات مناورة «ذات الصواري» (بث مباشر)

    الخميس, ‏17 ‏مارس, ‏2016

    يشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي فعاليات المناورة البحرية بالذخيرة الحية «ذات الصوارى »، الخميس، والتى تنفذها عشرات القطع البحرية من مختلف الطرازات، بمشاركة الفرقاطة «تحيا مصر »، وباشتراك عناصر من الوحدات الخاصة البحرية، وطائرات اكتشاف ومكافحة الغواصات.

  • تعرّف على قرار السيسي بالجريدة الرسمية لعدد 17 مارس 2016 (نص كامل)تعرّف على قرار السيسي بالجريدة الرسمية لعدد 17 مارس 2016 (نص كامل)

    تعرّف على قرار السيسي بالجريدة الرسمية لعدد 17 مارس 2016 (نص كامل)

    الخميس, ‏17 ‏مارس, ‏2016

    نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر، صباح الخميس، عددًا من القرارات من بينها قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي رقم 471 لسنة 2015، بشأن الموافقة على التعديل الثاني عشر لاتفاقية المساعدة الموقع في القاهرة بتاريخ 15 سبتمبر 2015 بين حكومتي مصر والولايات المتحدة الأمريكية بشأن إدارة المرافق المصرية.

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية