الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار
  • "داعش" ترجم شابين في سوريا بتهمة المثلية الجنسية"داعش" ترجم شابين في سوريا بتهمة المثلية الجنسية

    "داعش" ترجم شابين في سوريا بتهمة المثلية الجنسية

    الأربعاء, ‏26 ‏نوفمبر, ‏2014

    رجم تنظيم "داعش" حتى الموت شابين سوريين بعد إدانتهما بالمثلية الجنسية. وقد تم رجم الشابين في مدينة دير الزور ثم أخذ عناصر "داعش" جثتيهما معهم ولم يسلموها لذويهما.

  • هيغل: الأسد قد يستفيد من غارات التحالف ضد "داعش"هيغل: الأسد قد يستفيد من غارات التحالف ضد "داعش"

    هيغل: الأسد قد يستفيد من غارات التحالف ضد "داعش"

    الجمعة, ‏31 ‏أكتوبر, ‏2014

    في أول تصريحات من نوعها لمسؤول أمريكي رفيع، قال وزير الدفاع تشاك هيغل إن الرئيس السوري بشار الأسد قد يستفيد من غارات التحالف ضد "داعش". بيد أن هيغل أكد أن بلاده تتبع إستراتيجية طويلة الأمد لمنع أي دور للأسد في المستقبل.

  • «داعش» يطلق «تقويم دار الخلافة» ويحذّر من استخدام «الهجري»«داعش» يطلق «تقويم دار الخلافة» ويحذّر من استخدام «الهجري»

    «داعش» يطلق «تقويم دار الخلافة» ويحذّر من استخدام «الهجري»

    الأربعاء, ‏29 ‏أكتوبر, ‏2014

    أعلن تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام، «داعش»، إصدار تقويم هجري جديد سماه «تقويم دار الخلافة» الذي يعتمد التاريخ الهجري القمري في دراسة الهلال وتحديد بدايات الأشهر من خلاله.

  • مفتى السعودية: "داعش" و"النصرة" و"الإخوان" على ضلال ولا يمتون للإسلام بصلةمفتى السعودية: "داعش" و"النصرة" و"الإخوان" على ضلال ولا يمتون للإسلام بصلة

    مفتى السعودية: "داعش" و"النصرة" و"الإخوان" على ضلال ولا يمتون للإسلام بصلة

    الإثنين, ‏27 ‏أكتوبر, ‏2014

    أكد مفتي عام السعودية ورئيس هيئة كبار العلماء الشيخ "عبدالعزيز آل الشيخ" أن الجماعات المتشددة المتمثلة في تنظيم داعش وجبهة النصرة وجماعة الإخوان المسلمين في ضلال ولا تمت للإسلام بصلة.

  • طائرات التحالف الدولي تحبط هجوما لـ"داعش" على ناحية البغدادي بالأنبار العراقيةطائرات التحالف الدولي تحبط هجوما لـ"داعش" على ناحية البغدادي بالأنبار العراقية

    طائرات التحالف الدولي تحبط هجوما لـ"داعش" على ناحية البغدادي بالأنبار العراقية

    الأحد, ‏26 ‏أكتوبر, ‏2014

    أحبطت طائرات التحالف الدولي، اليوم الأحد، هجوما لتنظيم (داعش) على ناحية البغدادي في محافظة الأنبار بالعراق. ذكرت ذلك قناة (العربية الحدث) الإخبارية، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن الطيران الدولي كان قد قصف أمس تجمعا تابعا لداعش شمالي العاصمة بغداد، مما أسفر عن مقتل وإصابة العشرات من عناصر التنظيم، وذلك حسب مصادر في الشرطة العراقية.

  • المرصد السوري: مقتل 9 عناصر من "داعش" في اشتباكات مع القوات الكرديةالمرصد السوري: مقتل 9 عناصر من "داعش" في اشتباكات مع القوات الكردية

    المرصد السوري: مقتل 9 عناصر من "داعش" في اشتباكات مع القوات الكردية

    السبت, ‏25 ‏أكتوبر, ‏2014

    أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بأن 9 عناصر من تنظيم "داعش" الإرهابي لقوا حتفهم في اشتباكات عنيفة استمرت حتى فجر اليوم ‏/السبت/ مع القوات الكردية بمدينة عين العرب "كوباني".‏

  • مصدر أمني: "داعش" تتكبد 200 قتيل وجريح خلال معركة جرف الصخر بالعراقمصدر أمني: "داعش" تتكبد 200 قتيل وجريح خلال معركة جرف الصخر بالعراق

    مصدر أمني: "داعش" تتكبد 200 قتيل وجريح خلال معركة جرف الصخر بالعراق

    السبت, ‏25 ‏أكتوبر, ‏2014

    أفاد مصدر امني في محافظة بابل اليوم السبت أن عصابات داعش الارهابية تكبدت خلال معارك تحرير ناحية جرف الصخر امس ، اكثر من مئتي قتيل وجريح .

  • مسلحو "داعش" يستعيدون تل شعير بكوبانيمسلحو "داعش" يستعيدون تل شعير بكوباني

    مسلحو "داعش" يستعيدون تل شعير بكوباني

    الخميس, ‏23 ‏أكتوبر, ‏2014

    استعاد مسلحو تنظيم الدولة السيطرة على تل شعير، على بعد نحو 5 كيلومترات إلى الغرب من مدينة عين العرب-كوباني، الخميس، بعد اشتباكات استخدمت خلالها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، واستمرت أكثر من ساعة.

  • اتهام ثلاثة رجال في ماليزيا بمحاولة الانضمام لداعشاتهام ثلاثة رجال في ماليزيا بمحاولة الانضمام لداعش

    اتهام ثلاثة رجال في ماليزيا بمحاولة الانضمام لداعش

    الخميس, ‏23 ‏أكتوبر, ‏2014

    اتهم ثلاثة رجال ماليزيين، بينهم مهندس معماري، في محكمة، اليوم الخميس، بمحاولة تقديم الدعم لمسلحي تنظيم "الدولة اللا -إسلامية" (داعش) في الشرق الأوسط، بحسب ما ذكره نائب المدعي العام.

  • كيري: على العراقيين أن يحاربوا "داعش" بأنفسهمكيري: على العراقيين أن يحاربوا "داعش" بأنفسهم

    كيري: على العراقيين أن يحاربوا "داعش" بأنفسهم

    الثلاثاء, ‏14 ‏أكتوبر, ‏2014

    قال وزير الخارجية الأميركي جون كيري إنه يعتقد أن قدرات التحالف الذي تقوده بلاده ضد تنظيم "الدولة الإسلامية" ستتوطد، لكن العراقيين في نهاية الأمر هم من يجب عليهم التصدي للتنظيم من أجل استعادة أراضيهم.

  • إرجاء التصويت على المشاركة الدانمركية في قتال «داعش»إرجاء التصويت على المشاركة الدانمركية في قتال «داعش»

    إرجاء التصويت على المشاركة الدانمركية في قتال «داعش»

    الخميس, ‏02 ‏أكتوبر, ‏2014

    فشل البرلمان الدانمركي في إجراء اقتراع من أجل إرسال 7 طائرات «إف- 16»، للمشاركة في حملة التحالف الدولي على تنظيم «داعش»، بسبب خلاف حول ما إذا كان الدانمركيون الذين يقاتلون في صفوف التنظيم، سيحاكمون بتهمة «الخيانة العظمى»، لكونهم سيحاربون ضد بلادهم.

  • وزير الخارجية الألماني يدين قتل «داعش» لرهينة بريطانيوزير الخارجية الألماني يدين قتل «داعش» لرهينة بريطاني

    وزير الخارجية الألماني يدين قتل «داعش» لرهينة بريطاني

    الأحد, ‏14 ‏سبتمبر, ‏2014

    أدان وزير الخارجية الألماني فرانك- فالتر شتاينماير قتل تنظيم «داعش» الرهينة البريطاني ديفيد هاينز. ووصف الوزير الألماني قطع رأس الرهينة البريطاني بأنه «عمل شنيع لعنف همجي خارج عن حدود التحضر الإنساني».

  • تنظيم داعش يعلن قطع رأس الرهينة البريطاني ديفيد هينز ويهدد بقتل آخرتنظيم داعش يعلن قطع رأس الرهينة البريطاني ديفيد هينز ويهدد بقتل آخر

    تنظيم داعش يعلن قطع رأس الرهينة البريطاني ديفيد هينز ويهدد بقتل آخر

    الأحد, ‏14 ‏سبتمبر, ‏2014

    أظهر مقطع فيديو بثه موقع مرتبط بتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام قطع رأس الرهينة البريطاني لدى التنظيم، ديفيد هينز، ليكون بذلك الرهينة الأجنبي الثالث الذي يتم قطع رأسه على يد التنظيم المتشدد.

  • الجيش يوجه ضربات عسكرية لتنظيم "داعش"الجيش يوجه ضربات عسكرية لتنظيم "داعش"

    الجيش يوجه ضربات عسكرية لتنظيم "داعش"

    الأحد, ‏14 ‏سبتمبر, ‏2014

    قالت وكالة الأنباء السورية الرسمية إن وحدات من الجيش النظامي قضي على العديد من مسلحي تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش" في حميمية والزربة وحقل الدريهم وحويجينية وعويجة والرضوانية والجبول في ريف حلب.

  • ينهم 80 قاصراً و150 امرأة باريس: 930 جهادياً ينحدرون من فرنسا يحاربون مع داعشينهم 80 قاصراً و150 امرأة باريس: 930 جهادياً ينحدرون من فرنسا يحاربون مع داعش

    ينهم 80 قاصراً و150 امرأة باريس: 930 جهادياً ينحدرون من فرنسا يحاربون مع داعش

    الأحد, ‏14 ‏سبتمبر, ‏2014

    أعلن وزير الداخلية الفرنسي برنار كازينوف أن عدد الجهاديين المنحدرين من فرنسا، الذين شاركوا في الحرب في سوريا والعراق، بلغ حتى الآن 930 شخصاً. وقال، في تصريحات لصحيفة "لو جورنال دو ديمونش" الفرنسية، إن "هناك الآن 350 جهادياً، بينهم 60 امرأة".

  • الجيش السوري يستهدف أوكارا تابعة لتنظيم "داعش" في مناطق متفرقةالجيش السوري يستهدف أوكارا تابعة لتنظيم "داعش" في مناطق متفرقة

    الجيش السوري يستهدف أوكارا تابعة لتنظيم "داعش" في مناطق متفرقة

    السبت, ‏13 ‏سبتمبر, ‏2014

    أعادت وحدات من الجيش السوري الأمن والاستقرار إلى بلدات طيبة الإمام ولويبدة وزور أبو زيد وجسر حلفايا بريف حماة الشمالي وكبدت التنظيمات الإرهابية المسلحة خسائر كبيرة. وصرح مصدر عسكري،للوكالة السورية العربية لانباء "سانا"،بأن وحدات من الجيش دمرت عربيتين مزودتين برشاشين ثقيلين ، وأن من بين الإرهابيين القتلى أبو عبيدة التونسي " تونسي الجنسية" وصفوان الحاج إبراهيم ،

  • شتاينماير يستبعد مشاركة ألمانيا في الغارات الجوية على داعششتاينماير يستبعد مشاركة ألمانيا في الغارات الجوية على داعش

    شتاينماير يستبعد مشاركة ألمانيا في الغارات الجوية على داعش

    الجمعة, ‏12 ‏سبتمبر, ‏2014

    استبعد وزير الخارجية الألمانية فرانك فالتر شتاينماير مشاركة بلاده في الغارات التي تعتزم الولايات المتحدة شنها على تنظيم الدولة الإسلامية في العراق وسورية. وقال شتاينماير الخميس في برلين: "لم يطلب منا ذلك ولن نفعل ذلك".

  • أوروبا تختار تسليح القوى المحلية الاتحاد الأوروبي: تحذير من وصول داعش إلى ليبياأوروبا تختار تسليح القوى المحلية الاتحاد الأوروبي: تحذير من وصول داعش إلى ليبيا

    أوروبا تختار تسليح القوى المحلية الاتحاد الأوروبي: تحذير من وصول داعش إلى ليبيا

    الخميس, ‏11 ‏سبتمبر, ‏2014

    حذّر وزراء دفاع الاتحاد الأوروبي في اجتماعهم غير الرسمي في ميلانو، الأربعاء، من امتداد داعش إلى ليبيا بمناسبة نظرهم في الاستراتيجية التي سيعتمدها الاتحاد لمواجهة التنظيم في العراق وسوريا، والتي تبدو مغايرة لخطة القصف الجوي الأمريكية في التصدي لداعش.

  • واشنطن وطهران تنفيان أي تنسيق لمواجهة «داعش»واشنطن وطهران تنفيان أي تنسيق لمواجهة «داعش»

    واشنطن وطهران تنفيان أي تنسيق لمواجهة «داعش»

    السبت, ‏06 ‏سبتمبر, ‏2014

    نفت الولايات المتحدة وإيران أي مشروع للتعاون من أجل مكافحة مسلحي تنظيم «داعش»، الذي يسيطر على أجزاء كبيرة في العراق وسوريا، حسبما أعلنت متحدثتان باسم خارجيتي البلدين. وصرحت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية، ماري هارف، قائلة: «لن نقوم بأي تنسيق عسكري أو تبادل لمعلومات استخباراتية مع إيران، ولا نية لنا في القيام بذلك».

  • راديو إسرائيل: الصحفي الأمريكي الذي ذبحه "داعش" يحمل أيضاً الجنسية الإسرائيليةراديو إسرائيل: الصحفي الأمريكي الذي ذبحه "داعش" يحمل أيضاً الجنسية الإسرائيلية

    راديو إسرائيل: الصحفي الأمريكي الذي ذبحه "داعش" يحمل أيضاً الجنسية الإسرائيلية

    الخميس, ‏04 ‏سبتمبر, ‏2014

    كشفت تقارير إعلامية إسرائيلية الأربعاء، أن الصحفي الأمريكي ستيفن سوتلوف، الذي نشر تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام" شريطاً مصوراً يظهر عملية ذبحه الثلاثاء، كان يحمل أيضاً الجنسية الإسرائيلية.

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية