الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار
  • "واشنطن بوست": "داعش" يوقف دفع رواتب عناصره"واشنطن بوست": "داعش" يوقف دفع رواتب عناصره

    "واشنطن بوست": "داعش" يوقف دفع رواتب عناصره

    الأحد, ‏03 ‏أبريل, ‏2016

    قالت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، اليوم الأحد، إن تنظيم "داعش" يعاني من صعوبات مادية بسبب القصف الذي تلقاه في مناطق استخراج النفط ما أدى إلى إيقاف دفع رواتب مقاتليه البسطاء.

  • القوات العراقية تفك الحصار عن 1500 محتجز لدى "داعش" في هيتالقوات العراقية تفك الحصار عن 1500 محتجز لدى "داعش" في هيت

    القوات العراقية تفك الحصار عن 1500 محتجز لدى "داعش" في هيت

    الأحد, ‏03 ‏أبريل, ‏2016

    أعلن رئيس مجلس ناحية البغدادي بمحافظة الأنبار، مال الله العبيدي، أمس السبت، فك القوات الأمنية الحصار عن 1500 محتجز لدى تنظيم "داعش"

  • أوباما يحذر من خطورة وقوع السلاح النووى فى أيدى «مجانين داعش»أوباما يحذر من خطورة وقوع السلاح النووى فى أيدى «مجانين داعش»

    أوباما يحذر من خطورة وقوع السلاح النووى فى أيدى «مجانين داعش»

    الأحد, ‏03 ‏أبريل, ‏2016

    حذر الرئيس الأمريكى باراك أوباما العالم من خطر "مجانين" تنظيم "داعش" الإرهابى بامتلاكهم السلاح النووى داعيا الأسرة الدولية إلى تعزيز أمن البنى التحتية النووية، وقال :"لا شك فى أنه إذا سنحت لهؤلاء المجانين فرصة وضع يدهم على قنبلة نووية أو مواد مشعة فسيستخدمونها لقتل أكبر عدد ممكن من الأبرياء".

  • مقتل عشرات من داعش جنوب الموصل ..وتفجير انتحارى يقتل ويصيب ٢٥ شخصا وسط بغدادمقتل عشرات من داعش جنوب الموصل ..وتفجير انتحارى يقتل ويصيب ٢٥ شخصا وسط بغداد

    مقتل عشرات من داعش جنوب الموصل ..وتفجير انتحارى يقتل ويصيب ٢٥ شخصا وسط بغداد

    الأربعاء, ‏30 ‏مارس, ‏2016

    كشف اللواء نجم الجبورى قائد عمليات نينوى العراقى عن أن تنظيم (داعش) الإرهابى دفع «كتيبة الانغماسيين» الخاصة باتجاه المحور الجنوبى للعمليات العسكرية جنوبى الموصل ضد التنظيم،

  • ترحيب دولى باستعادة «لؤلؤة البادية»من داعشترحيب دولى باستعادة «لؤلؤة البادية»من داعش

    ترحيب دولى باستعادة «لؤلؤة البادية»من داعش

    الثلاثاء, ‏29 ‏مارس, ‏2016

    توالت أمس ردود الأفعال المرحبة باستعادة الجيش السوري بدعم جوي روسي لمدينة تدمر التاريخية، فيما كشف الرئيس السوري بشار الأسد عن أن تحرير المدينة كان مستحيلا من دون مساعدة روسيا،

  • الجيش السورى يستعيد تدمر بالكامل.. ويتعهد بطرد «داعش»الجيش السورى يستعيد تدمر بالكامل.. ويتعهد بطرد «داعش»

    الجيش السورى يستعيد تدمر بالكامل.. ويتعهد بطرد «داعش»

    الإثنين, ‏28 ‏مارس, ‏2016

    بعد ساعات من إعلان سيطرته الكاملة على مدينة تدمر التاريخية، تعهد الجيش السورى أمس بطرد داعش من بقية معاقله فى سوريا ومن أبرزها الرقة ودير الزور.

  • أوباما: تشويه صورة المسلمين يصب في صالح "إرهابيي داعش"أوباما: تشويه صورة المسلمين يصب في صالح "إرهابيي داعش"

    أوباما: تشويه صورة المسلمين يصب في صالح "إرهابيي داعش"

    الأحد, ‏27 ‏مارس, ‏2016

    قال الرئيس الأمريكي باراك أوباما أن "تشويه صورة المسلمين يصب في صالح الجهاديين الذين يريدون تأليبنا ضد بعضنا البعض"، مندداً ضمناً باقتراحات المرشحين الجمهوريين إلى البيت الأبيض.

  • بان كى مون فى بغداد لبحث التصدى لداعش.بان كى مون فى بغداد لبحث التصدى لداعش.

    بان كى مون فى بغداد لبحث التصدى لداعش.

    الأحد, ‏27 ‏مارس, ‏2016

    واصلت القوات العراقية تحرير العديد من قرى جنوب الموصل من سيطرة داعش حيث صرح اللواء نجم الجبورى قائد عمليات الموصل أمس بان القوات العراقية تمكنت من قتل العشرات من الانتحاريين من تنظيم "داعش" حاولوا اقتحام عدد من القرى المحررة في اطار عملية " الفتح" العسكرية التي انطلقت أمس الاول لتحرير مدينة الموصل ٤٠٠ كم شمالي بغداد.

  • دمشق تلحق أكبر هزيمة بـ«داعش» وتستعيد السيطرة على قلعة تدمر وبلدة الأميريةدمشق تلحق أكبر هزيمة بـ«داعش» وتستعيد السيطرة على قلعة تدمر وبلدة الأميرية

    دمشق تلحق أكبر هزيمة بـ«داعش» وتستعيد السيطرة على قلعة تدمر وبلدة الأميرية

    الأحد, ‏27 ‏مارس, ‏2016

    فيما يعد أكبر هزيمة للتنظيم الإرهابي، أعلن الجيش السورى استعادة السيطرة أمس على قلعة مدينة تدمر الأثرية وبلدة الأميرية الواقعة على الضواحى الشمالية لها من أيدى مقاتلى داعش

  • القوات العراقية تواصل تحرير القرى من سيطرة داعش جنوب شرقي الموصلالقوات العراقية تواصل تحرير القرى من سيطرة داعش جنوب شرقي الموصل

    القوات العراقية تواصل تحرير القرى من سيطرة داعش جنوب شرقي الموصل

    السبت, ‏26 ‏مارس, ‏2016

    صرح قائد عسكري عراقي كبير اليوم السبت بان القوات العراقية تمكنت من قتل العشرات من الانتحاريين من تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) حاولوا اقتحام عدد من القرى المحررة في اطار عملية الفتح العسكرية التي انطلقت الخميس الماضي لتحرير مدينة الموصل 400كم شمالي بغداد.

  • «داعش» درب ٤٠٠ مقاتل لشن هجمات دموية فى أوروبا«داعش» درب ٤٠٠ مقاتل لشن هجمات دموية فى أوروبا

    «داعش» درب ٤٠٠ مقاتل لشن هجمات دموية فى أوروبا

    الجمعة, ‏25 ‏مارس, ‏2016

    كشفت مصادر أمنية أن تنظيم «داعش» الإرهابى درب ٤٠٠ مقاتل على الأقل لإرسالهم إلى أوروبا لتنفيذ هجمات إرهابية. ونقلت وكالة أسوشيتد برس عن مصادر قولها:

  • انطلاق عملية «الفتح» لاستعادة الموصل العراقية من قبضة«داعش»انطلاق عملية «الفتح» لاستعادة الموصل العراقية من قبضة«داعش»

    انطلاق عملية «الفتح» لاستعادة الموصل العراقية من قبضة«داعش»

    الجمعة, ‏25 ‏مارس, ‏2016

    أعلنت القوات العراقية أمس بدء عملية «الفتح» لاستعادة السيطرة على محافظة نينوى وكبرى مدنها الموصل، التى استولى عليها تنظيم داعش خلال هجوم كاسح قبل نحو عامين،

  • داعش يستخدم "الكلاب المسعورة" لقتل وتعذيب أهالى الموصلداعش يستخدم "الكلاب المسعورة" لقتل وتعذيب أهالى الموصل

    داعش يستخدم "الكلاب المسعورة" لقتل وتعذيب أهالى الموصل

    الخميس, ‏24 ‏مارس, ‏2016

    نقلت شبكة الإعلام العراقية الخاصة "سومرية نيوز"، عن مصدر في محافظة نينوى -لم تكشف اسمه-، أن تنظيم "داعش" لجأ إلى استخدام "الكلاب المسعورة" كأسلوب جديد في قتل وتعذيب الأهالي في المدينة.

  • استمرار التحقيق مع 9 إرهابيين كونوا خليتين لـ «داعش» فى بورسعيد.استمرار التحقيق مع 9 إرهابيين كونوا خليتين لـ «داعش» فى بورسعيد.

    استمرار التحقيق مع 9 إرهابيين كونوا خليتين لـ «داعش» فى بورسعيد.

    الثلاثاء, ‏22 ‏مارس, ‏2016

    تواصل نيابة امن الدولة العليا تحقيقاتها فى واقعة ضبط 9 ارهابيين كونوا خليتين تابعتين لتنظيم داعش الارهابى واعلنوا الانضمام للتنظيم ، واعترف المتهمون امام النيابة باعتناقهم للأفكار والمفاهيم الجهادية واعتزامهم الانضمام لعناصر تنظيم الدولة لتلقى تدريبات والعودة لتنفيذ عمليات عدائية ضد رجال الشرطة والقوات المسلحة ومرافق الدولة.

  • داعشى وراء هجمات إسطنبول.. وإسرائيل تجرى محادثات مع المسئولين الأتراكداعشى وراء هجمات إسطنبول.. وإسرائيل تجرى محادثات مع المسئولين الأتراك

    داعشى وراء هجمات إسطنبول.. وإسرائيل تجرى محادثات مع المسئولين الأتراك

    الإثنين, ‏21 ‏مارس, ‏2016

    وصل عدد الجرحى فى التفجير الانتحارى بشارع استقلال وسط اسطنبول إلى ٣٩ جريحا منهم ٢٤ يحملون جنسية أجنبية من أيرلندا وألمانيا والإمارات العربية المتحدة وإيران و ١١ إسرائيليا منهم ٧ فى حالة خطيرة.

  • "القاعدة" في المغرب يعلن مسؤوليته عن استهداف منشأة للغاز في الجزائر"القاعدة" في المغرب يعلن مسؤوليته عن استهداف منشأة للغاز في الجزائر

    "القاعدة" في المغرب يعلن مسؤوليته عن استهداف منشأة للغاز في الجزائر

    السبت, ‏19 ‏مارس, ‏2016

    أعلن تنظيم "القاعدة"الإرهابي في المغرب، مسؤوليته عن الهجوم الذي استهدف منشأة الغاز في منطقة كراشبة، الواقعة على بعد 200 كيلومتر من مدينة عين صالح، بقذائف الهاون صباح اليوم، وفقا لما ذكره "موقع كل شيء عن الجزائر" الناطق بالفرنسية.

  • شبح الإرهاب يخيم على تونس فى الذكرى الأولى لهجوم باردوشبح الإرهاب يخيم على تونس فى الذكرى الأولى لهجوم باردو

    شبح الإرهاب يخيم على تونس فى الذكرى الأولى لهجوم باردو

    السبت, ‏19 ‏مارس, ‏2016

    خيم شبح عودة الإرهاب والاغتيالات السياسية على احياء تونس أمس فى الذكرى السنوية الأولى للهجوم الإرهابى على متحف باردو بالعاصمة، والذى خلف نحو ٢٢ شهيدا العديد من بينهم سياح أوربيون ويابانيون . وتلقى حسين العباسى الأمين العام لاتحاد الشغل كبرى منظمات المجتمع المدنى فى تونس والحاصلة على جائزة نوبل للسلام لهذا العام تهديدا باغتياله، تناقلته وسائل الإعلام المحلية النبأ صباح أمس.

  • FBI: طالب كاليفورنيا استلهم فكر "داعش" عند تنفيذه عمليات الطعنFBI: طالب كاليفورنيا استلهم فكر "داعش" عند تنفيذه عمليات الطعن

    FBI: طالب كاليفورنيا استلهم فكر "داعش" عند تنفيذه عمليات الطعن

    الجمعة, ‏18 ‏مارس, ‏2016

    قال مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI، إنّ الطالب الجامعي في كاليفورنيا الذي نفذ عمليات طعن عشوائية وأصاب 4 أشخاص قبل أن يرديه شرطي قتيلًا داخل الحرم الجامعي كان يستلهم فكر تنظيم "داعش"، لكنه تصرّف من تلقاء نفسه.

  • وفاة طفل ثان متأثراً باستنشاقه غازات سامة جنوبي كركوكوفاة طفل ثان متأثراً باستنشاقه غازات سامة جنوبي كركوك

    وفاة طفل ثان متأثراً باستنشاقه غازات سامة جنوبي كركوك

    الجمعة, ‏18 ‏مارس, ‏2016

    أفاد حسين عباس تازلي مدير ناحية تازة في محافظة كركوك اليوم الجمعة عن تسجيل حالة وفاة ثانية لطفل جراء القصف بصواريخ تحمل غازات سامة الذي قام به تنظيم الدولة الاسلامية "داعش" ضد المدنيين في ناحية تازة جنوبي مدينة كركوك 250" كيلومترا شمالي بغداد".

  • "سكاى نيوز": داعش يتبنى سقوط طائرة استطلاع عراقية"سكاى نيوز": داعش يتبنى سقوط طائرة استطلاع عراقية

    "سكاى نيوز": داعش يتبنى سقوط طائرة استطلاع عراقية

    الخميس, ‏17 ‏مارس, ‏2016

    أفاد مصدر عسكري لشبكة "سكاي نيوز" الإخبارية بسقوط طائرة استطلاع عراقية وفقدان 3 طيارين قرب كركوك؛ مضيفا ان تنظيم داعش يتبنى إسقاط الطائرة الحربية في بلدة الحويجة بكركوك

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية