الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار
  • واشنطن تربط مساعداتها للمعارضة العسكرية بإعادة الهيكلةواشنطن تربط مساعداتها للمعارضة العسكرية بإعادة الهيكلة

    واشنطن تربط مساعداتها للمعارضة العسكرية بإعادة الهيكلة

    الثلاثاء, ‏28 ‏أكتوبر, ‏2014

    أكد مصدر سوري معارض لـ«الشرق الأوسط» أن واشنطن تربط تفعيل مساعداتها للمعارضة بعملية إعادة هيكلة واسعة تضمن «تعزيز فاعلية القوى المناوئة للنظام». وأوضح أن الأميركيين لم يرفعوا من مستوى المساعدات التقنية للمقاتلين السوريين، بانتظار تبلور الصورة،

  • جنرال كلفته واشنطن بتنسيق التحالف ضد داعش لـCNN: لإيران دور لكن لا مكان للأسد.. تدريب الجيش الحر قد يطول وقبائل السنة ستتحركجنرال كلفته واشنطن بتنسيق التحالف ضد داعش لـCNN: لإيران دور لكن لا مكان للأسد.. تدريب الجيش الحر قد يطول وقبائل السنة ستتحرك

    جنرال كلفته واشنطن بتنسيق التحالف ضد داعش لـCNN: لإيران دور لكن لا مكان للأسد.. تدريب الجيش الحر قد يطول وقبائل السنة ستتحرك

    الخميس, ‏02 ‏أكتوبر, ‏2014

    قال الجنرال المتقاعد، جون آلن، الذي كلفته الإدارة الأمريكية بتنسيق جهود التحالف الدولي ضد داعش وتدريب المعارضة السورية "هذه فرصة جيدة حيث لجميع هذه الدول التي لديها خلفيات متنوعة القدرة على إظهار وجهة نظر موحدة حيال تنظيم داعش والخطر الذي يمثله على المنطقة، وهي فرصة لإظهار إمكانية بناء شراكات في المنطقة على هذا الأساس يكون لها تأثيرات جدية."

  • واشنطن ترفض تأكيد أو نفي الشائعات عن حدوث انقلاب في كوريا الشماليةواشنطن ترفض تأكيد أو نفي الشائعات عن حدوث انقلاب في كوريا الشمالية

    واشنطن ترفض تأكيد أو نفي الشائعات عن حدوث انقلاب في كوريا الشمالية

    الثلاثاء, ‏30 ‏سبتمبر, ‏2014

    رفضت الولايات المتحدة تأكيد أو نفي سبب اختفاء الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونج أون، والذي تسبب في انتشار شائعات عن حدوث انقلاب عسكري في كوريا الشمالية.

  • أوباما: واشنطن أساءت تقدير خطورة «داعش» فى العراق وسورياأوباما: واشنطن أساءت تقدير خطورة «داعش» فى العراق وسوريا

    أوباما: واشنطن أساءت تقدير خطورة «داعش» فى العراق وسوريا

    الإثنين, ‏29 ‏سبتمبر, ‏2014

    أقر الرئيس الأمريكي باراك أوباما، أمس الأحد، أن "الولايات المتحدة لم تتوقع أن يؤدي تدهور الوضع في سوريا إلى تسهيل ظهور مجموعات إسلامية متطرفة خطيرة على غرار تنظيم الدولة الإسلامية". وفي مقابلة مع شبكة "سي بي إس نيوز"، قال الرئيس، إن مقاتلي تنظيم القاعدة القدامى، الذين طردتهم الولايات المتحدة والقوات المحلية من العراق، تمكنوا من التجمع في سوريا ليشكلوا تنظيم الدولة الإسلامية الجديد الخطير.

  • «داعش» يهدد بضرب «البيت الأبيض» وارتباك فى «واشنطن» حول «الحرب البرية»«داعش» يهدد بضرب «البيت الأبيض» وارتباك فى «واشنطن» حول «الحرب البرية»

    «داعش» يهدد بضرب «البيت الأبيض» وارتباك فى «واشنطن» حول «الحرب البرية»

    الخميس, ‏18 ‏سبتمبر, ‏2014

    توعد تنظيم الدولة الإسلامية فى العراق والشام، المعروف بـ«داعش»، بضرب منشآت مهمة فى الولايات المتحدة الأمريكية، على رأسها البيت الأبيض، واستهداف جنود الجيش الأمريكى، والشرطة، والعاملين فى مكتب التحقيقات الفيدرالية FBI، والأمن القومى، ووكالة المخابرات المركزية، وأعضاء بالقضاء ومجلسى النواب والشيوخ، فيما شهدت الإدارة الأمريكية ارتباكاً حول مقترح نشر قوات برية فى العراق لمحاربة التنظيم.

  • واشنطن تفشل في إطلاق صاروخ يصل أي مكان في العالم خلال ساعةواشنطن تفشل في إطلاق صاروخ يصل أي مكان في العالم خلال ساعة

    واشنطن تفشل في إطلاق صاروخ يصل أي مكان في العالم خلال ساعة

    الثلاثاء, ‏26 ‏أغسطس, ‏2014

    أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية أن الجيش فجًر الإثنين، صاروخًا فائق السرعة بعد ثوان على إطلاقه من قاعدة في ألاسكا بعد التنبه إلى عطل فني فيه.

  • تنظيم الدولة يعدم صحفياً أميركياً وواشنطن تتحققتنظيم الدولة يعدم صحفياً أميركياً وواشنطن تتحقق

    تنظيم الدولة يعدم صحفياً أميركياً وواشنطن تتحقق

    الخميس, ‏21 ‏أغسطس, ‏2014

    علن تنظيم الدولة الإسلامية مساء الثلاثاء ذبح الصحفي الأميركي جيمس فولي الذي خطف في سوريا انتقاما للضربات الجوية الأميركية ضد مقاتلي التنظيم بالعراق، بينما قالت المخابرات الأميركية إنها تتحقق من صحة تسجيل مصور يظهر فيها أحد مقاتلي التنظيم وهو يذبح الصحفي الأميركي.

  • واشنطن: طائراتنا وجهت ضربات جديدة للمسلحين الإسلاميين قرب سد الموصلواشنطن: طائراتنا وجهت ضربات جديدة للمسلحين الإسلاميين قرب سد الموصل

    واشنطن: طائراتنا وجهت ضربات جديدة للمسلحين الإسلاميين قرب سد الموصل

    الإثنين, ‏18 ‏أغسطس, ‏2014

    أكدت وزارة الدفاع الأمريكية أن طائراتها العسكرية وطائرات بدون طيار قصفت مقاتلي تنظيم "الدولة الاسلامية" بالقرب من سد الموصل، ثاني أكبر السدود العراقية، لليوم الثاني على التوالي الأحد.

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية