الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › وزير الدفاع: أمن سيناء سيظل أمانة في أعناق "رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه"

صورة الخبر: وزيرا الدفاع والداخلية
وزيرا الدفاع والداخلية

التقى الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، واللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، اليوم الجمعة، عناصر قوات إنفاذ القانون من رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية، المتمركزة في شمال سيناء، بعد نجاحها في الحد من الأنشطة الإرهابية، وتوجيه ضربات متلاحقة، للقضاء على العناصر التكفيرية والبؤر الإرهابية.

وأشار صبحي، إلى أن القوات المسلحة كانت وستظل عند حسن ظن الشعب بها، وستؤدي مهامها الوطنية بشجاعة وإخلاص، كما ستقف سدا منيعا في مواجهة محاولات العبث بأمن مصر وسلامة حدودها، مؤكدا أن الأمن والاستقرار والتنمية في سيناء، سيظل أمانة في عنق رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه، مهما كلفهم الأمر من تضحيات.

وأكد وزير الدفاع خلال اللقاء، أن ما يحققه أبطال مصر المرابطين في سيناء، من إنجازات متلاحقة خلال عملية "حق الشهيد"، يبعث أبناء الشعب المصري على الفخر والاعتزاز بجنودهم، بجهود الأمن وتضحياته وبطولاته الوطنية المخلصة، لتجفيف منابع الإرهاب والقضاء على البؤر الإجرامية، وحماية الأمن القومي.

واطمأن القائد العام ووزير الداخلية، على الاستعداد القتالي والحالة المعنوية للعناصر، كما أشادا بالروح المعنوية العالية بين القوات، وإصرارهم على اقتلاع جذور التطرف والإرهاب من سيناء.

وقدم القائد العام ووزير الداخلية، التحية لشهداء ومصابي القوات المسلحة والشرطة المدنية، الذين سقطوا خلال المواجهات مع العناصر الاجرامية، كما أشادا بالدور الوطني لشيوخ وعواقل وأبناء سيناء الشرفاء، الذين يقفون في خندق واحد مع القوات المسلحة والشرطة، لافتان إلى دعمهم ومساندتهم للقوات الأمنية، وتفهمهم لما تتخذه القوات المسلحة من تدابير وإجراءات أمنية لمحاصرة البؤر الارهابية والقضاء عليها.

وشدد الوزيران، على حرص الدولة على المضي قدما في تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية بشبه جزيرة سيناء، لتوفير مقومات الحياة الكريمة وتخفيف العبء عن كاهل أبنائها.

وكرم القائد العام ووزير الداخلية، عدد من الضباط وضباط الصف والصناع والمجندين المتميزين من رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة المدنية، تقديرا لجهودهم في تحقيق الأمن خلال المواجهات المستمرة للقضاء علي الإرهاب في سيناء.
حضر الجولة، الفريق أسامة عسكر قائد قيادة شرق القناة لمكافحة الإرهاب، واللواء أركان حرب ناصر العاصي قائد الجيش الثاني الميداني ومدير أمن شمال سيناء.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وزير الدفاع: أمن سيناء سيظل أمانة في أعناق "رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
30885

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية