الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › وزير الداخلية: رجال الشرطة كانوا دوماً على قدر المسئولية ووعى كامل برسالتهم الأمنية

صورة الخبر: وزير الداخلية
وزير الداخلية

أكد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية أن رجال الشرطة كانوا دوماً على قدر المسئولية ، ووعى كامل برسالتهم الأمنية ، معربا عن ثقتة فى أداء الأجهزة الأمنية بشتى المواقع المختلفة ، وتقديره للجهود التى يبذلها رجال الشرطة فى سبيل تحقيق أمن وإستقرار الوطن.

(جاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقده وزير الداخلية مساء أمس الثلاثاء مع عدد من قيادات الوزارة المعنية بتوفير أوجه الرعاية الإجتماعية والإنسانية لرجال الشرطة بمختلف فئاتهم.

فى بداية اللقاء أكد وزير الداخلية على أن حرص الوزارة على توفير الإستقرار النفسى والمعنوى وتعظيم أوجه الرعاية التى تقدم لأبنائها من كافة رجال الشرطة بمختلف فئاتهم يعد أحد مرتكزات العمل الأمنى التى تمكنهم من الإضطلاع بدورهم فى حماية أمن وآمان الوطن المواطن .

ووجه وزير الداخلية السادة قيادات الوزارة بإستمرار التواصل الإيجابى والفعال مع كافة المرؤسين للوقوف على المستجدات التى تطرأ على الساحة الأمنية ولتبادل الرؤى والمقترحات ذات الصلة ، والعمل على إستمرار إستحداث آليات رعاية جديدة لرجال الشرطة من أجل دعم وتطوير منظومة الرعاية التى تقدم لهم ، إضافةً لما تنتهجه الدولة وما تتسم به السياسة العامة لها فى هذا الصدد .

وإستمع السيد الوزير لرؤى عدد من القيادات حول سبل وآليات تفعيل الأداء الأمنى بشكل عصرى متطور يعتمد على تأهيل رجال الشرطة ورفع قدارتهم وصقل خبراتهم وتعظيم الإستفادة من التقنيات العلمية الحديثة فى العمل الأمنى بما يضمن ترشيد جهود القوات فى مختلف المواقع .

وفى نهاية اللقاء أكد الوزير على ضرورة تحلى كافة رجال الشرطة بالسلوك القويم والمظهر الإنضباطى وضرورة تدعيم أوجه الرعاية المختلفة لكافة أبناء جهاز الأمن ، والوقوف على إحتياجاتهم لما يمثله ذلك من أهمية لتفعيل الأداء الأمنى فى ظل مناخ يسوده الإستقرار النفسى والمعنوى لأبناء جهاز الشرطة الذى نعتز جميعاً بالإنتماء إليه

المصدر: اخبار مصر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وزير الداخلية: رجال الشرطة كانوا دوماً على قدر المسئولية ووعى كامل برسالتهم الأمنية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67471

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية