الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › النيابة تتحفظ على أقوال الطبيب الشرعي حول تشريح جثة "ريجيني"

صورة الخبر: النيابة تتحفظ على أقوال الطبيب الشرعي حول تشريح جثة "ريجيني"
النيابة تتحفظ على أقوال الطبيب الشرعي حول تشريح جثة "ريجيني"

واصلت نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار أحمد ناجي، تحقيقاتها الموسعة للكشف عن معلومات تفيد في التوصل لكشف الحقائق حول مقتل الشاب الإيطالي "جوليو ريجيني"، والذي عثر على جثته ملقاة بمنطقة حازم حسن بطريق مصر - إسكندرية الصحراوي.

واستمع المستشار حسام نصار مدير النيابة، لأقوال الطبيب الشرعي الذي أجرى عملية تشريح الجثة، وناقشه حول ما ورد بالتقرير، للوقوف على الأسباب الحقيقة للوفاة، وهل نتجت عن تعذيب من عدمه.

ورفضت النيابة الإفصاح عن نتائج ما ورد بتقرير الطبيب الشرعي، حفاظاً على سرية التحقيقات، ولعدم تسرب معلومات غير دقيقة حول الواقعة.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة "جوليو ريجيني" البالغ من العمر 30 عاما، أنه مصاب بسحجات وكدمات في جميع أنحاء الجسد والوجه وقطع في الأذنين، وكدمات شديدة حول العين، مما يدل على أنه تعرض لعملية تعذيب، أدت لمقتله.

وأكد مصدر قضائي بالنيابة العامة، أن الجانب الإيطالي من الممكن أن يطلع على تقرير الطب الشرعي وأقوال الطبيب الذي أجرى عملية التشريح للإيطالي القتيل من خلال المكتب الفنى للمستشار نبيل صادق النائب العام، حيث إنه يعد الجهة المختصة للتصريح بذلك.

وأضاف المصدر أن التقرير تضمن تفصيلياً سبب مقتل الشاب الإيطالي، مشيراً إلى أن الجانب الإيطالي من الممكن أنهم قاموا بإجراء تشريح للجثة بمعرفتهم، بعد تسلمهم لها وعندما عادت إلى بلدها، قبل دفنه، لمطابقة ما ورد بالتقرير المصري.

ورفض المصدر التعليق على ما ورد بتقرير الطب الشرعى الإيطالى الذي نشرته الصحافة الأجنبية، والذي جاء فيه أن الجثة بها آثار لصعق كهربائى بأماكن حساسة، وتعرضه للتعذيب، موضحا أن النيابة مختصة بالتقرير الذي ورد من مصلحة الطب الشرعي، وأنه ليس للنيابة علاقة بما ورد في التقرير الإيطالي، مشيراً إلى أن التقرير أوضح تفصيليا سبب الوفاة.
وأكد المصدر أن ما تداولته الصحف الأجنبية عن أن أحد الأشخاص شاهد شخصين يصطحبون "جوليو" عقب خروجه من محطة المترو في 25 يناير الماضي، ليس له وجود في التحقيقات التي أجريت من جانب النيابة، التي استمعت لأقوال أصدقاء القتيل، الذين لم يقولوا ذلك في التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على النيابة تتحفظ على أقوال الطبيب الشرعي حول تشريح جثة "ريجيني"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
54638

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية