الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › الإعلام القطري في تغطية القمة: مصر الشقيقة.. وفخامة الرئيس السيسي

صورة الخبر: الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

اهتمت الصحف ووسائل الإعلام القطرية بالقمة العربية المنعقدة في شرم الشيخ برئاسة مصر، والتى تستمر حتى غد، وفردت مساحات واسعة على صفحاتها ومواقعها على الإنترنت لتغطية القمة بدءا من وصول الوفود العربية وصولا إلى كلمات الرؤوساء والأمراء العرب خلال الجلسات الافتتاحية للقمة.

كما فردت الصحف فى تغطيات خاصة مساحات للاجتماع المصغر بين الرئيس عبدالفتاح السيسي والأمير تميم بن حمد آل ثان أمير قطر، بمجموعة كبيرة من الصور، ومن الملاحظ تغير لهجة الصحف والمواقع القطرية تجاه مصر حيث سبقت دائما عباراتهم حول الرئيس عبدالفتاح السيسي بكلمة "فخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسى".

ونشرت جريدة العرب القطرية نحو 7 موضوعات على صفحاتها الرئيسية للموقع الإلكترونى بمجموعة من الصور تحت عناوين متعددة، أولها كان "بالصور.. الأمير يشارك فى الجلسة الافتتاحية لقمة شرم الشيخ"، وتضمن متن الخبر بعد المقدمة عن مشاركة الأمير تميم فى القمة عبارة "وتقام القمة بالمركز الدولي للمؤتمرات بمدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية الشقيقة قبل ظهر اليوم السبت".

وتحت عنوان "الأمير يبحث مع السيسي سبل دعم العلاقات بين قطر ومصر" نشرت جريدة العرب أيضا خبرا يتضمن عبارات "فخامة الرئيس المصرى عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة"، فيما أبرزت الصحيفة خبر استقبال السيسي لـ "تميم" أثناء وصوله تحت عنوان "بالفيديو والصور.. وصول الأمير إلى شرم الشيخ واستقبال السيسي له بحفاوة"، وذلك بعدما نشرت صحف مصرية أمس خبرا يفيد أن المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء هو من سيكون فى استقبال الأمير تميم، ونشرت بوابة الشرق القطرية مجموعة من الأخبار المتعلقة بالقمة، على رأسها "القمة تنطلق بمصر وتبحث ملفات كثيرة يتصدرها اليمن".

يذكر أن زيارة الأمير تميم أمير دولة قطر إلى مصر تعد الأولى بعد توليه الحكم، وذكر التليفزيون القطرى الرسمى فى تغطيته وصوره للقمة كلمات فخامة الرئيس المصرى عبدالفتاح السيسي، والقمة التى تنعقد فى جمهورية مصر العربية الشقيقة.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الإعلام القطري في تغطية القمة: مصر الشقيقة.. وفخامة الرئيس السيسي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36783

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية