الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخبارالاخبار العربية والعالمية › اجتماع طارىء للحكومة اليمنية برئاسة هادى

صورة الخبر: اجتماع طارىء للحكومة اليمنية برئاسة هادى
اجتماع طارىء للحكومة اليمنية برئاسة هادى

عقد الرئيس اليمنى عبدربه منصور هادي اليوم الثلاثاء، اجتماعا طارئا للحكومة في الرياض بحضور خالد بحاح نائب الرئيس ورئيس الوزراء والفريق على محسن الاحمر نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة والذى كان قد أدى اليمين الدستورية أمام الرئيس في وقت سابق بعد تعيينه أمس في هذا المنصب وصدر قرار من هادى القائد الاعلى للقوات المسلحة اليوم بترقيته لرتبة فريق .
وذكرت وكالة الانباء اليمنية الحكومية، أن الرئيس هادي استعرض في الاجتماع التطورات الميدانية التي تشهدها جبهات القتال في مختلف المواقع .. كما أوضح لأعضاء الحكومة الأوضاع في المحافظات المحررة وحاجتها لتواجد الحكومة للوقوف على المتطلبات والاحتياجات الضرورية للمواطن من ناحية الخدمات والأمن والإغاثة والتأمين الغذائي وغيرها.
وأشار الى الخطوات التى تمت خلال تواجده فى عدن فى الثلاثة الأشهر الماضية ومن بينها ضم المقاومة الشعبية إلى قوام الجيش الوطني وتخريج عدد من الدفعات التي تم تدريبها وتوزيعها على محافظات عدن ولحج وابين والضالع وتعز والبيضاء .. واكد ان العمل متواصل في هذا الإطار لاستيعاب كافة أفراد المقاومة الذين قدموا التضحيات للانتصار لقضايا الوطن وإحباط المشاريع الانقلابية الظلامية للحوثي وصالح.
وطالب الرئيس هادي، الحكومة بتلبية احتياجات المواطنين لخدمات الكهرباء والمياه لمواجهة الصيف القادم وذلك بالتعاون مع الأشقاء والأصدقاء فى دول مجلس التعاون الخليجى .
كما تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الملفات ومنها ملفي الإغاثة والجرحى والاجراءت المتخذة لعلاجهم داخل وخارج الوطن بحسب الحالة والاحتياج والعمل على استمرار وصول المواد الإغاثية والطبية لتلبية الاحتياجات المتزايدة للمناطق المحررة وكذلك المناطق والمدن المحاصرة من أجل إيصال الاغاثة والعون إلى كافة أفراد المجتمع الذين يعانون من أوضاع مأساوية بسبب عمليات الحصار التي تفرضها القوى الانقلابية .
وأقر الاجتماع مشروع آلية عمل توزيع المهام في إطار منظومة الدولة خلال المرحلة الراهنة تتعلق بالملفات السياسية والاقتصادية والأمنية والخدمات والشئون الإنسانية. . وأكد الجميع على وحدة الصف وروح العمل البناءة لخدمة الوطن والمواطن.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اجتماع طارىء للحكومة اليمنية برئاسة هادى

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
39467

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية