الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › اتحاد الصناعات يبحث توصيل الغاز الطبيعى إلى المناطق الصناعية

صورة الخبر: اتحاد الصناعات يبحث توصيل الغاز الطبيعى إلى المناطق الصناعية
اتحاد الصناعات يبحث توصيل الغاز الطبيعى إلى المناطق الصناعية

قررت لجنة الاستثمار فى اتحاد الصناعات، تشكيل لجنة برئاسة المهندس إسماعيل النجدى رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية وعضوية كل من وزارتى البترول والبيئة واتحادى الصناعات والبنوك، وذلك لبحث كيفية توصيل الغاز الطبيعى واستكمال البنية الأساسية فى جميع المناطق الصناعية بالمدن الصناعية.

وقال النجدى إن الهيئة ستبذل قصارى جهدها لحل مشكلة توصيل الغاز بالمناطق الصناعية، بما يساهم فى تمكين المصانع من العمل بكافة طاقتها واستكمال التوسعات التى ترغب فيها بما ينعكس ذلك على زيادة فرص العمل المتاحة.

كانت لجنة الاستثمار وجهت الدعوة للمهندس إسماعيل النجدى لبحث هذه المشكلة، وأكد بدوره على ضرورة توفير التمويل اللازم، مؤكدا أنه سيتم مناقشة هذا الموضوع فى اجتماع مجلس إدارة الهيئة القادم.

من ناحية أخرى، أكد المهندس إسماعيل النجدى أنه سيتم تفعيل دور فروع الهيئة بالمحافظات وتجهيزها بأحدث الأجهزة التكنولوجية، وذلك فى إطار خطة الهيئة للتسهيل على المستثمرين بحيث يتم تفويض رؤساء الفروع بسلطات رئيس الهيئة لإنهاء الإجراءات اللازمة لكل مستثمر فى أى محافظة، مشيرا إلى أنه سيتم الانتهاء من ذلك خلال 3 شهور.

وأكد أنه سيتم مراقبة أداء عمل الفروع بحزم وجدية لمواجهة أى مشكلة للمستثمرين، ولحين الانتهاء من تفعيل الفروع سيتم إرسال لجان من الهيئة بشكل مؤقت للأقاليم تقوم بإنهاء الإجراءات المطلوبة لكل مستثمر، وتتخذ من جمعيات المستثمرين والغرف الصناعية مقارا لها.

وفيما يتعلق بمد المهلة المجانية للمستثمرين، قال إنه تم مدها إلى 30 سبتمبر القادم، وإذا ثبت جدية بعض المستثمرين الذين لم يستطيعوا استكمال الأعمال المطلوبة حتى نهاية سبتمبر فسيتم إعطاؤهم ثلاثة شهور مهلة أخرى.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اتحاد الصناعات يبحث توصيل الغاز الطبيعى إلى المناطق الصناعية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
41301

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار المال والاقتصاد
روابط مميزة