الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادبورصة و بنوك › طرح نشرة الاكتتاب بـ " مصر المستقبل" نهاية الأسبوع

صورة الخبر: طرح نشرة الاكتتاب بـ " مصر المستقبل" نهاية الأسبوع
طرح نشرة الاكتتاب بـ " مصر المستقبل" نهاية الأسبوع

صرح رئيس البورصة المصرية محمد عبد السلام بأنه سيتم قبل نهاية الأسبوع الجاري طرح نشرة الاكتتاب فى صندوق استثمار " مصر المستقبل" والذي يهدف إلى جمع مساهمات المصريين الراغبين فى دعم البورصة المصرية من خلال شراء وثائق الاستثمار بأسمائهم.

وقال عبد السلام فى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الاوسط :إنه جار حاليا مراجعة النشرة من قبل هيئة الرقابة المالية تمهيدا لإعلانها فى الصحف الأربعاء أو الخميس المقبلين، مشيرا إلى أنه روعي فى اختيار البنوك متلقية الاكتتاب أن تكون لها فروع منتشرة فى كل أنحاء الجمهورية بما يسهل مساهمة المصريين فى الأقاليم والمحافظات.

وأضاف أنه روعى ايضا عند اختيار البنوك أن تكون لها فروع فى الخارج سواء الدول العربية أو الأجنبية الأخرى، بهدف إتاحة الفرصة للمصريين وغير المصريين فى الخارج من المساهمة فى الصندوق ، كما تم الاتفاق مع تلك البنوك لتخفيض رسوم الاكتتاب تسهيلا عن المكتتبين.

وكشف رئيس البورصة عن مفاوضات أجريت اليوم مع مسئولي مؤسسة ويسترن يونيون لتخفيض عمولات التحويلات التى تهدف إلى المساهمة فى الصندوق.

وكان صندوق حماية المستثمر بالبورصة المصرية قد أسس صندوق استثمار مصر المستقبل الأسبوع الماضي برأسمال مبدئي 250 مليون جنيه قابل للزيادة بحسب الإقبال على الاكتتاب فيه, على أن يكون سعر الوثيقة 10 جنيهات فقط ولا يوجد حد أقصى للاكتتاب فى عدد الوثائق.

المصدر: الوفد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على طرح نشرة الاكتتاب بـ " مصر المستقبل" نهاية الأسبوع

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72300

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة