الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادبورصة و بنوك › 1.4مليار دولار عائدات "سيتيزن" في 10 شهور

صورة الخبر: 1.4مليار دولار عائدات "سيتيزن" في 10 شهور
1.4مليار دولار عائدات "سيتيزن" في 10 شهور

أعلنت شركة سيتيزن للساعات اليابانية أنها حققت 5 مليار درهم مايعادل 1.4مليار دولار عائدات عالمية خلال أول 10 شهور من العام الحالي 2010.

وأكد نوبورو ياماجوشي، المدير العام الاقليمي للشركة على أهمية الأسواق الخليجية وخاصة السعودية والإمارات، متوقعا نمو سوق السلع الفاخرة خلال الفترة المقبلة فيهما، مشيراً إلى ان الشركة تعمل حاليا على دعم حصتها السوقية العالمية الراهنة من 5 إلى 7% خلال السنوات الثلاث القادمة من خلال تغيير مواقع العلامة في فئات الساعات المتوسطة والرئيسية.

وقال ياماجوشي في تصريحاته التى أوردتها صحيفة "البيان" الإماراتية إن الشركة نجحت خلال الثمانية أشهر الأخيرة للعام 2010 في تحقيق نمو كبير بنسبة 24% في مبيعات ساعات إيكو درايف وبخاصة ساعة إيكو درايف دوم المتطورة بالتي تم اطلاقها بإصدار محدود للمرة الأولى في أسواق الدولة قبل عدة اسابيع.

واشار إلى ان الشركة تركز اهتمامها خلال المرحلة المقبلة نحو قيمة وجودة الساعات وإصدار ساعات ذات كفاءة عالية ولا تهتم بالكم. تتراوح أسعار تشكيلة سيتيزن المتوسطة بين 736 درهما و3680 درهم (300 إلى 1000 دولار).

وتسعى لتحقيق نقلة نوعية من خلال تخصيص تشكيلة من الساعات الفاخرة ذات الإصدار المحدود بفضل الخبرة السوقية والفرص المتاحة في سوق السلع الثمينة المتنامي بالرغم من التحديات الاقتصادية تشير التوقعات إلى عودة سوق السلع الفاخرة إلى نشاطه المعهود سريعا.

وأكدت الدراسات والإحصائيات على ان حجم سوق السلع الفاخرة في الشرق الأوسط يصل إلى المليار دولار وهو ما دفع الشركة إلى إطلاق ساعات فاخرة ذات مواصفات ومعايير خاصة وتوظف ساعات إيكو درايف تقنية تستخدم أي مصدر ضوء كمصدر طاقة للساعة وتساعد على احتساب التوقيت الدقيق بأسلوب نظيف وصديق للبيئة دون الحاجة إلى استبدال البطاريات، وتعكس الطاقة الضوئية اللامحدودة مجرى الوقت اللانهائي.

المصدر: محيط / طوكيو

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 1.4مليار دولار عائدات "سيتيزن" في 10 شهور

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98975

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار المال والاقتصاد
روابط مميزة