الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › إتفاقية تعاون بين فودافون مصر والمجموعة البافارية للسيارات

صورة الخبر: حاتم دويدار وفريد الطوبجي
حاتم دويدار وفريد الطوبجي

وقعت فودافون مصر اتفاقية تعاون مع المجموعة البافارية للسيارات لمنح موظفي الشركتين خصومات ومزايا إضافية عند شراء منتجات أو الاستفادة من خدمات الاتصالات المختلفة التي تقدمها فودافون أو شراء السيارات التي تنتجها المجموعة البافارية.

وأكد حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لفودافون مصر أن فودافون تسعى دائماً لعقد هذا النوع من الشراكات الناجحة مع شركات تتمتع بالثقل والسمعة الجيدة في السوق المصرية مثل المجموعة البافارية للسيارات، وذلك لتقديم أفضل خدمة ممكنة للعاملين في فودافون والمجموعة البافارية.

وأضاف أن الاتفاق الذي تم توقيعه حصرياً مع المجموعة البافارية من شأنه أن يوفر خدمة أفضل ويحقق منفعة متبادلة لموظفي الشركتين على السواء، إذ يحصل موظفي المجموعة البافارية الذين يصل عددهم إلى 1200 موظف على خصومات تصل إلى 12% على جميع خدمات ومنتجات فودافون التي ستتوافر في جميع فروع المجموعة.

كما سيتمكن موظفو فودافون مصر، والبالغ عددهم أكثر من 6000، من الاستفادة بخصومات كبيرة عند شرائهم أي طراز من السيارات التابعة للمجموعة البافارية، بالإضافة إلى إسراع عمليات حجز مواعيد الصيانة وغيرها من الخدمات من ناحية أخرى، بحسب ما أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط.

أعرب فريد الطوبجي، رئيس مجلس إدارة المجموعة البافارية للسيارات عن سعادته بهذه الاتفاقية مع فودافون مصر مشيراً إلى أن الشركتين تحرصان دوماً على تقديم خدمة أفضل للعملاء والموظفين على السواء، وهو ما تعززه هذه الاتفاقية التي يأمل الطرفان أن تكون بداية لتعاون مثمر ومستمر.

وأوضح الطوبجي أن المجموعة البافارية تسعى دائماً على تطوير خدماتها وربطها بتكنولوجيا الاتصال الحديثة لضمان تقديم أفضل خدمة مضافة لعملائها الذين يبحثون دائماً عن التميز والسرعة والراحة التي توفرها لهم المجموعة البافارية سواء من خلال سياراتها أو خدمة ما بعد البيع.

المصدر: محيط / القاهرة

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إتفاقية تعاون بين فودافون مصر والمجموعة البافارية للسيارات

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
99784

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار المال والاقتصاد
روابط مميزة