الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › ارابتك" تفوز بعقد "الجنائن المعلقة" في مصر

صورة الخبر: ارابتك" تفوز بعقد "الجنائن المعلقة" في مصر
ارابتك" تفوز بعقد "الجنائن المعلقة" في مصر

فازت شركة ارابتك للمقاولات الإماراتية بعقد قيمته 195 مليون درهم لبناء مشروع "الجنائن المعلقة" في مصر والذي تطوره شركة مجموعة عامر القابضة.

وأعلنت كل من شركتي "عامر جروب" المصرية و"أرابتك" الإماراتية عن تأسيس شركة "أرابتك إيجيبت للمقاولات" برأسمال مرخص قيمته 100 مليون جنيه (نحو 18 مليون دولار)، تستحوذ الشركة الإماراتية بموجبه على حصة أكبر منها بنسبة 55% وفقا لما ذكرته صحيفة "ألشرق الأوسط".

ويتكون المشروع، الذي يقع في ميناء السخنة من ستة مبان سكنية تحتوي على 726 شقة بالإضافة الى منتجع سكني متعدد المنافع يغطي مساحة 2.2 مليون متر مربع ويطل على مناظر خلابة للبحر الأحمر من قمة جبل مؤهلة لاستضافة بطولة جولف ذات 18 حفرة وتحتوي على مجمع منتجعات.

و قال رياض كمال الرئيس التنفيذي لأرابتك القابضة “يعتبر هذا المشروع، الذي يجري تنفيذه خلال 14 شهراً، جزءاً من الاستراتيجية التوسعية للشركة خارج منطقة الإمارات ويسرنا العمل كشركاء مع مجموعة عامر جروب وليس هناك أدنى شك بأننا سنبني مشاريع نفتخر بها”.

ومن جانبه قال منصور عامر رئيس مجلس إدارة " عامر جروب " تعتبر مصر إحدى أهم ست دول للاستثمار ذات الاقتصاد الناشئ وقد نما قطاع الإنشاءات المصري بنسبة 13% السنة الفائتة ويتوقع أن يبلغ حجم القطاع سنة 2015 حوالي 7.3 مليارات دولار

المصدر: عرب نت 5

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ارابتك" تفوز بعقد "الجنائن المعلقة" في مصر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
81533

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة