الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › انضمام "سبينس" إلى "سيتي سكيب" بالسادس من أكتوبر

صورة الخبر: انضمام "سبينس" إلى "سيتي سكيب" بالسادس من أكتوبر
انضمام "سبينس" إلى "سيتي سكيب" بالسادس من أكتوبر

احتفلت مجموعة بتر هوم بانضمام سلسلة محلات سبينس إلى المركز التجاري سيتي سكيب الذي تمتلكه وتديره وتقوم بتشييده في السادس من أكتوبر على مساحة 27 ألف متر مربع، باستثمارات 300 مليون جنيه، لتكون سبينس المحل التجاري الرئيسي في المركز التجاري والذي سيضم عشرات الأسماء والماركات العالمية الشهيرة.

وقد قام بتوقيع العقد المهندس عصام عادل رئيس مجلس إدارة بتر مول و شادي أشقر مدير عام سبينس مصر في مؤتمر صحفي بحضور عدد من قيادات ومسئولي الشركتين.

وقال عصام عادل رئيس مجلس إدارة بتر مول أن "سيتي سكيب" سيضم أكثر من 100 محل تجارى وأربع دور عرض سينمائي وساحة كبيرة لانتظار السيارات، وستقوم بإدارته شركة

بروجيكزالامريكية ، وتم تصميمه على أحدث طراز علمي، ويحتوى على منشآت متطورة وبنية أساسية حديثة ، ومن المتوقع افتتاحه رسميا خلال شهر يوليو 2010 ، مؤكدا أنه سيوفر نحو 5 آلاف فرصة عمل.

وأضاف أن "سيتي سكيب" سيضم بحيرة صناعية وجزيرة تعطى منظرا خلابا ويمكن استخدامها في إقامة الحفلات الترويجية والمهرجانات، كما يضم منطقة مطاعم تقدم أفضل وأجود الوجبات السريعة.

وأشار إلى أن المركز يضم أيضا منطقة احتفالات تبلغ مساحتها 2500 متر مربع بدون أعمدة مغطاه بمظلة من مادة التفلون بى.فى.سى مصممه و منفذه بالمجر ، كما يضم خدمات رائعة للأطفال.

وأوضح أن بتر مول لديها خطة طموحة للتوسع في السوق المصري ، حيث تخطط لإقامة منتجعات سياحية بالعين السخنة والساحل الشمالي واستكمال سلسلة مولات سيتي سكيب في المناطق الواعدة اقتصاديا بمحافظات مصر، موضحا أن استثمارات الشركة في مصر تبلغ حوالي 1.7 مليار جنيه ويعمل بها أكثر من 400 موظف.
وأكد شادي أبو سعد مدير عام سبينس مصر أن سلسلة محلات سبينس تعد أكبر بائع بالتجزئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا واستطاعت أن تستحوذ على ثقة المستهلك المصري بفضل ما تقدمه من منتجات متنوعة ذات جودة عالية.

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على انضمام "سبينس" إلى "سيتي سكيب" بالسادس من أكتوبر (1)

هدير مدحت صلاح حسن | 31/10/2013

تحفة وفى غاية الروعه

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
16891

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار المال والاقتصاد
-
-
-
روابط مميزة