الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › ابوزيد: 6 منافذ لتوفيرالسلع الغذايئة المدعمة بمطروح وحملات لمواجهة زيادة الاسعار

صورة الخبر: ابوزيد: 6 منافذ لتوفيرالسلع الغذايئة المدعمة بمطروح وحملات لمواجهة زيادة الاسعار
ابوزيد: 6 منافذ لتوفيرالسلع الغذايئة المدعمة بمطروح وحملات لمواجهة زيادة الاسعار

اكد اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح انه يتم بيع المواد الغذائية واللحوم باسعار مخفضة دعما لمحدودى الدخل من خلال 6 منافذ ويتم من خلالها توفير كميات من السكر بسعر 5 جنية للكيلو والارز بسعر 4.95 للكيلو وكذلك اللحوم الطازجة البلدى ذبح داخل السلخانات وتحت اشراف مديرية التموين والطب البيطرى باسعار تبدء من 55 جنيه للكيلو حتى 70 جنيه .

واضاف انه تم فتح 3 معارض من الخضار باسعار الجملة بمنطقة اللوكس والكيلو 4 بمدينة مرسى مطروح من المزارع الى المواطن تعمل بجانب الاسواق الحضارية والتى تم نقل البائعين اليها.
واشار انه يتم توفير اسطوانات البوتجاز من الاسكندرية حاليا باجمالي 11 الف اسطوانة يوميا بسعر 10 جنيه توصيل للمنازل وذلك لوجود تطوير بمصنع البوتجاز بمطروح بتغيير جميع المعدات المتهالكة وتركيب صينية ديجتال وموازين طبقا لاحدث المواصفات العالمية.
واوضح بانه يتم مراقبة ومواجهة اى زيادة فى اسعار اسطوانات الغاز من موزعى الاسطوانات حيث نجحت مديرية التموين بمطروح من تحرير عدد 7 مخالفات الاسبوع الماضى ومصادرة عدد35 اسطوانة للبيع باعلى من الاسعار المقررة.
واكد المحافظ انه تم الشهر الماضى التوقيع على مذكرة تفاهم مع مدير شركة مجمعات ماجد الفطيم كافور لاقامة سلسلة كافور العالمية بمدينة مرسى مطروح لتحقيق التنمية التى تسعى المحافظة لتحقيقها مع منع الاحتكار بالاسواق وتوفير مزيد من فرص العمل لابناء المحافظة والمقرر الانتهاء من انشاءة فى سبتمبر القادم.
من ناحية اخرى اوضح السيد ابو اليزيد مدير عام مديرية التموين بمطروح انة يوجد ارصدة من المواد الغذائية بفروع الجملة والمجمعات تصل الى 2776 طن سكر وارز تكفى لمدة 6 اشهر بجميع المجمعات الاستهلاكية وتجار التموين وهذا متاح لجميع المواطنين بدون قيد او شرط ويحصل على الكمية التى يحتاج اليها كما يوجد انواع كثيرة من الزيوت الحرة داخل المجمعات تبدء اسعارها من 9 جنيهات.

المصدر: ايجى نيوز

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ابوزيد: 6 منافذ لتوفيرالسلع الغذايئة المدعمة بمطروح وحملات لمواجهة زيادة الاسعار

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
52999

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار المال والاقتصاد
روابط مميزة