الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › وزارة الاتصالات: تطوير 400 مكتب للتوثيق العقارى خلال عامين

صورة الخبر: صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قال شريف طاهر رئيس وحدة الشراكة بالقطاع الخاص بوزارة الاتصالات، إن الوزارة بصدد الإعلان عن التحالفات التى تم تأهيلها للمشاركة بالمناقصة الخاصة بتطوير مشروع تطوير وميكنة مكاتب التوثيق العقارى التابعة لوزارة العدل، وبعدها سيتم طرح كراسة الشروط و المواصفات لهذه التحالفات.

وكشف طاهر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الوزارة ستقوم بتطوير كافة مكاتب التوثيق على مستوى الجمهورية ويزيد عددها عن 400 مكتب وتستمر خطة التطوير لمدة عامين.

وقال طاهر: سننتهى من التحالفات المؤهلة وبعدها بأسبوع أو عشرة أيام سيتم طرح كراسة الشروط، موضحا أنه سيتم تطوير المكاتب بشكل تقنى وسيتم تدريب العاملين، ما يعد تطوير شامل لمستوى أداء الخدمات فى المكاتب كما سيحسن الخدمة للمواطنين.

وتعتزم وزارة الاتصالات افتتاح 10 مكاتب لتوثيق الشهر العقارى عقب تطويرهم خلال الشهر الجارى، وذلك فى إطار خطة الوزارة لتطوير كافة المكاتب، حيث استغرق تطويرها لنحو 4 أشهر، لكن رئيس وحدة الشراكة بالقطاع الخاص بوزارة الاتصالات أوضح أن هذا مشروع آخر يختلف عن المناقصة التى يتم تنفيذها .

ويوجد مشروعان لميكنة مكاتب الشهر العقارى، الأول لتحديث الخدمات بالمكاتب بالتعاون مع الجهات الحكومية المختلفة المعنية فى هذا الاتجاه، والثانى مشروع ضخم لميكنة تلك المكاتب من خلال نظام المشاركة مع القطاع الخاص "ppp".

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وزارة الاتصالات: تطوير 400 مكتب للتوثيق العقارى خلال عامين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
77055

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة