الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › وزيرة التضامن الاجتماعي تجتمع بمسؤولي شركة كريم

صورة الخبر: وزيرة التضامن الاجتماعي تجتمع بمسؤولي شركة كريم
وزيرة التضامن الاجتماعي تجتمع بمسؤولي شركة كريم

اجتمعت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي مع مسؤولي شركة كريم بمقر الوزارة لبحث تفاصيل عمل الشركة وبناء وجهة نظر متكاملة تمهيداً لعرضها على مجلس الوزراء والوزارات المعنية. كما ناقش الاجتماع المقترحات المقدمة من الشركة.

جدير بالذكر أن شركة كريم هي الشركة الإقليمية الرائدة في خدمات تطبيقات الهواتف الذكية لتأجير السيارات مع سائق التي تتميز بالمرونة والسلامة تتيح لعملائها من الشركات والمؤسسات والأفراد حجز واستئجار سيارة مع سائق لفترة محددة أو طلبها عند الحاجة من خلال موقع الشركة الإلكتروني، أو تطبيقات الهاتف الجوال الخاصة بها.

ويأتي هذا الاجتماع الأول للجنة التي شكلها رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل برئاسة وزير العدل وعضوية وزير المالية والنقل والداخلية والتنمية المحلية والاستثمار والتضامن الاجتماعي لدراسة وضع إطار تشريعي مناسب يحمي حقوق كل الأطراف المقدمة للخدمة.

وأضافت وزارة التضامن الاجتماعي أن اللجنة ستطلع على تشريعات دول شبيهة مثل الهند والفلبين والمكسيك للاستفادة منها كما ستعمل علي تطوير التشريعات المصرية لتواكب العصر وتحفظ حق المواطن والسائق والدولة.

.وجدير بالذكر أن الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، قالت إنه تم اختيارها لتكون متحدثاً رسمياً باسم اللجنة التي شكلها رئيس مجلس الوزراء

وتعمل كريم - التي تأسست في دبي في عام 2012 لخدمة تطبيقات الهواتف الذكية لتأجير السيارات - في 23 مدينة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان وتوفر الآلاف من فرص العمل للكباتن (السائقين) وموظفي الشركة ومركز الاتصال الخاص بالشركة.

المصدر: الدستور

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وزيرة التضامن الاجتماعي تجتمع بمسؤولي شركة كريم

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50520

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار المال والاقتصاد
روابط مميزة