الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادبورصة و بنوك › البورصة تجري تغييرات ونقل لبعض العاملين بقطاعي القيد وخارج المقصورة

صورة الخبر: البورصة
البورصة

قررت إدارة البورصة المصرية، إجراء مجموعة من التغيرات الهيكيلة في قطاعي القيد وخارج المقصورة.

وبموجب تلك التغيرات - بحسب بيان للبورصة تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الخميس - يتولى مجدى شحاتة منصب مدير عام قطاع القيد، بينما يقوم طارق إبراهيم بمنصب مدير عام بقطاع خارج المقصورة، في حين يعود محمد الصياد - مساعد رئيس البورصة - للتفرغ للشئون الفنية والاستشارية.

كما تشمل التغييرات نقل بعض العاملين في قطاع قيد الشركات إلى قطاع خارج المقصورة والعكس، مع إعادة تنظيم العمل في هذين القطاعات طبقاً لهذه التعديلات.

وعلى صعيد آخر، تعتزم إدارة البورصة قريباً استحداث طريقة لاستقصاء مدى رضا المتعاملين عن الخدمات التي تقدمها البورصة المصرية في قطاع قيد الشركات وخارج المقصورة، باعتبارهما أكثر القطاعات تعاملاً من أطراف السوق وذلك من خلال نموذج لقياس مدى جودة الخدمة على أن يتم عرض ذلك بصفة دورية على رئيس البورصة المصرية لتلافي أية معوقات وحلها بشكل سريع.

وأوضحت إدارة البورصة أن التغيير يستهدف ضخ دماء جديدة في كلا القطاعين لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة للقطاعين اللذين يمثلان محورين مهمين من محاور عمل البورصة وتتشعب ملفاتهما مع قطاع كبير من المستثمرين والشركات.

وأكدت البورصة أن التغيير عملية مستمرة وديناميكية وتساعد على إثراء منظومة العمل بشكل مستمر، مما سينعكس في نهاية الأمر على منظومة العمل داخل البورصة ومع أطراف السوق المختلفة ويؤكد على التركيز على دور البورصة الرئيسي في تسهيل إجراءات جذب الشركات وإتاحة التمويل لها.

وأشارت إلى أنه تم التأكيد بشكل مباشر مع القيادات الجديدة على ضرورة انتهاج استراتيجية مرنة مع الشركات المقيدة أو الراغبة في القيد وكذلك المستثمرين بما يتوافق مع القواعد والقوانين.

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على البورصة تجري تغييرات ونقل لبعض العاملين بقطاعي القيد وخارج المقصورة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
95075

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار المال والاقتصاد
روابط مميزة