الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › 4 مناقصات بالمدن الجديدة لأعمال الطرق وتشغيل شبكات الإنارة

صورة الخبر: مناقصات بالمدن الجديدة
مناقصات بالمدن الجديدة

قال المهندس مصطفى سعيد، رئيس جهاز تنمية مدينة أسوان الجديدة، إنه سيتم طرح مشروع تنفيذ تطوير وإعادة تأهيل الطريق الواصل من كوبرى أسوان الملجم وحتى تقاطعه مع الطريق الصحراوى الغربى، مع عمل حارات خدمة، وكذا أعمال البوابات والزراعات على الطريق، وذلك في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء.

وقال المهندس علاء عبد العزيز، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة: إنه سيتم طرح أعمال تشغيل وصيانة وحراسة شبكة إنارة الحى الثالث بالتجمع الخامس بالمدينة، وذلك في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء.

وأضاف المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، أنه سيتم طرح أعمال التشغيل والصيانة للآبار بمشروع تخفيض منسوب المياه الأرضية بالمدينة، وذلك في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء.

وأشار المهندس عاطف زكريا، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، إلى أنه سيتم طرح أعمال زراعة وتشجير وتركيب شبكة رى عادية، بالحى الأول بالمجاورات 1، 2، 3 وبعض المناطق بالحيين الثامن والتاسع بالمدينة، وذلك في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء.

ويأتى طرح هذه المناقصات في إطار حرص هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على توفير وتطوير ورفع كفاءة كافة الخدمات، لسكان المدن الجديدة.

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 4 مناقصات بالمدن الجديدة لأعمال الطرق وتشغيل شبكات الإنارة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
76139

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة