الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › أجندة الاقتصاد: التعاون بين "القابضة للصناعات الغذائية" والقطاع الخاص لتوريد فارق نقاط الخبز ومبادرة التوظيف الأول

صورة الخبر: أجندة الاقتصاد: التعاون بين "القابضة للصناعات الغذائية" والقطاع الخاص لتوريد فارق نقاط الخبز ومبادرة التوظيف الأول
أجندة الاقتصاد: التعاون بين "القابضة للصناعات الغذائية" والقطاع الخاص لتوريد فارق نقاط الخبز ومبادرة التوظيف الأول

تنشر بوابة الاقتصاد بموقع "صدي البلد" الإخباري، أبرز الأحداث الاقتصادية المقررة اليوم السبت وهي كالآتي:

يفتتح الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية صباح اليوم "السبت"، فاعليات مؤتمر "تفعيل التعاون بين الشركة القابضة للصناعات الغذائية والقطاع الخاص لتوريد سلع فارق نقاط الخبز".

وذكر "حنفي" في تصريحات له اليوم، إن الوزارة وجهاتها التابعة، تسعي دوما للاهتمام بالمواطنين خصوصا الفئات الأكثر احتياجا، عبر محورين أبرزهما تقديم منتجات وسلع بأسعار منافسة وفي متناول أيديهم، بالاضافة إلي إعطاء المواطن الاختيار بين السلع التي يستهلكها.

وأضاف "حنفي" أن عملية تحويل فارق نقاط الخبز التي يوفرها المواطن، إلى منتجات وسلع ذات أهمية بالنسبة للمستهلك، تعد من ضمن استراتيجية الحكومة لتوصيل الدعم بشكل مباشر وحقيقي لمستحقيه.

وكان وزير التموين قد قام بجولة صباح أمس "الجمعة" لعدة مناطق (عابدين والدرب الأحمر والباطنية والدراسة)، تفقد خلالها مخازن الجملة وعددا من البقالين التموينيين والمجمعات الاستهلاكية والمخابز البلدية المدعمة، واطمأن على توافر جميع السلع الغذائية المختلفة والسلع التموينية لدى فروع الجملة والمجمعات الاستهلاكية والبقالين التموينيين، وأيضا توافر الخبز بجودة عالية وبكميات كبيرة وبدون طوابير.

كما التقى "حنفي" بعدد من المواطنين الذين أعربوا عن شكرهم لتوفر جميع السلع التموينية والخبز، فيما أهدي أحد الجمهور، وزير التموين، مصحفا تقديرا منه لشخصه لجهوده في توفير السلع والخدمات للمواطنين ونجاحه في القضاء على طوابير الخبز وجودة السلع التموينية، طالبا أن يحتفظ به، وشكره الوزير ووعده بالاحتفاظ به وبذل أقصى الجهد للعمل على راحة المواطنين وتقديم لهم الخدمات الجيدة بكل سهولة ويسر.

وفى السياق ذاته ينظم معهد المحاسبين الإداريين الأمريكي "IMA"، برئاسة جيفرى طومسون، فاعليات ملتقي التوظيف الأول بمصر " CMA"، اليوم " السبت" ، لتوفير فرص عمل حقيقية للشباب؛ بحضور عدد من شركات التوظيف.
وقال "طومسون" في تصريحات له اليوم، إن أكثر من 700 من خبراء الموارد البشرية بالكيانات الاقتصادية العالمية، سيشاركون بفاعليات الملتقي، بالاضافة لممثلي القطاع الصناعي، مؤكدا أن السوق المصري يعد واعدا وجاذبا للاستثمار في منطقة الشرق الأوسط.

وأضاف أن هناك توجهات حكومية واضحة للقضاء علي البطالة وزيادة معدلات التشغيل من خلال الاهتمام بقطاع التعليم وتوفير بيئة أعمال مواتية للقطاع الخاص لدمج الموارد البشرية المتاحة في سوق العمل، بما يساعد علي رفع معدلات التنمية الاقتصادية لمصر.

وذكر "طومسون" أن الملتقي يعد منصة لإتاحة فرص العمل للمتخصصين المؤهلين في مجال المحاسبة الإدارية، معتبرا أن سوق العمل أصبح يواجه تغييرات متلاحقة، تسبب في وجود فجوة كبيرة من المهارات ونقص الخبرات الفنية المتخصصة لدي طالب العمل.

كما تبدأ اليوم فعاليات مؤتمر التوجهات العالمية لادارة النظم المالية واعداد الميزانيات وادارة المخاطر والذي ينظمه المعهد المحاسبي الامريكي بالتعاون مع وزارة المالية.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أجندة الاقتصاد: التعاون بين "القابضة للصناعات الغذائية" والقطاع الخاص لتوريد فارق نقاط الخبز ومبادرة التوظيف الأول

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
21049

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار المال والاقتصاد
روابط مميزة