الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادبورصة و بنوك › " الاتحاد الوطنى " يفتتح فرعى الزمالك وشبين الكوم

صورة الخبر: " الاتحاد الوطنى " يفتتح فرعى الزمالك وشبين الكوم
" الاتحاد الوطنى " يفتتح فرعى الزمالك وشبين الكوم

قام بنك الاتحاد الوطني – مصر بافتتاح فرعين جديدين في كل من منطقة الزمالك ومدينة شبين الكوم ، ويأتي ذلك بعد افتتاحه مؤخراً فرعيه الجديدين بكل من مصر الجديدة و دمنهور لتصل شبكة فروعه الى 36 مع التخطيط للوصول الى 43 فرعاً.

ويمثل هذا الافتتاح خطوه اخرى في مسيره البنك نحو التواجد والانتشار بشكل يلائم توقعات عملائه.

وقال البنك في بيان صادر عنه، ان اهتمام بنك الاتحاد الوطني- مصر ينصب على تحقيق رضا عملائه ويعمل على تلبية احتياجاتهم المختلفة مع مواكبة التطور، وذلك من خلال شبكة واسعه من الفروع بالاضافة الى منتجاته المبتكرة التي تتلاءم معاحتياجات العملاء المختلفة.

وتهدف فروع البنك الجديده في كل من منطقتى الزمالك وشبين الكوم إلى تقديم مجموعة واسعة ومتنوعة من الخدمات المصرفية لتلبية كل متطلبات الافراد والشركات سواءَ الصغيرة أو المتوسطة.

ويهتم بنك الاتحاد الوطني مصر اهتماماً كاملاً برعاية مصالح عملائه، سواء من خلال شبكه فروع التى تغطي في الوقت الحالي معظم أرجاء الجمهوريه بالإضافة إلى أجهزه الصراف الآلي المنتشرة على نطاق واسع ، بالإضافة إلى الخدمات المصرفية المقدمة على مدار الساعة عبر الهاتف من خلال مركز خدمه العملاء.

ويقدم بنك الاتحاد الوطني – مصر أيضاً باقة متنوعة من المنتجات المصرفيه لتلبية احتياجات قاعدته الواسعةوالمتنامية من العملاء سواء من الأفراد أوالشركات والمؤسسات بالإضافة الى توفير خدمات مصرفية خاصة لشريحه مميزه من عملائه.

جدير بالذكر أن بنك الاتحاد الوطني – مصر حقق صافي ارباح خلال الفترة المنتهية في سبتمبر 2015 بنحو 111 مليون جنيه مقابل 35 مليونا خلال الفترة المثيلة من العام الماضي بمعدل زيادة 217%.

وقد بلغ اجمالي الميزانية 12.7 مليار جنيه مقابل 9.6 مليار في ديسمبر 2014 بمعدل زيادة 33% ، كما قام البنك بجذب ودائع العملاء بنحو 3 مليار جنيه بمعدل نمو بنحو 37% يتوازي مع ذلك زيادة المحفظه الائتمانية فى نهاية سبتمبر 2015 لتصل الي 5.3 مليار جنيه بنسبة نمو 32% عن نهاية ديسمبر 2014 منها زيادة بقروض التجزئة بمقدار 418 مليون جنيه بمعدل زيادة 28% وزيادة بقروض الشركات بمقدار 800 مليون بمعدل زيادة 40% وقروض مشروعات صغيرة ومتوسطة بمقدار 46 مليونا بمعدل زيادة 200% مما يعكس استمراره في تحقيق معدلات نمو مرتفعة.

المصدر: جريده المال

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على " الاتحاد الوطنى " يفتتح فرعى الزمالك وشبين الكوم

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36436

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار المال والاقتصاد
روابط مميزة