الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › ماذا دار بين وزير الإسكان ووسيط الرشوة

صورة الخبر: صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

رغم الاهتمام الإعلامي بقضية الفساد الكبرى المتهم فيها وزير الزراعة السابق صلاح هلال، ووسيط الرشوة محمد فودة، والذي فتحت له جريدة “اليوم السابع” أبوابها، وأطلقت عليه وصف “الكاتب الكبير”، وراح الإعلام يربط بين مقالات فودة ووقائع الفساد التي ارتكبها مستغلا تواجده في صحيفة كبيرة للوصول للمسئولين.

إلا أن أحدا لم يتناول من قريب أو بعيد، أخر لقاء جمع بين فودة ووزير الإسكان مصطفي مدبولي، في حضور رئيس تحرير اليوم السابع، ونائب الوزير خالد عباس.

اللقاء الذي تم قبل 20 يوما من القبض على فودة، بالتأكيد لم يكن فودة حاضرا فيه لوجه الله، وإلا فلماذا حضر من الأساس؟، هذا سؤالا بديهي نعتقد أن الصحيفة تورطت فيه -بحسن نية-، خاصة إذا ما عرفنا بأن فودة كان يخطط لخوض الانتخابات البرلمانية عن دائرة زفتي.

السؤال الثاني، ما الذي تعرفه الأجهزة الرقابية عن علاقة الثنائي فودة ومدبولي، وإن وجد فلماذا لم تكشف عنه حتى الآن؟

نريد أن نعرف، ماذا دار في الغرف المغلقة، خاصة وأنها لم تكن الجلسة الأولي لفودة مع الوزير عبر “اليوم السابع”، فقد سبقتها جلسة أخري في نوفمبر 2014 في حضور خالد عباس أيضا ، وراندا المنشاوي وكيل وزارة الإسكان، والمسئولة عن مكتب الوزير.

هناك أمر ما غامض يحتاج إلي شفافية أكثر من جهات التحقيق – لن نخوض فيما لدينا من معلومات- وسنترك الأمر للجهات الرقابية، فأمثال فودة لن يكتبون مقالات مديح في المسئولين دون مبرر، ولن ننسي أن نذكر مقالا كتبه عن وزير الإسكان بعد 3 أيام من اللقاء الذي جمعهما في مقر الوزارة، تحت عنوان “د. مصطفى مدبولى.. يد تبنى ويد تعيد الاعتبار للمرافق العامة”؟!. أظن أنكم الآن باتت تساوركم ذات الشكوك مثلنا؟ سننتظر حتى تتكشف مزيدا من التفاصيل حول ما يجمع الوزير بوسيط الرشوة.

المصدر: اسكان مصر

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ماذا دار بين وزير الإسكان ووسيط الرشوة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
61425

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار المال والاقتصاد
روابط مميزة