الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › الضرائب تنفي وجود إضراب بالمصلحة وتؤكد سير العمل بشكل طبيعي

صورة الخبر: رئيس مصلحة الضرائب عبد المنعم مطر
رئيس مصلحة الضرائب عبد المنعم مطر

وقال في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الأربعاء، إن العمل في كل المناطق والقطاعات الضريبية لم يتأثر على الإطلاق، مشيرا إلى أنه تواصل مع رؤساء المناطق الضريبية، وأكدوا له سير العمل بالشكل المعتاد دون أي تأثير، نافيا عن وجود إضراب من الأساس في أي من جهات المصلحة.

وفي ذات السياق نفت عفاف محمود رئيسة قطاع المناطق الضريبية بمصلحة الضرائب العامة أن يكون هناك إضراب بمصلحة الضرائب، مؤكدة أن اليوم هو آخر أيام سبتمبر حيث تشهد المصلحة الانتهاء من حساب الضرائب المحصلة خلال الشهر.

وقالت في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط إن كل المناطق والقطاعات الضريبية لم يتأثر العمل بها على عكس ما ذكرته بعض المواقع الإخبارية.

ومن جانبه قال حسن غنيم رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس مصلحة الضرائب إنه اطمأن على سير العمل في المناطق الضريبية بالجمهورية من خلال التواصل مع رؤساء المناطق اللذين أكدو سير العمل بالشكل المعتاد دون أي تأثير، نافيا عن وجود إضراب من الأساس في أي من جهات المصلحة.

وذكرت مواقع إخبارية أن تقديرات نسبة الاستجابة لدعوات تعطيل العمل، اليوم الأربعاء، التي أطلقتها النقابة المستقلة للعاملين بالضرائب على المبيعات، اعتراضًا على تطبيق قانون الخدمة المدنية، كانت متباينة.

ونقلت المواقع عن رئيس النقابة المستقلة لضرائب المبيعات، فاطمة فؤاد، قولها إن نسبة المشاركين في الإضراب بلغت 70% على مستوى الجمهورية.

المصدر: صدي البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الضرائب تنفي وجود إضراب بالمصلحة وتؤكد سير العمل بشكل طبيعي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33934

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة