الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › "تطوير مصر" تستثمر 10 مليارات جنيه في القطاع العقاري

صورة الخبر: القطاع العقاري
القطاع العقاري

كشفت، اليوم، شركة تطوير مصر، أحدث الشركات العقارية المساهمة، عن خطتها لاستثمار أكثر من مليار و200 مليون دولار "ما يعادل 10 مليارات جنيه"، في تطوير عدد من المشروعات العقارية الحديثة في مصر على المدى المتوسط.

وخلال الشهرين المقبلين، تطلق الشركة أول مشروعاتها العقارية في مصر، والمتمثلة في مشروعي "جلالة – السخنة" ومشروع "فوكا باي" في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي.

ومن المقرر أن تضخ الشركة استثمارات كبيرة في إقامة مشروعات عقارية جديدة في عدد من المناطق المتميزة في مصر، انطلاقا من رؤيتها طويلة الأجل لتقديم مفاهيم وقيم جديدة للسوق العقاري المصري.

قال الدكتور المهندس أحمد شلبي عضو مجلس الإدارة المنتدب لشركة تطوير مصر: "إنّ الشركة تنوي ضخ حوالي 10 مليارات جنيه في مشروعاتها في المدى المتوسط، انطلاقا من رؤيتنا الاستراتيجية للسوق المصري على المدى الطويل".

وأشار إلى أنّ هذه الاستثمارات الجديدة من شأنها توفير 20 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة على المدى المتوسط، وهو ما يمثل فرصا كبيرة لنمو القطاع العقاري في مصر.

وأكد "شلبي" أن الشركة قررت إقامة مشروعات عقارية صديقة للبيئة تشجع من خلالها أفضل الممارسات البيئية في توفير الطاقة وإدارة المخلفات، مع دعم وإقامة عدد كبير من الأنشطة المتنوعة الثقافية وممارسة الهوايات والترويج للجمال الطبيعي الذي تتمتع به مصر.

من ناحية أخرى تتضمن المخططات الرئيسية لمشروعات الشركة تلبية كافة احتياجات العملاء، بدايةٍ من ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن وانتهاءا بالأطفال، وهو ما يُعد من الأمور الأساسية لكافة مشروعات الشركة.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "تطوير مصر" تستثمر 10 مليارات جنيه في القطاع العقاري

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
39341

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة