الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › وزير الاتصالات يلتقي الرئيس التنفيذي لـ"BDO" لبحث تطوير صناعة التعهيد

صورة الخبر: وزير الاتصالات يلتقي الرئيس التنفيذي لـ"BDO" لبحث تطوير صناعة التعهيد
وزير الاتصالات يلتقي الرئيس التنفيذي لـ"BDO" لبحث تطوير صناعة التعهيد

التقى المهندس خالد نجم، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مع السيد أندرس هيد الرئيس التنفيذي لشركة "BDO" في أوربا والشرق الأوسط وأفريقيا ورئيس التعهيد عالميا بالشركة، لبحث الأساليب المبتكرة لتعزيز وضع مصر العالمي بمجال صناعة التعهيد.

وحضر اللقاء الذي عقد بالقرية الذكية، الدكتور طة خالد رئيس مجلس الإدارة والمهندس سامح منتصر الرئيس التنفيذي لشركةBDO Esnad وهي ذراع التعهيد لشركة BDO في مصر.

وقام المهندس خالد نجم بتقديم لمحة عامة عن الوضع الاقتصادي الحالي في مصر، والتأكيد على تركيز الوزارة لوضع مصر كوجهة تعهيد مفضلة للشركات العالمية، وقال "مصر لديها موارد متنوعة وماهرة تجيد العديد من اللغات العالمية مما يجعلها الأنسب للشركات متعددة الجنسيات".

وخلال الاجتماع قدم آندرس هيد لمحة عامة عن نشاط شركة BDO عالميا، حيث أن الشركة هى خامس أكبر شركة محاسبة في العالم، وتقدم خدماتها في مجال المحاسبة المهنية والتعهيد لعملائها في مختلف أنحاء العالم من خلال تواجدها داخل 151 دولة عالميا.

وقال هيد "شركة BDO متواجدة بالسوق المصري منذ 30 عاما وتقدم لعملائها خدماتها في المراجعة المحاسبية والضرائب والخدمات الاستشارية، وفي عام 2008 تم تأسيس شركةBDO Esnad لتقوم بتقديم خدمات التعهيد في مجالات المحاسبة والموارد البشرية ومراكز الاتصال لعملائها في مصر".

ومن جانبه صرح المهندس سامح منتصر الرئيس التنفيذي لشركة BDO Esnad، "الشركة تقدم خدماتها المتعددة في مجال التعهيد التي تتميز بها الشركة كخدمات إدارة الحاسبات وتجرية المرتبات وخدمات الكول سنتر، وتستهدف الشركة تحقيق 25% نموا في حجم الأعمال خلال العام الجاري 2015 بعدما حققت معدلات نمو جيدة في العام الماضي وصلت إلى 15%".
أضاف منتصر"الكوادر البشرية العاملة بصناعة التعهيد داخل مصر بشكل عام وداخل الشركة بشكل خاص، تعد عصب صناعة تعهيد الخدمات وتصديرها للخارج"، مشيرا إلى أن الشركة يعمل بها حاليا نحو 600 موظف ومن المنتظر أن يصل هذا العدد إلى 800 موظف مصري بنهاية العام الجاري.
BDO هى شبكة دولية للشركات التي تؤدي الخدمات المهنية في مجالات المحاسبة العامة والضرائب والاستشارات والتعهيد، وقد تخطى الدخل المجمع للشركات أعضاء الشبكة الدولية 7 مليارات دولار أمريكي في عام 2014، وBDO لديها تمثيل في 151 دولة ويعمل بها 60 ألف موظف في 1328 مكتبا حول العالم.
وتعمل BDO Esnad على خدمة عدد كبير من العملاء بمصر، أبرزهم: فودافون، بريتش بتروليم، نوفارتس، أرستون، طاقة عربية، أسترازنكا ومجموعة شركات السلاب وعز العرب.

المصدر: البوابة نيوز

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وزير الاتصالات يلتقي الرئيس التنفيذي لـ"BDO" لبحث تطوير صناعة التعهيد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
46632

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار المال والاقتصاد
روابط مميزة