الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › 82.8 مليون جنيه لمشروع فصل إنتاج الخبز عن التوزيع

صورة الخبر: يوسف بطرس غالى وزير المالية
يوسف بطرس غالى وزير المالية

أعلن الدكتور يوسف بطرس غالى وزير المالية تحويل مخصصات مالية تقدر بحوالى 256 مليون جنيه لوزارة التضامن الاجتماعى وديوان عام الإسكندرية والهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة اليوم، وذلك فى إطار جهود الوزارة التيسير على المواطنين وتحسين الخدمات التى تقدمها أجهزة الدولة المختلفة لأفراد المجتمع.

وقال غالى إن الوزارة خصصت مبلغ 82.8 مليون جنيه لوزارة التضامن الاجتماعى لتعزيز المخصصات المالية لمشروع فصل إنتاج الخبز عن التوزيع فى محافظات القاهرة والجيزة و6 أكتوبر وحلوان، مشيرا إلى أن المالية سبق وأن خصصت للمشروع نحو 173.1 مليون جنيه خلال العامين الماليين 2007/2008 و2008/2009، وهو ما يرفع المخصصات المالية للمشروع منذ بدء العمل به إلى 256 مليون جنيه.

وأضاف أن وزارة التضامن تعد حاليا تقريرا حول عدد المخابز التى تم الانتهاء من فصل الإنتاج عن التوزيع بها والخطة المستهدفة للعام المالى الحالى، وأثر ذلك على الدعم وضمان وصوله إلى مستحقيه.

وأشار غالى إلى أن من ضمن المبالغ التى سيتم تحويلها غدا الأحد نحو 125 مليون جنيه لهيئة نظافة القاهرة، و66 مليون جنيه لديوان عام محافظة الإسكندرية، وذلك قيمة الفرق بين قيمة عقود شركات النظافة وما يتم تحصيله من رسوم نظافة من المواطنين والمحال التجارية والمشروعات التجارية وغيرها.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 82.8 مليون جنيه لمشروع فصل إنتاج الخبز عن التوزيع

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13304

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة