الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادبورصة و بنوك › اسعار حديد التسليح فى مصر 21 - 9 - 2014

صورة الخبر: الحديد
الحديد

سعر الحديد اليوم في مصر الاحد21 سبتمبر – أسعار الحديد اليوم – أسعار مواد البناء في مصر ،حيث اكد رئيس الشعبة، أن ارتفاع الأسعار كان متوقعًا منذ نهاية الشهر الماضى، وذلك بسبب زيادة أسعار البليت الخام عالميًّا وهو العنصر الأساسى فى صناعة الحديد، بالإضافة إلى ارتفاع أسعار الدولار مقابل الجنيه المصرى، مشيرًا الى أن الأسواق تشهد حاليًا حالة من التذبذب بسبب زيادة أسعار الحديد، وهو الأمر الذى أدى الى لجوء البعض لعمليات التخزين تخوفًا من استمرار ارتفاع الأسعار، موضحًا أن أيضًا قطع الغاز عن المصانع أدى إلى حدوث ارتفاع فى الأسعار، وذلك عقب فترة الركود التى شهدتها الأسواق خلال شهر رمضان الكريم ، ومع زيادة الطلب عليه خلال الفترة القادمة . وأكد علي موسي رئيس غرفة تجارة القاهرة سابقاً ورئيس مجلس الأعمال المصري الفرنسي، أن صناعة الحديد في مصر مرتبطة باستيراد الخامة الأولية المستخدمة في الإنتاج “البليت “من الخارج و هو ما سيساعد في التحكم في الأسعار بعض الشيء و هي مرتبطة أيضاً بالدولار المتغير حسب السعر العالمي وبالتالي سيرتفع سعر الحديد عالمياً وليس في مصر فقط. وأضاف موسي أن عز لا يمكنه احتكار السوق المصرية مرة أخرى وذلك بسبب ظهور العديد من المصانع النشطة والعاملة في الفترة السابقة مثل مصانع وفيق الضو، ومصانع أحمد أبو هشيمة وغيرهما مما ينفي فكرة احتكاره مرة أخرى للحديد المصري .

اسعار الحديد اليوم الاحد 21/9/2014 ننشر لكم اليوم احدث اسعار الحديد ومواد البناء فى مصر اليوم الاحد 21/9/2014 .

واليكم هذا التقرير بالاسعار اليوم :

أسعار الحديد بالسوق المصرية، اليوم الاحد ، وسجل سعر طن حديد العتال 5 آلاف جنيه للطن، وأسعار حديد المعادي 4910 جنيهات للطن، وسجل حديد بشاي 5010 جنيهات للطن، وحديد المصريين 5020 جنيهًا للطن.

كما سجل سعر حديد عز 5060 جنيهًا للطن، وحديد الكومي 4930 جنيهًا للطن، والحديد التركي 4900 جنيه للطن، وحديد المراكبي سجل 4950 جنيهًا للطن، ومصر الصينية 4910 جنيهات للطن، وعطية 4980 جنيهًا للطن.

المصدر: الفجر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اسعار حديد التسليح فى مصر 21 - 9 - 2014

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
15454

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة