الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › قافلة غذائية ومولدات كهربائية من «السادات» لـ«عمال قناة السويس الجديدة»

صورة الخبر: مشروع قناة السويس الجديدة
مشروع قناة السويس الجديدة

تحركت اليوم "الخميس"، قافلة 8 سيارات وتريللا محملة ببعض المواد الغذائية والمياه المعدنية، والمولدات الكهربائية ولمبات موفرة، من إنتاج مصانع مدينة السادات، إلى أرض قناة السويس الجديدة، لإهدائها إلى العاملين بالمشروع، وذلك في إطار دعم هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ومجالس أمناء وجمعيات المستثمرين، في المدن الجديدة.

وضمت القافلة المهندس خالد أبو العطا، ورئيس جهاز مدينة السادات، وشريف عفيفى، رئيس مجلس الأمناء، وبعض مستثمرى المدينة، وذلك بعد قيام المهندس أبوالعطا، بزيارة المشروع منذ نحو أسبوعين للتعرف على احتياجات العاملين بالمشروع.

وقال أبو العطا في تصريحات صحفية، إنه عرض فكرة دعم العاملين بمشروع قناة السويس الجديدة، بالمواد الغذائية، على مجلس أمناء المدينة والمستثمرين، الذين رحبوا بها وقرروا المساهمة في هذا المشروع العملاق.

وأضاف أبوالعطا، أنه: تم تجهيز المواد التي تبرع بها المستثمرون، وتنسيق السيارات، التي ستحمل هذه المواد العينية، لتتحرك فجر اليوم "الخميس"، وتحمل زجاجات مياه معبأة وعصائر ومولدات كهربائية، وأغذية جاهزة ومجمدة، ولمبات موفرة، ومكرونات بأنواع مختلفة، وجميعها من إنتاج مصانع المدينة، مشيرا إلى أن أصحاب المصانع التي لا تنتج مثل هذه المواد، تسابقوا في شرائها على حسابهم الخاص للمساهمة بها للعاملين بهذا المشروع وحتى يكون لهم السبق في هذا الإهداء.

وأكد أبوالعطا أن هذه الدعوة ستتبناها عدد من أجهزة المدن الجديدة الأخرى، بجانب جمعيات المستثمرين فيها، في إطار دعم مشروع قناة السويس الجديدة والعاملين بها.

من جانبه، رحب اللواء كامل الوزير، رئيس أركان الهيئة الهندسية والمشرف العام على المشروع، بالقافلة، وتحاور مع جميع الحاضرين من جهاز المدينة، وقام بجولة سريعة معهم، حيث زاروا المنصة السياحية الجديدة للمشروع، بجانب موقع قاعة المؤتمرات الجديدة، التي سيتم إقامتها في المشروع، و2 نصب تذكارى، واحد لشهداء حرب أكتوبر 73، وآخر لشهداء حفر القناتين القديمة والجديدة، بجانب الجزء الذي دخلت فيه المياه بالمشروع.

ووصف عدد كبير من القافلة بأن استقبال أفراد القوات المسلحة والمشروع، كان أكثر من رائع، مؤكدين أن القوافل ستكون أسبوعيًا من جهاز كل مدينة بجانب مجالس الأمناء وجمعيات المستثمرين.

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قافلة غذائية ومولدات كهربائية من «السادات» لـ«عمال قناة السويس الجديدة»

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
51323

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار المال والاقتصاد
روابط مميزة