الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › صرف المقررات التموينية الجديدة غداً

صورة الخبر: سلع تموينية
سلع تموينية

أكد ممدوح عبدالفتاح، نائب رئيس هيئة السلع التموينية، التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، أن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، قام بتكليفه بالقيام بالجولة التفقدية في محافظة الإسكندرية، نظراً لعودة وزير التموين إلي القاهرة، لحضور اجتماع عاجل مع المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، وذلك لبحث تطورات ارتفاع أسعار الوقود.

وقال نائب رئيس هيئة السلع التموينية، في تصريحات خاصة لـ"المال"، بعد انتهاء الجولة التفقدية، إنه سيتم بداية من اليوم السبت، تسليم بقالي التموين، المقررات التموينية الجديدة والبالغ عددها 20 سلعة، وذلك في جميع المحافظات.

وأضاف عبدالفتاح، أنه بداية من غد الأحد، سيتم صرف المقررات التموينية الجديدة للمواطنين المستفيدين من تلك السلع، وذلك من خلال البطاقات الذكية، موضحاً أنه سيتم زيادة السلع إلي 30 صنفا خلال الفترة القادمة، لتصل إلي 40 صنفا ما بين سكر، وأرز، وزيوت، ومسلي، وبقوليات، ولحوم، ودواجن، ومنظفات صناعية.

وأشار عبدالفتاح، إلي أنه قام بتفقد عدد من المجمعات الاستهلاكية في محافظة الإسكندرية، بالإضافة إلي فروع شركات الجملة، وتم التأكد من وجود كافة المقررات التموينية الجديدة، والتي سيتم صرفها على البطاقات الذكية للمستفيدين من تلك السلع، بالإضافة تفقد المخابز المدعمة، والوقوف على استعداداتها لتطبيق منظومة الخبز الجديدة، خلال الأيام القادمة.

المصدر: المال

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صرف المقررات التموينية الجديدة غداً

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
81432

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة