الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › انخفاض أسعار الخضراوات واستقرار الفاكهة بسوق العبور اليوم .. والبطاطس ترتفع إلى جنيهين للكيلو

صورة الخبر: الخضراوات
الخضراوات

شهدت أسعار الخضراوات اليوم، الثلاثاء انخفاضا بسوق العبور حيث تراوح سعر كيلو الطماطم بين 0.8 و 1.4 جنيه، والبصل بين 1 و1.76 جنيه، بينما ارتفعت البطاطس لتتراوح بين 1.5 و2 جنيه للكيلو.

وسجلت أسعار الكوسة انخفاضا إذ تراوحت ما بين 1.5 و 2 جنيه للكيلو، وانخفضت الفاصوليا ما بين 0.8 و1.4جنيه للكيلو ، وانخفض الباذنجان البلدي ليسجل ما بين 1.2 و1.8 جنيه، وتراوح الباذنجان الرومي من 0.8 و1.4 جنيه، وانخفضت البامية من 10 جنيهات لتتراوح ما بين 4و8 جنيهات للكيلو.

فيما سجلت أسعار الخيار البلدي داخل سوق الجملة بين 0.75 و1.25 جنيه للكيلو، وسجلت أسعار الملوخية 1.5 جنيه للكيلو، وارتفع سعر الثوم ليتراوح بين 7و9 جنيهات للكيلو، والليمون البلدي 7 جنيهات للكيلو.

وشهدت أسعار الفاكهة استقرارا، وسجلت الجوافة من 2 إلى 5 جنيهات للكيلو، كما سجل سعر البرتقال "أبوصرة" من 2 الى 3 جنيهات للكيلو، وسجل اليوسفى 2.5 الى 4 للكيلو.

كما تراوح كيلو التفاح البلدي من 1.5 الى 3.5 جنيه، والتفاح الجولدن من 7 إلى 9 جنيهات، وسجل كيلو الموز البلدى 2.5 جنيه، كما سجلت الفراولة من 2.5 الى 3 جنيهات للكيلو، وتراوح الخوخ البلدي العريشي من 1.5 الى 5 جنيهات للكيلو.


المصدر: صدي البلد

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على انخفاض أسعار الخضراوات واستقرار الفاكهة بسوق العبور اليوم .. والبطاطس ترتفع إلى جنيهين للكيلو

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
77934

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار المال والاقتصاد
روابط مميزة