الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › وزير المالية يصدر منشورا لصرف عـلاوة الأعباء الوظيفية للمعلمين بالتربية والتعليم والأزهر

صورة الخبر: المعلمين
المعلمين

أصدر الدكتور أحمد جلال ـ وزير المالية منشور ـ عاما إلي مراقبي الحسابات والمديريات المالية وممثلي المالية بالجهات الإدارية

تأكيد التزام الدقة في تنفيذ تعليمات صرف العلاوة المتعلقة بمقابل الأعباء الوظيفية للمعلمين بالتربية والتعليم والأزهر الشريف التي تقررت بموجب قرار رئيس الوزراء رقم57 لسنة2014 مقابل الأعباء الوظيفية الملقاة علي عاتقهم والجهود المبذولة من المعلمين في المراحل التعليمية المختلفة والتي يتم صرفها من اول يناير.. وتضمن المنشور فئات مقطوعة لكل وظيفة وهي425 جنيها للمعلم المساعد,400 جنيه للمعلم ومن يعادله,375 للمعلم الأول وما يعادله,350 للمعلم الأول( أ) ومن يعادله,325 للمعلم خبير ومن يعادله,300 جنيه لكبير المعلمين ومن يعادله.
وصرح عاطف ملش ـ رئيس قطاع الموازنة ـ بأنه قد تمت مراعاة تقليل الفوارق بين دخول المعلمين, حيث يحصل المعلم ذو الدرجة الوظيفية الأقل علي علاوة أكبر لتحسين راتبه ولتقليل الفوارق بين الدخول وتحقيق العدالة الاجتماعية, الأمر الذي تسعي الدولة لتحقيقه علي مستوي الجهاز الإداري للدولة ككل. وأضاف ملش بأنه سوف يستفيد من هذه العلاوة جميع المعلمين الحاليين البالغ عددهم نحو1.5 مليون معلم وكذلك الذين سيتم تعيينهم مستقبلا في مديريات التربية والتعليم والازهر الشريف.وتضمن المنشور عددا من الآليات التي سوف تحكم صرف هذه العلاوة أهمها أن يكون المعلم قائما بالعمل بالفعل ويبذل جهدا متميزا لرفع مستوي الأداء وكذلك تأكيد كفاءة المعلم.. أما بالنسبة للإداريين بالتربية والتعليم والأزهر الشريف فإنهم سوف يتمتعون بالمزايا المالية التي تضمنها المنشور الخاص بإقرار الحد الأدني للأجور أسوة بالإداريين بباقي القطاعات الوظيفية بالدولة.

المصدر: الاهرام

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وزير المالية يصدر منشورا لصرف عـلاوة الأعباء الوظيفية للمعلمين بالتربية والتعليم والأزهر

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
44244

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار المال والاقتصاد
روابط مميزة