الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › المكاوى: الاقتصاد المصرى قادر على التعافى وانتهينا من المرحلة الأولى من مشروع "الفطيم"

صورة الخبر: جانب من حفل تسليم المرحلة الأولى
جانب من حفل تسليم المرحلة الأولى

أعلنت مجموعة الفطيم العقارية المالكة لمشروع كايرو فستيفال سيتى عن الانتهاء من المرحلة الأولى من المبانى الإدارية وتسليمها للشركات المتعاقد معها أليانز مصر وشركة إيه دى أى فى مجال الاستثمارات العقارية ضمن مشروعها "كايرو فستيفال سيتى".

وتم التعاقد مع شركة أليانز مصر والتى تعد من أكبر الشركات العالمية فى مجال التأمين وشركة أية دى أى للاستثمارات العقارية ش.م.م للمبانى الإدارية، كما سبق التعاقد مع شركة بروكتر أند جامبل العالمية، فى نفس المرحلة من المشروع.

وأكد الدكتور محمد المكاوى العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية أن اختيار الشركات العالمية للمبانى الإدارية بالمشروع يعد تأكيدا على والثقة التامة فى مشروع "كايرو فستيفال سيتى"، مشيرا إلى أن تسليم الوحدات فى المواعيد المقررة يؤكد أيضا حرص الشركة وإيمانها الشديد بأن الالتزام من أهم مقومات النجاح والتفوق فى هذا المجال الذى تسعى من خلاله كايرو فستيفال سيتى لتقديم أعلى مستويات الجودة والأمان من خلال موقعها الاستراتيجى المتميز فى السوق العقارى المصرى.

وأضاف أنه بالرغم من الظروف الاقتصادية والوضع الاستثنائى الذى تمر به البلاد إلا أن مجموعة الفطيم العقارية حريصة على تنفيذ مشروعها فى السوق المصرى، وذلك من منطلق ثقتها فى مناخ الاستثمار فى مصر وقدرة الاقتصاد المصرى على التعافى بشكل سريع.

كما أشار الدكتور المكاوى إلى أن تصميم "كايرو فستيفال سيتى" يلبى متطلبات الشركات العالمية والمكاتب المصرية رفيعة المستوى وأن منطقة المبانى الإدارية تقع فى واجهة شارع التسعين وتخدمها بنية تحتية تم إنشاؤها على أعلى مستوى بجانب التكنولوجيا المتقدمة التى تخدم جميع المساحات الإدارية والتى تجعلها أفضل وأرقى مركز إدارى بالقاهرة الجديدة، موضحا أنه من المخطط البدء فى المرحلة التالية فى 2013 والتى تضم أكثر من 50,000 متر مربع من المستوى المتميز والتى ستوفر مساحات إدارية إضافية لاستيعاب المتطلبات المتزايدة على مشروع "كايرو فستيفال سيتى"، كما أنه من المنتظر افتتاح المركز التجارى كايرو فستيفال سيتى مول فى النصف الثانى من 2013 والذى يعد من أهم وأضخم المراكز التجارية فى مصر.

وقال أودو كروجر، رئيس مجلس الإدارة التنفيذى لشركة أليانز مصر إن الشركة حرصت على التعاقد مع "كايرو فستيفال سيتى" لثقتها فى أنها توفر أعلى مستويات التميز والأمان وتقدم مستوى عال من الكفاءة والاحترافية.

كما أكد المهندس عمرو هويدى أن "كايرو فستيفال سيتى" تتمتع بتفوق كبير فى السوق المصرى فى المجال العقارى وهو تميز يجعل الجميع يقبل على التعاقد معها خاصة أنها تلتزم بمواعيد تسليم وحداتها بالمواصفات المنصوص عليها فى العقود رغم الظروف التى تمر بها البلاد.

المصدر: اليوم السابع | محمود عسكر

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المكاوى: الاقتصاد المصرى قادر على التعافى وانتهينا من المرحلة الأولى من مشروع "الفطيم"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7289

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار المال والاقتصاد
روابط مميزة