الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › دى سوتو:"الإخوان" وحزبها ينتهجان أسلوبا مهنيا لا أيديولوجياً فى الاقتصاد

صورة الخبر: الخبير الاقتصادى هيرناندو دى سوتو
الخبير الاقتصادى هيرناندو دى سوتو

أكد خبير اقتصادى دولى ، أن جماعة "الإخوان المسلمين" وحزبها "الحرية والعدالة" ينتهجان أسلوبا مهنيا وليس أيديولوجيا فى التعامل مع الشأن الاقتصادى فى مصر، بما يؤكد إمكانية النجاح فى انتشال الاقتصاد المصرى من عثرته خلال فترة وجيزة.

وقال الخبير الاقتصادى المعروف هيرناندو دى سوتو - فى مقابلة نشرتها صحيفة "لا ستامبا" الإيطالية ، إن الحزب والجماعة لديهما مجموعة من رجال الأعمال وهم جميعا يمتلكون خلفية اقتصادية جيدة وبعضهم تلقى تعليمه وتدرب فى الخارج، بما يؤهلهم للتعامل مع الأمور الاقتصادية المحلية والدولية بشكل مهنى احترافى وليس أيديولوجى.

من جانبه، قال مستشار اللجنة الاقتصادية لحزب "الحرية والعدالة" عبد الحافظ الصاوى لوكالة أنباء الشرق الأوسط إن الحزب يعتبر "دى سوتو" من الخبراء الاقتصاديين المهمين الذين لديهم دراسات عن أوضاع الاقتصاد المصرى خصوصا فيما يتعلق بالمشروعات الصغيرة ودورها فى التنمية الاقتصادية والشعبية.

وأضاف:أن الحزب استعان بدى سوتو فى دورة تدريبية مؤخرا ضمن مجموعة من الخبراء المصريين والدوليين، ويعتزم الاستعانة بالمزيد من الخبراء من الداخل والخارج بما يحقق مصلحة الاقتصاد المصرى غير ان السيد هيرناندو دى سوتو ليس مستشارا اقتصاديا لحزب الحرية والعدالة كما ذكرت صحيفة"لا ستامبا" الايطالية فى عددها الصادر اليوم .

وفيما لم يتسن الوصول الى مسئولى جماعة الاخوان المسلمين لتأكيد أو نفى كون دى سوتو مستشارا اقتصاديا للجماعة، قال الخبير الاقتصادى للصحيفة الايطالية ان مسئولين من جماعة الاخوان المسلمين كانوا يرغبون فى الحصول على ما وصفه "أدلة ملموسة واحصائيات عن اقتراحاته بشأن إنعاش الاقتصاد المصرى ورفع مستوى معيشة الطبقات الفقيرة بدمجها فى العملية الانتاجية".

المصدر: اليوم السابع | أ ش أ

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على دى سوتو:"الإخوان" وحزبها ينتهجان أسلوبا مهنيا لا أيديولوجياً فى الاقتصاد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
55506

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار المال والاقتصاد
روابط مميزة