الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › أديداس تطلق "Predator Lethal Zones" أقوى حذاء للتحكم في كرة القدم

صورة الخبر: أديداس تطلق "Predator Lethal Zones" أقوى حذاء للتحكم في كرة القدم
أديداس تطلق "Predator Lethal Zones" أقوى حذاء للتحكم في كرة القدم

أطلقت "أديداس" الشركة العالمية الرائدة في صناعة الملابس الرياضية نسختها الثانية من الحذاء الأفضل في كرة القدم" Predatorالزوايا الحاسمة" "Predator Lethal Zones" والذي يعطي اللاعبين قدرات غير مسبوقة للتحكم في المباراة نظراً لأنه مزود بخمس زوايا تسهل التحكم في كرة القدم.



ويضم الحذاء الجديد " Predatorالزوايا الحاسمة" العديد من الأجزاء التي توفر لقدم اللاعب مجموعة كبيرة من الاختيارات؛ حيث يتمتع بتواجد زاوية لتمرير الكرة بسرعات عالية ، وأخرى تجعل أول لمسة للكرة مثالية ونقطة لطيفة تولد سرعة أثناء ضرب الكرة في اتجاه المرمى بالإضافة إلي زاوية قيادية تساعد اللاعب على القيام بتمرير الكرة لمسافات طويلة وكذلك زاوية خامسة تساعد على تمرير الكرة بدقة عالية.



وهذه الزوايا الخمس تؤدي إلى التحكم المثالي في الكرة خاصة وأن كل زاوية تم تصنيعها بصورة منفصلة لضمان تحقيق المزايا الفريدة للحذاء الجديد ، وتتكون الزوايا الخمس للحذاء " Predatorالزوايا الحاسمة"من المطاط خفيف الوزن وتتولي الـ " memory foam " القيام بطباعة ثلاثية الأبعاد لتحقيق التحكم المثالي في الكرة مع كل لمسة.



ويعطي الحذاء الجديد العديد من المزايا للاعب فحينما يحاول تمرير الكرة يحقق المطاط الخفيف أفضل تحكم للكرة ولأن هذه الأجزاء المصنوعة من المطاط الخفيف موجودة في جانب الحذاء فإن ذلك يسمح للاعب بالاتصال بالكرة على مساحة صغيرة مما يمكنه من تحقيق أكبر قدر من الضربات السريعة للكرة لمسافات تضمن أفضل تحكم في المباراة .


وتعتمد عبقرية اللمسة الأولى علي أن الزاوية الموجودة في مقدمة الحذاء والمزودة بأجزاء لينة تعطي شعوراً بالفراغ لتحقيق أفضل تحكم مما يساعد على تخفيف الصدمة بالكرة فتتوقف فوراً.



وتمثل الأجزاء اللطيفة الزاوية الكبرى في الجزء الأوسط من الحذاء والتي تجعل الكرة تدور بسرعة ولمسافة طويلة عند ركلها. وتتصل قاعدة الحذاء بأجزاء مرتفعة ثلاثية الأبعاد لزيادة فترة التلامس بين الحذاء والكرة.



وهنا تأتي أهمية الزاوية القيادية حيث يأخذ الجزء المرتفع الأكثر سمكاً والثلاثي الأبعاد في مقدمة الحذاء الشكل الطبيعي لمشط القدم مما يعطي الشعور بارتداد الكرة لمسافة أطول.



لتنطلق بعد ذلك زاوية التمرير حيث أن الـ " memory foam"- الموجودة في الجزء الأوسط من الحذاء تضمن ثبات تمرير الكرة بالإضافة إلى الـ " 3D sticky print " الذي يساعد على زيادة وقت التلامس مع الكرة لتحقيق تمريرة دقيقة.



وحرصت أديداس علي أن يدعم الجزء العلوي من الحذاء - الذي صمم بطريقة هندسية جديدة – الزوايا المختلفة في الحذاء حيث يجمع هذا الجزء مميزات الجلد والخيوط الصناعية التي توفر الراحة والاتزان وتخفض معدل امتصاص المياه وكذلك توفير أعلى إحساس بالجودة في كافة الأحوال الجوية.



ويمتلك حذاء " Predatorالزوايا الحاسمة" النعل الخارجي Sprint Frame الذي تم تصميمه في حذاء adizero f50 والذي يوفر التوازن المثالي من حيث الوزن الخفيف (225 جراما) والاتزان، إضافة إلى نظام Traxion 2.0 الذي يضمن أكبر قدر من التحكم وزيادة السرعة.



ووصف أوبري دولان، مدير منتج " Predatorالزوايا الحاسمة" من يرتدي حذاء Predator بأنه سوف يمتلك وسيلة السيطرة الأقوى على الإطلاق في المباراة، وقال :"نحن نعمل مع لاعبي كرة قدم من المحترفين والهواة منذ عدة أعوام ومن خلال الزوايا المؤثرة في الأداء استطعنا أن نصل بحذاء Predator لمستوى جديد".



جدير بالذكر أن العديد من اللاعبين العالميين مثل فان بيرسي (نادي آرسنال) وتشافي هيرنانديز (نادي برشلونة) وسمير نصري (نادي مانشسترسيتي) ولويس ناني (نادي مانشستر يونايتد) وانخيل دي ماريا (نادي ريال مدريد) قاموا باختبار الحذاء الجديد ، وقدموا معلومات قيمة أسهمت في تطوير حذاء "Predatorالزوايا الحاسمة" ، وقد ظهروا بالحذاء لأول مرة على أراضي ملاعب كرة القدم حول العالم في مايو 2012.



وسوف تقوم أديداس بتوفير الحذاء الجديد " Predatorالزوايا الحاسمة" "Predator Lethal Zones" بجميع محلاتها في يونيو 2012

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أديداس تطلق "Predator Lethal Zones" أقوى حذاء للتحكم في كرة القدم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
79989

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة