الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › سيتي ستارز شرم الشيخ يفوز بجائزة أفضل مشروع سكنى فى الشرق الأوسط و شمال أفريقيا

صورة الخبر: سيتي ستارز شرم الشيخ يفوز بجائزة أفضل مشروع سكنى فى الشرق الأوسط و شمال أفريقيا
سيتي ستارز شرم الشيخ يفوز بجائزة أفضل مشروع سكنى فى الشرق الأوسط و شمال أفريقيا

فاز مشروع سيتي ستارز شرم الشيخ جائزة أفضل مشروع سكني قيد التنفيذ من بين كبرى شركات الاستثمار والتطوير العقاري بالمنطقة ،وذلك ضمن جوائز معرض " سيتي سكيب أبو ظبي" – المعرض الرائد في قطاع التطوير والاستثمار العقاري في منطقة الشرق الأوسط – والذي اختتم فعاليات دورته السادسة مؤخرا بمركز أبو ظبي الوطني للمعارض.

كما حصلت شركة سيتي ستارز العقارية على جائزة ختم التوصية بعد وصولها إلى قائمة المتسابقين النهائية لثلاث جوائز لمعرض " سيتي سكيب أبو ظبي و هي : جائزة أفضل التصميمات العمرانية و المخطط العام عن مشروع (سيتي ستارز شرم الشيخ) و جائزة أفضل مشروع متعدد الأغراض قيد التنفيذ عن مشروع (سيتي ستارز شرم الشيخ)، بالإضافة إلى جائزة أفضل مشروع متعدد الأغراض )سيتي ستارز هليوبوليس).

أكد كيم سيمايو- ممثل الماك. إن سيتي ستارز العقارية نجحت فى خطف الأضواء ، لما تتمتع به من مشاريع ذات تصميمات فريدة، وأفكار جريئة، وخدمات متكاملة تلبى احتياجات العملاء، بالإضافة إلى دورها الرائد في التنمية العمرانية في مصر.

وأضاف أن مشروع سيتي ستارز شرم الشيخ أبهر الجميع بسبب تفرده ورقيه، وإمكانياته المتكاملة وبحيراته الرائعة، موضحا أن هذا المشروع يقام على مساحة 7,5 مليون متر مربع و ويقع على ارتفاع 60 مترا فوق مستوى سطح البحر في موقع فريد من نوعه تحيط به الجبال العالية مع رؤية بانوراميه تطل على البحر و جزيرة تيران.

وقال كيم سيمايو. إن مشروع سيتي ستارز شرم الشيخ سيمثل التنمية المتكاملة الأولى من نوعها في شرم الشيخ، لأنه سيلبى كافة الاحتياجات الترفيهية والثقافية والتجارية والاجتماعية للمقيمين والزوار في المدينة، حيث يضم المشروع فنادق من الطراز العالمي تحتوى على مئات الغرف الفندقية بالإضافة إلى منتجع وفيلات فندقية ووحدات سكنية وإدارية ، كما يضم منطقة ملاعب الجولف ذات التصميم العالمي والتي تضم 18 حفرة ،ومنطقة الصوت والضوء وعدد كبير من المقاهي والنوادي والمراكز الصحية وصالات العرض السينمائي .

وأوضح أن المشروع يضم أيضا منطقة ثقافية تحتوى على مرافق تعليمية متميزة تضم مدارس وجامعات معترف بها دوليا بالإضافة إلى المنطقة التجارية التي تضم هايبر ماركت، وعدد كبير من فروع البنوك، والصيدليات، ووكلاء السفر ومحلات الأثاث.

وسوف يوفر سيتي ستارز شرم الشيخ، تجربة حياة فريدة لم يسبق لها مثيل، بين 1.2 مليون متر مربّع من البحيرات الكريستالية الشفافة، و22 كيلومتراً من الشواطئ الرملية البيضاء من حولها، بالإضافة إلى إنشاء أكبر بحيرة على وجه الأرض حاليا تصل مساحتها إلى 120 ألف متر مربع مما سيدخلها موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر بحيرة صناعية فى العالم، والتي صممها المبتكر التشيلي المعروف فرناندو فيشمان ويتم فيها استخدام أحدث تكنولوجيا صديقة للبيئة في العالم.
وقد تسلم السيد كيم سيمايو جوائز سيتي ستارز وذلك فى احتفالية كبري فى ختام معرض سيتي سكيب أبو ظبي بحضور مجموعة كبيرة من الشخصيات الهامة وبمشاركة عدد كبير من المسئولين ورؤساء الشركات المشاركة في المعرض.

المصدر: msn

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سيتي ستارز شرم الشيخ يفوز بجائزة أفضل مشروع سكنى فى الشرق الأوسط و شمال أفريقيا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50219

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة