الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › "فودافون" توقع اتفاقية مع مصر للبترول لحل أزمة السولار

صورة الخبر: وزير البترول عبد الله غراب
وزير البترول عبد الله غراب

قال المهندس خالد حجازى، رئيس قطاع الشئون الخارجية بـ"فودافون" مصر، إن الشركة وقعت اتفاقية مع "مصر للبترول"، يتم بمقتضاها توصيل كافة احتياجات الشركة من السولار إلى محطات التقوية الخاصة بها.

وقال حجازى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن هذه الاتفاقية تمت برعاية الهيئة العامة للبترول، كما أثنى على جهود المهندس عمرو مصطفى، نائب رئيس هيئة البترول لجهوده الكبيرة فى حل الأزمة.

وكانت شركات المحمول قد حذرت فى وقت سابق من خطورة استمرار أزمة السولار على شبكات المحمول، لافتين إلى أن تفاقم هذه الأزمة سيؤدى إلى توقف الخدمة فى الأماكن التى تعانى نقصاً فى السولار، نظراً لاعتماد محطات التقوية عليه.

وقال حجازى لـ"اليوم السابع" فى وقت سابق، إن مشغلى الخدمة يواجهون مشكلات خاصة بتقوية الخدمة، بسبب أزمة السولار التى تتعرض لها مصر حالياً، حيث لا يوجد "سولار" كافٍ لتشغيل محطات التقوية، ما يدفع بسقوط الخدمة بعدد من المحطات على مستوى الجمهورية.

كما صرح زياد مراد مدير إدارة الإعلام بشركة موبينيل الأسبوع الماضى، بأن الشركة توجهت إلى الهيئة العامة للبترول لحل أزمة السولار التى تواجه شركات المحمول حاليا، مشيرا إلى أن الشركة تقدمت باستغاثة إلى وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والجهاز القومى لتنظيم الاتصالات للتدخل لحل أزمة نقص الوقود، وطلبوا من الشركات التوجه لمخاطبة الهيئة العامة للبترول فى هذا الإطار.

المصدر: هبة السيد -اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "فودافون" توقع اتفاقية مع مصر للبترول لحل أزمة السولار

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36943

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة