الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › نخيل تطور مجمع حدائق جميرا وتبيع 104 فلل شاطئية

صورة الخبر: نخيل تطور مجمع حدائق جميرا وتبيع 104 فلل شاطئية
نخيل تطور مجمع حدائق جميرا وتبيع 104 فلل شاطئية

أبلغ سلطان بطي بن مجرن مدير عام أراضي وأملاك دبي بانتعاش حجم الصفقات العقارية في السوق خلال الربع الأول من العام الجاري لكنه قال إن الدائرة ستفصح عن النتائج خلال أيام وتترافق تلك الأنباء مع تسارع خطى شركات التطوير العقاري لإنجاز وتطوير مشروعات جديدة تتقدمها نخيل العقارية الساعية لإرسال حزمة رسائل تؤكد تعافيها وعودتها للسوق لاستعادة مراكز الصدارة في قطاعات التطوير والبيع والتأجير وتجارة التجزئة.

ففي قطاع تجارة التجزئة كشفت مصادر عليمة شروع نخيل في متطلبات تشييد مجمع تجاري في مشروع حدائق جميرا في إشارة إلى تسارع خطى الشركة لتطوير حزمة مشروعاتها المتخصصة بتجارة التجزئة بهدف الفوز بحصة من ازدهار ذلك القطاع بدبي.

وفي قطاع التطوير سلمت الشركة 32 مبنى تتكون من 3549 وحدة سكنية بينها فلل سكنية في مشروعات المدينة العالمية ومرتفعات جميرا وجزر جميرا في إطار برنامج لتسليم 8252 وحدة سكنية خلال عامين.

وفي قطاع التأجير نجحت بتأجير نحو مليون قدم مربعة من مساحات التجزئة في مشروع توسعة سوق التنين (دراجون مارت) الذي تملكه بدبي خلال 40 ساعة في خمسة أيام من إتاحة عمليات التأجير أمام التجار.

وفي قطاع البيع تطلق الشركة اليوم عمليات بيع 104 فلل شاطئية في إطار مشروع بالم رزيدنس في النخلة جميرا بأسعار تتراوح ما بين 6 و8 ملايين درهم.

ولا يزال سكان وزوار بعض مشروعات الشركة يتبضعون حاجاتهم ولوازمهم اليومية من خارج حدود مشروعاتهم لكن نخيل سارعت لإغراء قاطني تلك المشروعات بتوفير الجهد والمال عبر التسوق من قائمة جديدة داخل نطاق سكناهم فأعلنت توسعة وتطوير 5 مجمعات تجارية.

وأوضحت المصادر أن نخيل دعت شركات المقاولات المتخصصة إلى مناقصة مشروع المجمع التجاري في مشروع حدائق جميرا في يوم 4 من شهر نيسان أبريل الجاري لكنها حددت الثاني من مايو المقبل موعداً نهائياً لقبول عروض أولئك المقاولين. ويمتد مشروع المجمع التجاري في حدائق جميرا على مساحة 8200 متر مربع ويتكون من طابق.
ويأتي تطوير المجمع التجاري في حدائق جميرا ضمن سلسلة مجمعات ومراكز تسوق وتوسعات تتوزع على جميرا بارك، والنخلة جميرا وتوسعة السوق الصيني ومركز ابن بطوطة مول اللذين يحظيان بشعبية واسعة في أوساط المستهلكين.

المصدر: جريدة البيان

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نخيل تطور مجمع حدائق جميرا وتبيع 104 فلل شاطئية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74273

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار المال والاقتصاد
-
-
-
روابط مميزة