الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › بنك أبوظبى الوطنى يعزز خدمات "النخبة" لذوى الدخل المرتفع

صورة الخبر: سعيد الخورى رئيس النخبة المصرفية فى بنك أبوظبى الوطنى
سعيد الخورى رئيس النخبة المصرفية فى بنك أبوظبى الوطنى

كشف بنك أبوظبى الوطنى بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعزيز خدمات "النخبة المصرفية" المخصصة لتلبية متطلبات واحتياجات ذوى الدخل المرتفع.

وتمثل هذه الخطوة إحدى المشاريع الهامة للبنك فى العام 2012، لأنها تمنح عملاء "النخبة" من ذوى الدخل المرتفع، والذين يشكلون شريحة مهمة فى المجتمع، حزمة من المزايا المالية وغير المالية التى من شأنها أن تعزز أسلوب حياتهم من خلال تصميم الخدمة بشكل جديد يلبى جميع احتياجات العملاء المحلية والعالمية.

ومن المقرر أن يقوم البنك بإصدار بطاقة (ماستركارد العالمية للنخبة) للخصم لعملاء النخبة المصرفية من بنك أبوظبى الوطنى، والتى تعتبر علامة للرفاهية وهى الأولى من نوعها فى الشرق الأوسط، وتقدم البطاقة العديد من المزايا مثل الإعفاء من رسوم السحب النقدى من أجهزة الصراف الآلى التابعة للبنوك العاملة فى دولة الإمارات العربية المتحدة، وإمكانية جمع نقاط برنامج الولاء NBAD Stars عند سداد ثمن المشتريات والعديد من المزايا الترفيهية والراقية المتصلة بالبطاقة.

ويتمتع عملاء "النخبة" بالعديد من المزايا العالمية المقدمة من قبل ماستركارد انترناشيونال، مثل أحقية الحصول على عضوية "SPG" الذهبية مع سلسلة فنادق "ستاروود"، والاستفادة من برنامج المزايا العالمية "The World Privilege Access Program"، وخدمات ماستركارد العالمية والتغطية التأمينية الشاملة عند السفر، إلى جانب الدخول غير المحدود إلى قاعات الاستقبال الراقية فى مطارات أبوظبى ودبى فى دولة الإمارات العربية المتحدة، والقاهرة، والدمام وجدة والرياض فى السعودية، والكويت علاوة على العديد من المزايا الحصرية الأخرى.

وقال سعيد الخورى، رئيس إدارة النخبة المصرفية فى بنك أبوظبى الوطنى، إن طرح بطاقة "وورلد"، يؤكد التزام البنك بتقديم منتجات وخدمات مصرفية حصرية لعملاء النخبة المصرفية بما يتوافق مع تطلعاتهم المصرفية".

وأضاف الخورى أن البنك يسعى دائماً لتقديم خدمات مصرفية استثنائية، إلى جانب بطاقة الخصم الحصرية فإن عملاء النخبة المصرفية سيستمتعون بالعديد من الحلول المصرفية الراقية والخدمات التى تم تطويرها بشكل حصرى من أجلهم".

المصدر: أحمد يعقوب - اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بنك أبوظبى الوطنى يعزز خدمات "النخبة" لذوى الدخل المرتفع

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
4060

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار المال والاقتصاد
روابط مميزة