الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادبورصة و بنوك › بدء فترة شراء "العربية للصناعات الهندسية" لـ212 ألف سهم خزينة

صورة الخبر: بدء فترة شراء "العربية للصناعات الهندسية" لـ212 ألف سهم خزينة
بدء فترة شراء "العربية للصناعات الهندسية" لـ212 ألف سهم خزينة

أعلنت إدارة البورصة أن اليوم، الثلاثاء، هو بداية فترة قيام شركة العربية للصناعات الهندسية لـ 212 ألف سهم خزينة بسعر 16.7 جنيه للسهم الواحد، من جميع المساهمين، وذلك خلال عشرة أيام عمل تبدأ من فتح سوق العمليات الخاصة (OPR)، بناء على الطلب المقدم من الشركة المصدرة إلى الهيئة العامة للرقابة المالية.

وأوضحت إدارة البورصة أن فتح سوق الصفقات الخاصة لتنفيذ عملية شراء شركة العربية للصناعات الهندسية لأسهم الخزينة، سيمتد من جلسة تداول اليوم حتى نهاية جلسة تداول يوم 9 نوفمبر 2011.

وقالت إدارة البورصة إنه على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء فى السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR)، على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN)، وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة، مشيرة إلى وجوب مراعاة عدم القيام بأى تعديلات على أكود العملاء البائعين تؤدى إلى إيقافها، وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.

وأكدت البورصة أنه على شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة تداول يوم 9 نوفمبر 2011، على أن تقوم الشركات بإجراء أى تعديلات فى أوامرها قبل نهاية هذا الموعد، لافتة إلى أنه لن يسمح بإجراء أى تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد.

وشددت إدارة البورصة على جميع شركات السمسرة والمتعاملين بالالتزام بكافة قواعد القيد والإفصاح المعمول بها فى البورصة، ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بدء فترة شراء "العربية للصناعات الهندسية" لـ212 ألف سهم خزينة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
70519

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة