الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › "الكابلات الكهربائية" تصرف الدفعة الثانية من الأرباح للمساهمين

صورة الخبر: "الكابلات الكهربائية" تصرف الدفعة الثانية من الأرباح للمساهمين
"الكابلات الكهربائية" تصرف الدفعة الثانية من الأرباح للمساهمين

قالت شركة الكابلات الكهربائية المصرية، فى بيان لها اليوم، الثلاثاء، إن بدء صرف الدفعة الثانية من أرباحها المحققة عام 2010، خلال ثلاثة أيام من تاريخ تحويل مبلغ الأرباح لحسابها بالبنوك.

ومن جانبه قال المهندس أحمد محمد الحسينى، رئيس مجلس إدارة شركة "الكابلات الكهربائية المصرية" والعضو المنتدب، إن تأخير صرف الأرباح حدث نتيجة خطأ غير مقصود فى الإجراءات الخاصة بتحويل الدفعة الثانية من التوزيعات النقدية لحساب شركة مصر للمقاصة.

وأوضح الحسينى أن الشركة قامت بتحويل المبلغ الخاص بالدفعة الثانية من الأرباح، بتاريخ 25 سبتمبر 2011، بموجب السويفت المرفق صورته، والذى لم تتمكن شركة المقاصة بموجبه من تحويل الدفعة إلى البنوك المحددة للصرف فى التاريخ المحدد والسابق الإعلان عنه وهو 26 سبتمبر 2011.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "الكابلات الكهربائية" تصرف الدفعة الثانية من الأرباح للمساهمين (2)

عطيه صلاح الدين | 2/3/2013

إيجي كوست للتجارة الدولية هى مؤسسة مصرية تخصصت في مجال التجارة الدولية بكافة أنشطتها من إستيراد وتصدير وشحن داخلى وخارجي وتخليص جمركي. نحن نساعدكم في تكوين الفكرة عن المنتج الذي تودون إستيراده أو تصديره. نساعدكم أيضاً فى الاتصال بالموردين أو المستوردين لمنتجكم في البلد الذي تريدون التصدير إليه أو الاستيراد منه. ثم نحن نساعدكم في تجهيز فواتيركم المبدئية وإختيار طريقة الدفع المناسبة . وأيضاً نساعدكم في إختيار أفضل طرق الشحن لبضائعكم لتوفير أقصى درجات الطمأنينة وتقليل التكاليف. نحن نضمن لكم أقصى سرعة في التخليص على بضائعكم بأقل تكلفة ممكنة بما لدينا من علاقة طيبة وخبرة طويلة في التعامل مع المسئولين بمصلحة الجمارك المصرية. ثم أخيراً نضمن لك نقل آمن وإقتصادي من ميناء الوصول إلى مخازنكم. • سواء كنت مستورداً. • سواء كنت مصدراً. • سواء كنت مصنعاً أو تاجراً. • سواء كنت تستورد أمتعتك الشخصية أو سيارتك دائماً إيجي كوست للتجارة الدولية هى شريك نجاحك في تجارتك الدولية موقع الكترونى : www.egycoast.com رقم الهاتف 01112421183

عطيه صلاح الدين | 27/2/2013

إيجي كوست للتجارة الدولية هى مؤسسة مصرية تخصصت في مجال التجارة الدولية بكافة أنشطتها من إستيراد وتصدير وشحن داخلى وخارجي وتخليص جمركي. نحن نساعدكم في تكوين الفكرة عن المنتج الذي تودون إستيراده أو تصديره. ن www.egycoast.com رقم الهاتف 01112421183

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
90392

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار المال والاقتصاد
روابط مميزة