الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار
  • وزير الصناعة: مناقشة المعوقات التي تحد من نفاذ صادرات مصر للسوق الأمريكيوزير الصناعة: مناقشة المعوقات التي تحد من نفاذ صادرات مصر للسوق الأمريكي

    وزير الصناعة: مناقشة المعوقات التي تحد من نفاذ صادرات مصر للسوق الأمريكي

    الخميس, ‏11 ‏فبراير, ‏2016

    أكد المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، أهمية إعادة العلاقات الثنائية المصرية الأمريكية لمسارها الصحيح ودفع العلاقات الإقتصادية الثنائية نحو آفاق جديدة تعيدها لسابق عهدها وتحقق المصلحة المشتركة لكلا البلدين.

  • "مصر للتأمين" تفوز بـ"الإذاعة والتليفزيون""مصر للتأمين" تفوز بـ"الإذاعة والتليفزيون"

    "مصر للتأمين" تفوز بـ"الإذاعة والتليفزيون"

    الخميس, ‏11 ‏فبراير, ‏2016

    فازت شركة مصر لتأمين الممتلكات والمسئوليات «مصر للتأمين»، بمناقصة إتحاد الإذاعة والتلفزيون، الخاصة بتغطية الحريق والأخطار الإضافية المرتبطة بالأصول، وأسطول السيارات.

  • العربية للأسمنت تؤسس شركة جديدة لإنتاج الوقودالعربية للأسمنت تؤسس شركة جديدة لإنتاج الوقود

    العربية للأسمنت تؤسس شركة جديدة لإنتاج الوقود

    الأربعاء, ‏10 ‏فبراير, ‏2016

    القاهرة- مباشر: قالت الشركة العربية للأسمنت، إنها أسست شركة جديدة تابعة ومملوكة لها بالكامل تحت إسم "إيفولف للاستثمارات وإدارة المشروعات"، برأسمال 250 ألف جنيه.

  • إعفاء شركات «توشكى» من 4 آلاف جنيه رسوماً للفدانإعفاء شركات «توشكى» من 4 آلاف جنيه رسوماً للفدان

    إعفاء شركات «توشكى» من 4 آلاف جنيه رسوماً للفدان

    الأربعاء, ‏10 ‏فبراير, ‏2016

    «رخاء» تبدأ مخاطبة اللجنة للحصول على إعفاء مماثل.. و«الوادى» و«الظاهرة» بين المستفيدين

  • التموين: 420 مليون جنيه قيمة سلع "نقاط الخبز"التموين: 420 مليون جنيه قيمة سلع "نقاط الخبز"

    التموين: 420 مليون جنيه قيمة سلع "نقاط الخبز"

    الأربعاء, ‏10 ‏فبراير, ‏2016

    أكد ممدوح عبدالفتاح، نائب رئيس الهيئة المصرية العامة للسلع التموينية، التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، أن إجمالى قيمة السلع التى تم صرفها للمواطنين مقابل تبديل فارق نقاط الخبز بلغ نحو 420 مليون جنيه، وذلك خلال الفترة من 1 إلى يوم 9 فبراير الحالى.

  • الزراعة: تحصين الماشية ضد الحمى القلاعية بالمجان.. وخط ساحن للإبلاغ عن حالات الإصابةالزراعة: تحصين الماشية ضد الحمى القلاعية بالمجان.. وخط ساحن للإبلاغ عن حالات الإصابة

    الزراعة: تحصين الماشية ضد الحمى القلاعية بالمجان.. وخط ساحن للإبلاغ عن حالات الإصابة

    الأربعاء, ‏10 ‏فبراير, ‏2016

    جددت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي مناشدتها لكافة مربي الماشية، بضرورة التوجه إلى الوحدات البيطرية لتحصين رؤوس الماشية الخاصة بهم بالمجان، من مرتين إلى ثلاث مرات سنوياً، ضد الإصابة بمرض الحمى القلاعية.

  • الإحصاء: تراجع أسعار الخضراوات ساهم في استقرار معدل التضخم خلال يناير الماضيالإحصاء: تراجع أسعار الخضراوات ساهم في استقرار معدل التضخم خلال يناير الماضي

    الإحصاء: تراجع أسعار الخضراوات ساهم في استقرار معدل التضخم خلال يناير الماضي

    الأربعاء, ‏10 ‏فبراير, ‏2016

    كشف الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء عن ارتفاع معدل التضخم الشهري خلال يناير الماضي بنحو طفيف بلغ 0.1 % مقارنة بشهر ديسمبر السابق عليه ليسجل 175.5 نقطة مقابل 175.4 نقطة، مشيرا إلى أن انخفاض أسعار الخضروات ساهم في استقرار معدل التضخم إلى حد ما، وذلك رغم ارتفاع أسعار اللحوم والدواجن والسلع والخدمات الاعتيادية.

  • أسعار النفط تقفز متجاهلة مخاوف تخمة المعروضأسعار النفط تقفز متجاهلة مخاوف تخمة المعروض

    أسعار النفط تقفز متجاهلة مخاوف تخمة المعروض

    الأربعاء, ‏10 ‏فبراير, ‏2016

    قفزت أسعار النفط، نحو 2%، متجاهلة الهبوط الكبير في سوق الأسهم اليابانية ليعوض الخام بعض الخسائر التي مني بها في الجلسة السابقة، بفعل المخاوف بشأن تخمة المعروض في الأسواق العالمية.

  • بحث تمويل المشروعات الحكومية بحضور وزير التموينبحث تمويل المشروعات الحكومية بحضور وزير التموين

    بحث تمويل المشروعات الحكومية بحضور وزير التموين

    الأربعاء, ‏10 ‏فبراير, ‏2016

    إنطلقت منذ قليل فعاليات القمة السنوية لأسواق المال والمنعقدة برعاية وزارتي الاستثمار والاسكان والمرافق والهيئة العامة للرقابة المالية والبورصة المصرية، وبحضور وزير التموين .

  • شاكر: إلغاء تنفيذ مشروعات "الإنتاج" بالمناقصاتشاكر: إلغاء تنفيذ مشروعات "الإنتاج" بالمناقصات

    شاكر: إلغاء تنفيذ مشروعات "الإنتاج" بالمناقصات

    الثلاثاء, ‏09 ‏فبراير, ‏2016

    كشف الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أن القطاع لن يستخدم نظام المناقصات، الذى تتبعه الوزارة وشركاتها حاليا، لتنفيذ مشروعات محطات إنتاج الكهرباء، وسيلجأ إلى الأنظمة المتطورة الأخرى، ومن أبرزها PPP وBOO وBOOT، بالإضافة إلى الـ«EPC + Finance».

  • "التنمية المحلية": نستهدف الوصول بتمويلات مبادرة مشروعك إلى مليار جنيه بنهاية مارس"التنمية المحلية": نستهدف الوصول بتمويلات مبادرة مشروعك إلى مليار جنيه بنهاية مارس

    "التنمية المحلية": نستهدف الوصول بتمويلات مبادرة مشروعك إلى مليار جنيه بنهاية مارس

    الثلاثاء, ‏09 ‏فبراير, ‏2016

    أكد السفير محمود سعيد، مستشار وزير التنمية المحلية، أن اجمالى التمويلات المستهدفة لمبادرة "مشروعك" ستصل الى مليار جنيه مع حلول مارس 2016 القادم، مشيرا أن التمويلات التى تم ضخها من قبل البنوك الداعمة لـ "مشروعك" بلغت 860 مليون جنيه خلال 10 أشهر فقط على إنطلاق المبادرة.

  • القلق يخيم على الصناعات المغذية للسياراتالقلق يخيم على الصناعات المغذية للسيارات

    القلق يخيم على الصناعات المغذية للسيارات

    الثلاثاء, ‏09 ‏فبراير, ‏2016

    أبدى عدد من شركات الصناعات المغذية للشركات بالإسكندرية تخوفهم من التأثيرات المرتقبة لقرار مصلحة الجمارك بإعفاء قطع غيار السيارات الأوروبية من الجمارك بداية عام 2016، وذلك بموجب اتفاقية الشراكة المصرية الأوروبية، مع استمرار التخفيض الجمركى سنويًا بواقع %10 على السيارات الكاملة من نفس المنشأ إلى أن يتم إعفاؤها تماما عام 2019.

  • "الداخلية" تغلق 229 معبرًا غير قانونى بنطاق مديريات أمن الجيزة"الداخلية" تغلق 229 معبرًا غير قانونى بنطاق مديريات أمن الجيزة

    "الداخلية" تغلق 229 معبرًا غير قانونى بنطاق مديريات أمن الجيزة

    الثلاثاء, ‏09 ‏فبراير, ‏2016

    قامت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بالتنسيق مع مديريات الأمن والأجهزة المعنية بالمحافظات والمسئولين بوزارة النقل والهيئة القومية لسكك حديد مصر، بحملة موسعة لإزالة وغلق المعابر غير القانونية على جانبى شريط السكة الحديد على مستوى الجمهورية للحد من الحوادث الناجمة عن إصطدام القطارات بالمركبات أو المواطنين.

  • تي.يو.آي للسياحة: 40 % انخفاضا بحجوزات الصيف في تركياتي.يو.آي للسياحة: 40 % انخفاضا بحجوزات الصيف في تركيا

    تي.يو.آي للسياحة: 40 % انخفاضا بحجوزات الصيف في تركيا

    الثلاثاء, ‏09 ‏فبراير, ‏2016

    قالت مجموعة تي.يو.آي أكبر شركة سياحة في العالم إن الحجوزات إلى تركيا في الصيف المقبل انخفضت بنحو 40 % بسبب المخاوف الأمنية في الوقت الذي أعلنت فيه المجموعة الثلاثاء تقليص خسائرها في الربع الأول.

  • وزيرة التعاون الدولي تشارك في الجلسة الافتتاحية لقمة دبى الحكوميةوزيرة التعاون الدولي تشارك في الجلسة الافتتاحية لقمة دبى الحكومية

    وزيرة التعاون الدولي تشارك في الجلسة الافتتاحية لقمة دبى الحكومية

    الإثنين, ‏08 ‏فبراير, ‏2016

    شاركت الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولي، في الجلسة الافتتاحية لقمة دبي الحكومية، صباح اليوم، الإثنين، والتي يترأس المهندس شريف اسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وفد مصر بها.ويحضر القمة ما يقرب من 125 دولة و3000 مشارك والعديد من المؤسسات الدولية من بينها منظمة الامم المتحدة والبنك الدولي

  • وزير الاستثمار يتبنى فكرة مشروع صغير لأحد شباب الخريجينوزير الاستثمار يتبنى فكرة مشروع صغير لأحد شباب الخريجين

    وزير الاستثمار يتبنى فكرة مشروع صغير لأحد شباب الخريجين

    الإثنين, ‏08 ‏فبراير, ‏2016

    تبنى أشرف سالمان، وزير الاستثمار، فكرة أحد الشباب بإنشاء مشروع صغير بجانب تقديم المساعدة في إنهاء الإجراءات اللازمة ببدء نشاطه، وذلك في إطار تشجيع الشباب على إيجاد فرص عمل من خلال الدخول في مشروعات صغيرة وفي إطار مساندة الدولة للشباب الجاد أصحاب الأفكار الرائدة

  • " اراب للتنمية " تمثل تعاملات مجالس الشركات المدرجة وحيده بجلسة أمس ببيع 20 ألف سهم" اراب للتنمية " تمثل تعاملات مجالس الشركات المدرجة وحيده بجلسة أمس ببيع 20 ألف سهم

    " اراب للتنمية " تمثل تعاملات مجالس الشركات المدرجة وحيده بجلسة أمس ببيع 20 ألف سهم

    الإثنين, ‏08 ‏فبراير, ‏2016

    اتجهت تعاملات مجالس الإدارة بجلسة أمس الأحد، نحو البيع من خلال تنفيذ عملية واحدة، نفذتها إحدى المجموعات المرتبطة باراب للتنمية و الاستثمار العقارى ببيع 20 ألف سهم .

  • " بالم هيلز " تتوقع بدء الأعمال الانشائية بمشروعها السكنى بشرق القاهرة بحلول الربع الثالث من 2016" بالم هيلز " تتوقع بدء الأعمال الانشائية بمشروعها السكنى بشرق القاهرة بحلول الربع الثالث من 2016

    " بالم هيلز " تتوقع بدء الأعمال الانشائية بمشروعها السكنى بشرق القاهرة بحلول الربع الثالث من 2016

    الإثنين, ‏08 ‏فبراير, ‏2016

    توقع ياسين منصور، رئيس مجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير بدء شركته فتح المبيعات بالتزامن مع الأعمال الانشائية للمشروع السكنى بشرق القاهرة على مساحة 2.1 مليون متر مربع .

  • 16.48 % تراجعا بصادرات مصر غير البترولية خلال 201516.48 % تراجعا بصادرات مصر غير البترولية خلال 2015

    16.48 % تراجعا بصادرات مصر غير البترولية خلال 2015

    الإثنين, ‏08 ‏فبراير, ‏2016

    تراجعت صادرات مصر غير بترولية خلال العام الماضي 2015 لتسجل بنحو 48ر16 فى المائة ليبلغ 592ر18 مليار دولار تعادل 74ر141 مليار جنيه مقارنة 262ر22 مليار دولار تعادل 592ر157 مليار جنيه خلال عام 2014.

  • «أكوا باور» توقع عقد محطة ديروط نهاية الشهر«أكوا باور» توقع عقد محطة ديروط نهاية الشهر

    «أكوا باور» توقع عقد محطة ديروط نهاية الشهر

    الإثنين, ‏08 ‏فبراير, ‏2016

    كشفت مصادر مسئولة بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن الوزارة ستوقع عقد مشروع إنشاء محطة كهرباء ديروط نهاية الشهر الجارى، بتكلفة استثمارية تصل لنحو 2.5 مليار دولار - 17 مليار جنيه.

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة